يوم مميز يشهد تعاوناً مثمراً بين بوما وشركة كوكاكولا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
يوم مميز يشهد تعاوناً مثمراً بين بوما وشركة كوكاكولا
مقالات ذات صلة
اتبعي هذه الخطوات لجعل الطفل المستقل أكثر تعاوناً معك
بالصور حماقي في كواليس إعلان كوكاكولا
إطلالة رمضانية مميزة من شركة اليشمك للأزياء

الإمارات العربية المتحدة، دبي؛ 11 أغسطس 2022 – تجتمع بوما وشركة كوكاكولا® معاً في تعاون مميز يحيي مشاعر الحنين إلى الماضي احتفاءً بالتراث الخاص لكلتا العلامتين التجاريتين.

 تشمل المجموعة كلاً من الأحذية والملابس، بما في ذلك تصميمات بوما الكلاسيكية الأنيقة، والحذاء الرياضي Slipstream المعلن عنه مؤخراً، والذي أعيد تصميمه بتفاصيل متطورة، ولمسات نهائية بسيطة بدرجات ألوان رائعة، وخطوط كلاسيكية تظهر شعار كوكاكولا على قطع مختارة. تتميز الأحذية المتضمنة في التشكيلة بلمسات مميزة وأنيقة مثل ملصقات منسوجة تحمل علامة تجارية مشتركة، وبطاقات تعريف المنتج المصورة، ومجموعات خاصة تشتمل على أربطة مميزة وتغطية مناسبة.

يتضمن إطلاق أول مجموعة القطع الأساسية في خزانة الملابس ذات العلامات التجارية المشتركة، مثل السترات المزودة بغطاء الرأس والسراويل القصيرة، فضلاً عن مجموعة من التيشرتات المطبوعة، إضافةً إلى قطع متفردة ذات خطوط عريضة مقصوصة ومخيطة مثل قمصان بولو Relaxed. ونتيجةً لذلك، يركز إطلاق المجموعة الأولى على الحذاء الرياضي Slipstream، وهو حذاء كلاسيكي مستوحى من البساطة التي تميزت بها ساحات الملاعب الرياضية في الثمانينيات حتى يومنا هذا.

تقدم المجموعة الثانية، والتي ستكون متاحة للاطلاع عليها في أواخر هذا العام، العديد من تصميمات الملابس الجديدة، إضافةً إلى مجموعة مختارة من الأحذية الرياضية على نطاق أوسع بما في ذلك قطعتان أنيقتان من الحذاء الرياضي Rider FV، أول حذاء ركض من بوما، أعيد تصميمه لعام 2022 ليجمع بين التفاصيل الكلاسيكية الأنيقة وعناصر التصميم الحديثة. وقد تميزت بوما أيضاً بأحذية Suede اللافتة للأنظار والتي أعيد ابتكارها لتتوافق مع العلامة التجارية المتفردة كوكاكولا، إلى جانب طرح شبشب Wilo القطعة المثلى للاستمتاع بالاحتفال في حمام السباحة.

معلومات حول الحملة

تعود بك الحملة الدعائية التي تشهد تعاون بوما مع شركة كوكاكولا بالزمن إلى الوراء لتغيير مأكولات أمريكانا، وتناول طعام لذيذ في أحد المطاعم المبنية على الطراز الكلاسيكي على الطريق السريع 66. هذا المطعم مزين بملصقات ورقية عتيقة وساعات حائط وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تميزت بها فترة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، فضلاً عن المكان المتفرد الذي يشعرك بأجواء الحنين إلى الماضي الذي يتمثل في هذا التعاون.

لإضفاء لمسة محلية على الحملة الدعائية، تأخذك بوما في جولة سريعة للتعرف إلى مصنع كوكاكولا في مدينة العين، مع مجموعة من المواهب المحلية المفعمة بالحيوية والنشاط، والتي تضم فناناً صاعداً وصحفياً مبتدئاً. وقد شقوا طريقهم في البداية عبر أجواء المصنع المليئة بالصخب إلى مستودعات بها حاويات مرتفعة السقف مليئة بمشروبات كوكاكولا.

تتوفر إحدى المجموعات الأولى المقرر طرحها في إطار التعاون بين بوما وشركة كوكاكولا بدءاً من 11 أغسطس 2022 عبر الموقع الإلكتروني: PUMA.com ومتاجر البيع بالتجزئة المختارة. بينما تطرح المجموعة الثانية لاحقاً خلال عام 2022، احرص على متابعة مواقعنا الإلكترونية: @PUMAME و@Cocacolame لمعرفة المزيد.

###

بيانات التواصل الإعلامي:

ألبرتو تورينسيو، الإعلام العالمي، بوما – alberto.turincio@puma.com 

زهرة راشد، مسؤولة العلاقات العامة والمحتوى في الشرق الأوسط – zarah.rashid@puma.com

 بوما

شركة بوما هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة عالمياً في مجال تصميم الأحذية والملابس والمستلزمات الرياضية وتطويرها وبيعها وتسويقها. كانت شركة بوما ولا تزال لأكثر من 70 عاماً هي المحرك الأساسي للرياضة والثقافة المرتبطة بها دون أي توانٍ مطلقاً وذلك عن طريق ابتكار منتجات عصرية قوية تواكب قوة الرياضيين العالميين اليوم. تعرض شركة بوما منتجات أنيقة قوية في الأداء ومستوحاة من عالم الرياضات ضمن فئات مقسمة إلى كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضات سباق السيارات. كما تحرص على التعاون مع المصممين المشهورين والعلامات التجارية المشهورة بهدف إحداث تأثير رياضي يضع بصمته على مفهوم أزياء الشوارع وصيحات الموضة الرائجة. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية: بوما، وكوبرا جولف، وستيشد. توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة ويعمل لديها ما يزيد عن 16,000 موظف في أنحاء العالم، كما تتخذ من بلدة هرتسوغن آوراخ في ألمانيا مقراً رئيسياً لها. https://about.puma.com/

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا