Baby2Baby غالا يشهد حضور أكثر من 50 نجماً وهكذا ظهروا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
Baby2Baby غالا يشهد حضور أكثر من 50 نجماً وهكذا ظهروا

اجتمع عدد كبير من النجوم معاً في مركز تصميم المحيط الهادئ، غرب هوليود يوم السبت الماضي لحضور حفل Baby2Baby غالا لعام 2023.

تألقت كل من سلمى حايك وجيسيكا ألبا بفساتين لامعة، بينما بدت كيم كارداشيان وهايدي كلوم أنيقتين بشكل رائع باللون الأسود، وأذهلت لوسي هيل وكاثرين ماكفي الحضور باللون الأحمر.

بيبي تو بيبي غالا

بيبي تو بيبي هي منظمة غير ربحية توفر للأطفال الذين يعيشون في فقر الحفاضات والملابس وجميع الضروريات الأساسية التي يستحقها كل طفل، في جميع أنحاء العالم، وتوفر Baby2Baby العناصر الأساسية لأكثر من مليون طفل في جميع أنحاء العالم وتتعامل مع الأطفال في ملاجئ المشردين وبرامج العنف المنزلي ورعاية الأطفال والمستشفيات والمدارس المحرومة وكذلك للأطفال الذين فقدوا كل شيء في حياتهم أعقاب أي كارثة.

دخل كل من هؤلاء النجوم بشكل أنيق إلى الحدث السنوي بهدف مشترك هو جمع الأموال للأطفال الذين يعانون من الفقر، وقد حصلت سلمى حايك على جائزة Giving Tree لهذا العام، وهو شرف يُمنح تقديراً لالتزامها بتحسين حياة الأطفال المحتاجين على مستوى العالم.

كلمة سلمى حايك

سلمى حايك قالت في كلمتها تعقيباً على تكريمها: "لا أستطيع أن أخبركم كم أشعر بسعادة غامرة لأنكم اخترتموني في هذه الليلة المميزة جداً. أنا معجبة كبيرة بهذه المنظمة كما أنني أحترمها كثيراً".

ومضت الممثلة في كلمتها لتشكر المديرين التنفيذيين المشاركين لشركة Baby2Baby كيلي سوير باتريكوف ونورا وينشتاين، واصفة إياهما بـ "المثيرين للإعجاب والملهمين" بعد تعاونهما الكبير مع المنظمة غير الربحية.

تابعت سلمى حايك: "لدينا مسؤولية. إنهم يرسمون مستقبلنا في قلوبهم وهم أملنا. وعندما نتحدث عن الأساسيات، أريد أن أقول لكم شيئاً. أولئك منكم الذين اشتروا علبة حفاضات أو أي من الضروريات، إن الكرامة ضرورية. والحفاضات هي الكرامة. وأضافت سلمى حايك بينولت: "لا تخطئوا، الحب ضروري، الأمر لا يتعلق بالمال فحسب، بل إنه الحب. إنه الرحمة. إنه الرعاية. نحن جميعاً مترابطون، Baby2 Baby. شكراً جزيلاً لكم".

النجوم في بيبي تو بيبي غالا

ومن بين النجوم الآخرين الذين حضروا حفل Baby2Baby غوينيث بالترو، فانيسا براينت، ديمي لوفاتو، كاثرين ماكفي، كيرستن دونست، جيسي بليمونز، جينا ديوان، نيكي ريد، ميشيل موناغان، هايدي كلوم، أليساندرا أمبروسيو، كاميلا ألفيس ماكونهي، كريسي تيجن، سارة هايلاند وزوي ديشانيل.

بالنسبة لنيكول ريتشي، فقد كان الحضور عائلياً بامتياز، حيث حضرت مع زوجها جويل مادن، بينما جلست مع شقيقتها صوفيا ريتشي غرينج وزوجها إليوت غرينج، ومن جانبها، قامت بالترو، البالغة من العمر 51 عاماً، بمهام تقديم الطعام في هذا الحدث، حيث كانت تدير محطة Broad Street Oyster Co. & Goop Kitchen.

وقد شوهدت بالترو في مقطع فيديو تمت مشاركته على قصص إنستغرام بحسابها الخاص على التطبيق، وهي تضيف زيت الفلفل الحار إلى صينية المحار بعد أن استبدلت فستانها الساحر بزي موحد ومئزر.

وخلال جزء تجميع التبرعات من الأمسية، تبرعت ميراندا كير، 40 عاماً، وزوجها، الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات شبيجل، 33 عاماً، بمليون دولار عن بعد، بينما تبرعت كل من كيم كارداشيان وإيما وجينز جريد من SKIMS بمبلغ 500 ألف دولار، وفي الوقت نفسه، تبرعت جيسيكا ألبا وزوجها كاش وارن بمبلغ 25 ألف دولار، كما فعل بول البالغ من العمر 41 عاماً.

سنوب دوج قام أيضاً بأداء دور ضيف موسيقي خلال الحدث، وقدم عدداً من الأغاني المفضلة وسط تفاعل واسع من الحضور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار