مسلسل الثمانية يشهد انطلاقة قوية وهذه أحداث الحلقة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مسلسل الثمانية يشهد انطلاقة قوية وهذه أحداث الحلقة الأولى

انطلاقة قوية شهدتها الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل العربي "الثمانية" مع بداية عرضه اليوم السبت 11 يونيو/حزيران الجاري، عبر منصة "شاهد vip"، ومجموعة قنوات "أم بي سي".

مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، إنتاج Rozam، إخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، وتم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل المكون من 8 حلقات ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الثمانية:

وبالتزامن مع عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل العربي "الثمانية" تصدر ترند محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ الجمهور في البحث عن المسلسل الذي كتبه المستشار تركي آل الشيخ، الذي يخوض من خلاله تجربة التأليف الدرامي للمرة الأولى، ومن إنتاج شركته الخاصة.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة كل يوم أربعاء وخميس من كل أسبوع وذلك عبر منصة Shahid Vip في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

ودارت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل الثمانية، حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

دور الأحداث في إطار من الحركة والإثارة، حيث ظهر الفنان المصري آسر ياسين في مشاهد انفجارات وتبادل إطلاق نار.

وكان آسر ياسين قد تصدّر بوستر المسلسل الذي كشف عنه آل الشيخ، نهاية شهر رمضان الماضي، وسط ترقب وتوقعات بالنجاح، كما أن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "الثمانية" ساهم في حماسة الجمهور للمسلسل.

مسلسل الثمانية:

وكان آل الشيخ قد أعرب في وقت سابق عن تمنياته للمسلسل بالرضا والثناء. وقال في تغريدة: “أتمنى أن تكونوا راضين وتصفقوا، وأن ردة الفعل ستدفعني للمزيد. تركت توقيت العرض لما يراه الشيخ الوليد (رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC) والمسؤولين عن منصة شاهد، وأنا واثق من تجربتهم في هذا الأمر “.

في 30 يونيو/حزيران من العام الماضي، أعلن آل الشيخ عن بدء تصوير فيلم “الثمانية”، مع المخرج أحمد مدحت، وحوار عمرو سمير عاطف، ومصمم الديكور محمد عطية، ومصممة الملابس منى التونسي.

وكان آل الشيخ أعلن أنه تم تخصيص ميزانية ضخمة لتصوير العمل. وتم تصوير المشاهد في مصر والقاهرة والإسكندرية، وتم تصوير عدد من المشاهد في عدة دول: فرنسا والمغرب وبلغاريا ولبنان.

وسبق أن نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "الثمانية"، مع عدد من نجوم العمل الفني المرتقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار