12 أغنية خليجية تتخطى مليون مشاهدة في أقل من شهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
12 أغنية خليجية تتخطى مليون مشاهدة في أقل من شهر

حققت 12 أغنية لـ"فنانون خليجون" نجاح كبير، وذلك بعد طرحها في أقل من شهر واحد على موقع اليوتيوب، حيث تخطت عدد مشاهدات الـ12 اغنية، المليون مشاهدة، وتصدرت هذه الأغاني الـ"ترند" في الوطن العربي، ووصلت بعض الأغاني منهم إلى الـ 34 مليون  والـ 16 مليون مشاهدة خلال عدد أيام قليلة من طرحها،  وحرص الجمهور  على تسجيل إعجابهم بكلمات الأغاني والألحان وعذوبتها، وجودة تصويرها والتي لقيت إعجاب الجمهور الخليجي والعربي.

أغنية ممكن بلقيس فتحي وسيف

تجاوزت أغنية "ممكن" دويتو الثنائي الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس فتحي اليمنية، الـ34 مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع فقط، حيث تم تصوير الأغنية بأسلوب شبابي مرح  في أول تعاون بينهما، وأسهمت في تصدر الفنانين سيف نبيل وبلقيس الـ تريند" في الوطن العربي، فيما وصلت إلى 37 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، ودخلت أغنية ممكن إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب، وتهافت التعليقات من قبل الجمهور العربي على الأغنية التي لاقت إعجاب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي.

أغنية شفت الوهم لـ"عبادي الجوهر"

حصدت أغنية الفنان عبادي الجوهر "شفت الوهم" في ثلاث أسابيع على مليون مشاهدة، حيث جاءت الأغنية من ألحان الفنان عبادي الجوهر، كلمات فارس، والتي تتحدث عن مخاطبة الشخص لقلبه، ومعاتبته مع نفس في كيفية حب شخص غير جدير به، حيث طرح الفنان السعودي عبادي الجوهر ألبوم جديد تحت عنوان "عبادي 2021 "، وأكد مؤخراً أن الألبوم سيكون عيديته لجمهوره لذلك طرح في عيد الفطر الماضي.

ويضم ألبوم الفنان عبادي الجوهر، الجديد 8 أغاني، سبعا منها من ألحانه، وهناك أغنية واحدة من ألحان أحمد عبده ومن كلمات المنذر بعنوان "في أمان الله".

ماجد المهندس وألبومه الأخير

وحصدت أغنية الفاتنة الفنان العراقي ماجد المهندس، 14 مليون مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط، وتحكي بأسلوب غزلي عشق رجل لمحبوبته، وهي من كلمات نهار، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، كما تخطت أغنية "واحش الدنيا"، بعد طرحها من ثلاث أسابيع فقط 6 مليون مشاهدة في موقع اليوتيوب، حيث تم تصوير فيديو كليب الأغنية في محافظة العلا السعودية، وتأتي الأغنية التي نالت اعجاب الجمهور العربي ومحبي الفنان، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم.

وأطلق الفنان ماجد المهندس، ألبومه الجديد "واحش الدنيا" في عيد الفطر الماضي، يتضمن 15 أغنية 4 أغاني منها جديدة، و 11 أغنية كان قد تم إطلاقها تباعاً الفترة الماضية، وسجل محبي الفنان الكثير من التعليقات المدح والإعجاب بكلمات الأغنية حيث جمال اللحن والكلمات ونالت التعليقات على الاغنية حيث وصلت إلى 4 آلاف تعليق على الاغنية وجمالها صوته وإحساسه العالي، وروعة الأداء.

فيما حصدت أغنية "نصاب" التى غنها الفنان ماجد المهندس،  في قلاق أسابيع مليوني مشاهدة، والتي جاءت من أغاني ألبومه الجديد الأخير، وغني ماجد المهندس باللهجة المصرية، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود خيامي، وتوزيع محمود الشاعري، كان ماجد المهندس، طرح أغنية مؤخرا باللهجة اللبنانية تحمل اسم "كيفك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.

وحققت عدد من أغنيات الفنان ماجد المهندس في ألبومه الأخير مشاهدات عالية، وصلت إلى المليون مشاهدة، من بينها أغنية "لا تترك القلب"، التي حاول فيها الفنان تحذير محبوبته من الندم على فراقه، ووصلت أغنية "لا تترك القلب" إلى مليون و600 ألف مشاهدة  في ثلاثة أسابيع، وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان إبراهيم الغانم، وتوزيع وليد سلطان.

أغنية أدلع عليك لـ"وعد"

وتألقت الفنانة وعد، من جديد حيث عادت بأغنية "أدلع عليك" والذى جاء من فكرتها، وجسدت الفنانة وعد التراث السعودي من خلال الأزياء والتصوير،  وقد تجاوز عدد مشاهدات الأغنية مليون و200 ألف في موقع يوتيوب في ثلاثة أسابيع، وهي من كلمات حمد مسفر، وألحان مشجع مسفر، وتوزيع زيد نديم.

أغنية ارحم مشاعرنا لـ "فؤاد عبد الواحد"

وتجاوزت أغنية "أرحم مشاعرنا" الفنان فؤاد عبد الواحد، والتي غناها باللهجة اليمنية، وقد كتب كلماتها طارش قطن، ولحَّنها الموسيقار الدكتور طلال، وحصدت في أسبوع واحد مليون مشاهدة من قبل الجمهور العربي، والذى اعجب بالأغنية وكلماتها.

وحصدت أغنية "حلم ولا علم" فؤاد عبد الواحد، في أسبوع واحد فقط حاجز المليون مشاهدة في يوتيوب، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

أغنية اللي يمشي عادي داليا مبارك

وتصدرت الفنانة داليا مبارك، الـ"تريند" بأغنية  "اللي يمشي عادي"، حيث تمكنت أغنيتها من تحقيق 15 مليون مشاهدة، التي أصدرتها قبل أسبوعين  فقط، من كلمات عمرو المصري، وألحان مصطفى الشعيبي، وتوزيع عمرو الحضري، وتدور قصتها حول عدم الحزن على رحيل الأحبة.

فيما تصدرت أغنية  "برافو عليك "، بدر الشعيبي و عبدالعزيز لويس وحنين حسين، حيث حصدت الأغنية 16 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط، وهي من كلمات علي بو غيث، وألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، وتحكي عن فوز شخصٍ بقلب محبوبه بعد أن فقدَ مشاعره بالحب.