استفيدي من عروض اليوم على أمازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتدللي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
استفيدي من عروض أمازون في اليوم الوطني السعودي

استفيدي من عروض اليوم على أمازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي ودللي نفسك عبر تسوق مجموعة من أفضل المنتجات الأكثر مبيعاً  وتفضيلاً بين المتسوقين عبر الموقع، وتأكدي أنك ستجدين من خلاله كل ما تتمنينه من أجل العناية بنفسك وبأسرتك وبمنزلك وتحويل ذلك اليوم الخالد إلى ذكرى دافئة.

حقيبة ساتشيل صغيرة ليزلي جيرلفريند

اقتني حقيبة ساتشيل صغيرة ليزلي جيرلفريند من جيس، والمصنعة من بلاستيك بي في سي بتصميم يضمن لك الأناقة والراحة حتى يمكن استخدامها لتخزين وحمل متعلقاتك الشخصية، مما يجعلها ذات قيمة رائعة لك أو / وكهدية رائعة لصديقتك أو إحدى فتيات العائلة. وتتسم بأناقتها وسهولة تنسيقها مع أي نمط من الأزياء العصرية أو الكلاسيكية.

حقيبة ساتشيل صغيرة ليزلي جيرلفريند

احصلي على الحقيبة فقط من أمازون واستفيدي بعروض اليوم الوطني السعودي، حيث تصلك بخصم 23% أي بسعر 238 ريالاً بدلاً من 310 ريالاً.

اشتري من أمازون
 

خاتم معدني للنساء مطلي بالذهب ايونيا من تومي هيلفجر

تزيني بخاتم تومي هيلفجر الأنيق المصنوع من الصلب المطلي بالذهب الأيوني، والذي يمتاز بتصميمه اللافت المميز ووزنه الخفيف، كما أن تصميمه يرجع لعام 2019، أي أنه سيتناسب تماماً مع إطلالاتك العصرية هذا الموسم.

خاتم معدني للنساء مطلي بالذهب ايونيا من تومي هيلفجر

احصلي على الخاتم المعروض ضمن عروض اليوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي بسعر 119 ريال فقط من أمازون.

اشتري من أمازون

عطر كول ووتر للنساء من دافيدوف

هذا العطر الرائع من دافيدوف يأتيك برائحة متميزة وهادئة، حيث حقق نجاحاً كبيراً على مدى سنوات إصداره منذ قام بيير بوردون بتصميمه عام 1996، فهو يشتهر بأنه سيمنحك شعور منعش من خليط نسيم البحر البارد. 

يتكون هذا العطر من رحيق الأناناس والسفرجل والزنبق الاسود والبطيخ والليمون واللوتس، بالإضافة الى رحيق العسل والزعرور والياسمين والزنبق الوردي واللوتس الذي يمنحك رائحة جميلة ومنعشة.

وتتألف قاعدة هذا العطر من خشب الصندل والمسك والتوت والفانيلا والخوخ والنجيل.

عطر كول ووتر للنساء من دافيدوف

احصلي على عطر كول ووتر للنساء من دافيدوف - او دي تواليت عبوة 11 مل، فقط من أمازون بسعر 69.80 ريالاً بدلاً من 75.40 ريالاً وبخصم قيمته 7%.

اشتري من أمازون

لاكوست ساعة عملية كاجوال للنساء - انالوج بعقارب جلد

اقتني ساعة لاكوست الأنيقة باللون الوردي من الجلد، والمصممة بعقارب جذابة وأنيقة تليق بمختلف إطلالاتك سواء الكاجوال العصرية أو حتى الرسمية، كما أنها عملية ومتينة وتناسب الاستعمال اليومي، وتمتاز بأنها مقاومة للماء أيضاً ووزنها خفيف، فهي ستكمل أناقتك بكل تأكيد.

لاكوست

احصلي على الساعة فقط من أمازون بسعر 289 ريالاً بدلاً من 885.94 ريالاً ووفري 596.94 ريالاً بخصم يصل إلى 67%.

اشتري من أمازون

فيليبس مجفف شعر مزود بميزات الحماية الحرارية 

اقتني مجفف شعر فيليبس موديل BHD003/03 المزود بميزات الحماية الحرارية، حيث يمتاز بتصميمه الذي يجعل فوهته تركز الهواء وبتصميم مدمج خفيف الوزن ومقبض قابل للطي، كما أنه يأتي بكابل طويل يصل إلى 1.8 متر لسهولة حركتك خلال استخدامك له.

فيليبس مجفف شعر مزود بميزات الحماية الحرارية BHD003/03

اشتري المجفف من أمازون بسعر 59 ريالاً بدلاً من 79 ريالاً بخصم يصل إلى 23%.

اشتري من أمازون

عصارة كهربائية فضية من مجموعة فيفا، HR1836 من فيليبس

تمتاز عصارة فيليبس الكهربائية موديل HR1836 مجموعة فيفا، بقدرتها على صنع 1.5 لتر من عصير الفواكه المفضلة لديك بتصميمها المدمج الذي يجعل من السهل عليك استخدامها و تنظيفها كذلك، خاصة وأنها تحتوي على غربال مصقول وحاوية لاحتواء اللب و بالتالي ستتغلب على موضوع إزالة اللب عن الغطاء و الأجزاء الأخرى من العصارة، هذا بالإضافة إلى وجود فتحة لينزلق العصير منها، غير انها انها تتميز بعدم التنقيط على السطح الذي توجد عليه. ويمكن غسلها في غسالة الصحون.

عصارة كهربائية فضية من مجموعة فيفا، HR1836 من فيليبس  احصلي على العصارة فقط من أمازون بسعر 289 ريالاً بدلاً من 431 ريالاً ووفري 142 ريالاً بخصم يصل إلى 33%.

احصلي على العصارة فقط من أمازون بسعر 289 ريالاً بدلاً من 431 ريالاً ووفري 142 ريالاً بخصم يصل إلى 33%.

اشتري من امازون

سماعة أذن بلوتوث لاسلكية ايردوتس اصدار يوث ايديشن من شاومي - موديل TWSEJ02LM

اقتني سماعة أذن بلوتوث لاسلكية ايردوتس اصدار يوث ايديشن من شاومي - موديل TWSEJ02LM، والتي تقدم أعلى جودة صوتية بمسافة اتصال تصل إلى 10 أمتار، كما أنها يتم شحنها خلال ساعة ونصف فقط لإحتوائها على بطارية الليثيوم والبوليمر الأيونية، لتصل لمدى تشغيل يصل إلى 4 ساعات متواصلة.
سماعة أذن بلوتوث لاسلكية ايردوتس اصدار يوث ايديشن من شاومي - موديل TWSEJ02LM

احصلي على السماعة فقط من أمازون بسعر 79 ريالاً بدلاً من 163 ريالاً بخصم قيمته 52% ضمن عروض اليوم الوطني السعودي.

اشتري من امازون

طاولة تلفاز من بى ار فى، موديل BR 33-170

جددي مظهر غرفة المعيشة مع طاولة تلفاز من بى ار فى، موديل BR 33-170 باللون الأبيض. إنأاكثر ما يميز هذه الطاولة هو مظهرها الكلاسيكي و تصميمها الخشبي، فهي طاولة متينة و قوية. و عملية تركيبها في غاية السهولة بفضل قطعها البسيطة، كما أنها ستمنحك سعة ممتازة و مظهراً راقياً، حيث يبلغ عرضها 90 سم وطولها 69.5 سم بعمق 35 سم.

طاولة تلفاز من بى ار فى، ابيض - BR 33-170

احصلي على الطاولة من أمازون ضمن صفقات اليوم فقط بسعر 250.20 ريالاً.

اشتري من أمازون

رف للزينة مكون من خمسة ارفف من بي ار في موفيز

جددي أركان منزلك باقتناء رف للزينة مكون من خمسة أرفف من بي ار في موفيز من الألواح الليفية متوسطة الكثافة، بلون أصفر مقاس 184 سم ارتفاعًا × 78.5 سم عرضًا × 31 سم عمقاً، ويمكن استعمالها كخزانة للكتب وحافظات الأوراق الهامة، أو لتزيينها بقطع الديكور المميزة والتي تحمل ذكريات عائلية خاصة لديك.

الأرفف مصنوعة من خامات عالية الجودة لجعله قويًا ويدوم طويلًا بالإضافة إلى لمسة نهائية من الميلامين.

رف للزينة مكون من خمسة ارفف من بي ار في موفيز

احصلي على الرف فقط من أمازون ضمن عروض اليوم بسعر 304.33 ريالاً فقط.

اشتري من أمازون

كوب ستانلس ستيل SM-KHE36AG من زوجيروشي

اقتني كوب ستانلس ستيل SM-KHE36AG من زوجيروشي الذي تتعدد ميزاته، فهو يعمل بالعزل بواسطة تفريغ الهواء ليساعد على إبقاء المشروبات ساخنة أو باردة لساعات طويلة، كما أنه يحتوي على حجرة داخلية متينة وصحية من الستانلس ستيل مع
لمسة نهائية من السليك ستيل، فيحتفظ بالحرارة حتى 6 ساعات.

الكوب له فتحة شرب واسعة سهلة التحكم، كما أن التصميم الصغير له يشغل مساحة بسيطة مع سعة كبيرة وبالتالي يمكنك اصطحابه معك في جولاتك الخارجية بدون أية مشكلات.

كوب ستانلس ستيل SM-KHE36AG من زوجيروشي

احصلي على الكوب من أمازون ضمن صفقات اليوم فقط بسعر 75.58 ريالاً بدلاً من 102.21 ريالاً ووفري 26.63 ريالاً بخصم يصل إلى 26%.

اشتري من أمازون


 أمازون برايم: مميزات كبيرة ومفاجآت مذهلة اكتشفوها معنا!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار