دللي نفسك بمجوهرات رائعة من سواروفسكي في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
دللي نفسك بمجوهرات رائعة من سواروفسكي في موسم الأعياد

حان موعد موسم الأعياد، وبالتالي فهذا هو الوقت المثالي الذي تدللين نفسك فيه بارتداء قطع مجوهرات رائعة تلفت الأنظار وتخطف القلوب، ولا يوجد أفضل من مجموعة Constella من سواروفسكي لتحقيق هذا، فكل كل قطعة منها تعبر عنك، وتكشف جوانب ساحرة في شخصيتك:

أقراط Constella حلقية ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي

إذا كنت من هواة الأقراط الحلقية الكلاسيكية، فإن هذه القطعة المميزة ستكون مثالية لك، لتكوني محط الأنظار أينما ذهبت، خاصة إذا اخترت ربط خصلات شعرك للوراء بأناقة.

ويأتي هذا الزوج من الأقراط المستديرة الرائعة مع إطار مطلي باللون الذهبي الوردي، ومرصع بأحجار ذات قطع بريليانت لامعة وبراقة، لتكون مناسبة مع أي إطلالة تختارينها.

ويمكنك الآن الحصول على "أقراط Constella حلقية ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 380 درهم إماراتي، 425 ريال سعودي، 31 دينار كويتي.

إسورة Constella ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي

تم تصميم هذه الأسورة الرائعة بعناية فائقة لتُضاهي رقة غبار النجوم، فهي تتكون من صف من الأحجار المستديرة البراقة المستوحاة من السوليتير الكلاسيكي، لتضفي مظهراً خلاباً عليك أثناء ارتدائها.

وتحتوي هذه القطعة المدهشة على أحجار كريستال، تستقر داخل أشكال مخروطية مثبتة على إطار مطلي باللون الذهبي الوردي، وذلك من خلال وصلات رفيعة تجعلها تتحرك بحرية وسهولة مع حركة جسمك، إضافة إلى أنها تتميز بطول قابل للتعديل، مما يمنحك خيارات عديدة لإطلالتك اليومية.

ويمكنك الآن الحصول على "إسورة Constella ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 535 درهم إماراتي، 595 ريال سعودي، 43 دينار كويتي.

عقد Constella ذي لون أبيض وطلاء وردي ذهبي

يأتي هذا العقد الفريد بتصميم مستوحى من السوليتير الكلاسيكي، فهو مرصع بأحجار لامعة وبراقة، والتي تم تثبيتها داخل إطار مخروطي أنيق، كما أن الأحجار نفسها متصلة بوصلات رفيعة مطلية باللون الوردي الذهبي، مما يجعل التصميم ككل شديد الجمال والرقة.

وبإمكانك أن ترتدي هذا العقد المدهش بمفرده، أو مع قطع أخرى من مجموعة Constella، لتجعلي إطلالتك مبهرة دوماً، سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء.

ويمكنك الآن الحصول على "عقد Constella ذي لون أبيض وطلاء وردي ذهبي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 635 درهم إماراتي، 705 ريال سعودي، 51 دينار كويتي.

سوار Constella ذي لون أبيض وطلاء ذهبي

امنحي إطلالتك اليومية لمسة ساحرة مع هذا السوار الرائع المرصع بالكريستالات الشفافة الثمنية، التي تستقر بشكل دقيق ومتقن فوق حلقة مكونة من أجزاء متصلة مطلية باللون الذهبي، لتحصلي على اللمسة النهائية الأنيقة التي تسعين إليها.

تستطيعين أن ترتدي هذا السوار المميز في المناسبات الخاصة وكذلك الرسمية، لتبهري الجميع بأناقة إطلالتك، علماً بأنه يمكن الاختيار ما بين ارتداء هذه القطعة بمفردها، أو تنسيقها مع قطع أخرى من مجموعة Constella، لتضيفي لمستك الخاصة.

ويمكنك الآن الحصول على "سوار Constella ذي لون أبيض وطلاء ذهبي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 965 درهم إماراتي، 1075 ريال سعودي، 77 دينار كويتي.

أقراط Constella غير متماثلة ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي

يتكون هذا الزوج المذهل من الأقراط غير المتماثلة من خط أملس من معدن مطلي باللون الذهبي الوردي، ومرصع بأحجار لامعة وبراقة داخل أطر مخروطية، بشكل يجعل التصميم ككل تحفة فنية تأسر العيون والقلوب معاً.

وتتميز هذه القطعة الخلابة بأنها تجمع ما بين العصرية والكلاسيكية، مما يمنحك إطلالة لا تقاوم، سواء اخترتي ارتداؤها صباحاً أو مساء، ففي كلتا الحالتين، ستكونين أنت محط أنظار الجميع.

ويمكنك الآن الحصول على "أقراط Constella غير متماثلة ذات لون أبيض وطلاء وردي ذهبي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 585 درهم إماراتي، 650 ريال سعودي، 47 دينار كويتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار