تعرفي على تنانير التوليب المميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
تعرفي على تنانير التوليب المميزة

تزدهر موضة تنانير التوليب مرة أخرى في صيحات ربيع وصيف 2021، كيفية التعرف عليها وتقديم المشورة حول كيفية ارتدائها ونسخ أزياء الشارع، التنانير أنيقة وتتمتع بالتصميم والجمال: تنانير التوليب جاهزة للارتداء مع قدوم الموسم الدافئ، النمذجة تجعلها فريدة من نوعها، لأنها تستدعي كورولا الزهرة المعروفة: فهي تتكون من ورقتين متداخلتين ولكن على عكس الطراز، فإن هذا التنورة له قطع مستدير، تتكشف التنورة في كل خطوة مثل الزهرة وتظهر النسيج الأساسي وأيضاً جزءً من الساق: إنها رومانسية وأنثوية ولكنها ليست مؤذية بشكل واضح. 

في ربيع وصيف 2021، تم اقتراح تنانير التوليب من قبل Balmain و Lanvin: نسخة غريبة من ورقتين (يمكننا تخيلها على شكل بتلات) والتي تبدو متداخلة، تخلق ستائر أنيقة، الأقمشة خفيفة الوزن تفتح في شق مركزي جريء.

تنانير التيوليب من كريستيان ديور إلى أزياء الشارع

صمم كريستيان ديور أول تنورة من قماش التوليب لمجموعة 1953، لكن الطيات تشد القماش ببراعة لخلق طيات متعرجة تذكرنا بالبرعم الهولندي. 

بالعودة إلى الموضة في الثمانينات مع إبداع جان بول غوتييه وتم رصده في بعض إطلالات المدرج في عام 2006، عرض بعض مصممي الأزياء تنورة التوليب الآن: تطور التنورة الملتفة وهو الاتجاه الذي ميز السنوات الثلاث الماضية، رمزا لربيع الأنوثة الحضرية الجديدة.

أحدث تنانير التيوليب العصري

مع تصميم التنورة التي تتراوح من الركبة إلى أسفل الساق، هناك أيضاً تنانير من التوليب بأسلوب التنورة القصيرة، بعد أن تحدثنا كثيراً عن تنانير التوليب، دعينا نرى أفضل تنانير توليب يمكنك اختيارها.

تنورة توليب رسمية 

تنورة التوليب الجميلة هذه تتميز بخصر محكم، مما يمنحها مظهراً مختلفاً، إجمالاً، إنه خيار رائع كملابس عمل، يمكنك ارتدائها مع أي بلوزة رسمية، إلى جانب أحذية الكعب العالي والاكسسوارات، بهذه الطريقة ستمنحك ميزة على الآخرين في العمل.

تنورة توليب ماكسي 

بمجرد أن ترتدي هذا التنورة الطويلة من التوليب، ستحصلين على الإطراءات لمظهر جميل وخالي من العيوب، تمنحك التنورة مظهراً انسيابياً ومن الرائع أن يتم إقرانه بجزء علوي بلون صلب، لن تحتاجي إلى العديد من الاكسسوارات، لأن هذا التنورة سوف تجذب كل الاهتمام ولكن لا يزال بإمكانك اختيار عقد مميز من أجل المظهر.

تنورة توليب قصيرة رسمية

يمكنك ارتداء هذا التنورة المصغرة من التوليب في بيئة عملك، حيث إنها تنورة رسمية نسبياً ويمكن تنسيقها مع قطع علوية بتصميم معتدل وربما ذات ألوان داكنة لتجعلكِ تبدين أنيقة، يجب تفضيل الحد الأدنى من المجوهرات مع هذا المظهر.

تنورة توليب كاجول

أليست هذه التنورة البيضاء جميلة؟ إنها ذات ثنيات وجميلة ويمكن اختيارها للمناسبات غير الرسمية، يمكنك ارتدائها مع حذاء عالي الكعب والحد الأدنى من المجوهرات، بشكل عام، يبدو أن هذه التنورة يجب أن يكون في خزانة ملابسك.

تنانير توليب بتصميم بنسيل سكيرت

أفضل جزء من هذا التنورة المستقيمة الوليب هو تنوعها، يمكنك ارتدائها في المناسبات الرسمية وكذلك غير الرسمية، إذا كان يوماً عادياً أو عشاءً، فستجذب هذه التنورة كل الاهتمام بالتأكيد، يمكنك ارتدائه مع البلوزات الرسمية وغير الرسمية والكعب العالي.

تنورة توليب متوسطة الطول

ستجعلكِ هذه التنورة المصممة بشكل فريد من نوعها، تبرزين بين الحشود، إنه أقرب إلى التنورة التي يتم ارتدائها في المناسبات غير الرسمية، لذا يمكنك تنسيقها مع البلوزات غير الرسمية، بالإضافة إلى زوج رائع من الأحذية والمجوهرات.

تنانير التوليب جذابة للغاية للعين وتوفر التنوع والأناقة في نفس الوقت، التنسيق سهل مع تنورة التوليب، لأنها تجذب كل الاهتمام، لذلك، يمكن إقرانها مع أي قمصان علوية وقمصان بدون أكمام وقمصان رسمية أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار