أغنية Butter لفرقة BTS تتخطى 125 مليون مشاهدة في 24 ساعة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
أغنية Butter لفرقة BTS تتخطى 125 مليون مشاهدة في 24 ساعة

في غضون يومٍ أو أقل بقليل؛ تخطت الأغنية الجديدة لفرقة BTS الكورية الشهيرة، حاجز الـ 125 مليون مشاهدة عل موقع "يوتيوب"، والتي تحمل اسم “Butter” أو زبدة باللغة العربية.

أغنية “الزبدة” أو Butter، التي كان ينتظرها الملايين من جمهور الفرقة في العالم، تصنف أغنية “بوب” راقصة ممتلئة بالسحر السلس والجذاب، وتمزج الفرقة من خلال فيديو كليب الأغنية عبر مقاطعة بين الأبيض والأسود، بينما جاءت أغلب لقطات الفيديو الموسيقية ملونة، راقصة مفعمة بالبهجة والحماسة.

الفرقة الكورية الأشهر في العالم BTS، تحظى بشعبية كبيرة لدى المراهقين في العالم العربي.

ونجحت الأغنية فى حصد إعجاب إعجاب الملايين من كل أنحاء العالم، حيث قاربت على تخطي حاجز الـ 125 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأن تحتلّ حالياً المركز السابع في الأكثر استماعاً على "يوتيوب".

يشار إلى أن Dynamite "ديناميت" كانت الأغنية الأولى للفرقة الكورية BTS وحققت نجاحاً منقطع النظير والتي تم طرحها عام 2020 واحتلت المركز الأول على قائمة بيلبورد هوت 100، وظلت على قائمة بيلبورد نحو 38 أسبوعاً.

بينما الأغنية التي طرحت في الثاني والعشرين من مايو/أيار الجاري، هي الثانية في مسيرة الفرقة باللغة الإنجليزية، حيث حققت نجاحاً منقطع النظير أيضًا.

أغنية Butter لفرقة BTS تتخطى 125 مليون مشاهدة في 24 ساعة

من هي فرقة BTS؟

انطلقت الفرقة فعلياً في "سيول" عام 2013، وهي فرقة بوب كورية مكونة من سبعة فتيان، وتُعرف أيضًا باسم Bangtan Boys . وظلت الفرقة تعرف باسم Bangtan Sonyeondan حتى عام 2017، عندما أعلنوا تغيير اسمهم إلي BTS وهي اختصار لكلمة Beyond The Scene أي "ما وراء الكواليس".

وبدأت الفرقة كفرقة هيب هوب، ثم انطلقت لتشمل عدة أنماط مختلفة من الموسيقى، وغالباً ما تركز كلمات أغنياتهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية ، ومشاكل الشباب في سن المراهقة.

وأطلقت الفرقة أول ألبوماتها الغنائية بعنوان 2 cool 4 skool عام 2013.

أغنية Butter لفرقة BTS تتخطى 125 مليون مشاهدة في 24 ساعة

ترشيح فريق BTS الكوري الشهير لجائزة Grammy 2021:

نالت فرقة الـ K-Pop الكورية BTS، والتي تحظى بشعبية جارفة في الدول العربية، أول ترشيح لها لجوائز Grammy في مسيرتها، حيث تمّ ترشيح الفرقة لجائزة عن أغنيتها "ديناميت" Daynamite لكن استطاعت ليدى جاجا وأريانا جراند حصد الجائزة وذلك عن أغنيتهما "Rain on Me"، وبمجرد الإعلان عن خبر خسارة الفريق الشهير توجه عشاقه ومحبيه على موقع "تويتر" ليعبروا عن حالة الغضب التى يشعروا بها.

وبالرغم من عدم تمكن أعضاء الفريق الشهير من التواجد فى لوس أنجلوس من أجل حضور حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2021، إلا أن الفريق الشهير قاموا بتسجيلهم استعراضهم فى سيول بكوريا الجنوبية لكى يعرض ضمن فقرات الحفل.

أغنية Butter لفرقة BTS تتخطى 125 مليون مشاهدة في 24 ساعة

الدور المجتمعي لفرقة BTS مع اليونيسف: 

أقامت هذه الفرقة الكورية الجنوبية شراكة مع اليونيسف منذ عام 2017، ونشرت رسالة رقمية تعهدت فيها بمواصلة حملة "أحب ذاتي" والتي تنشر طموح المحبة والتآلف، خصوصاً في هذا الوقت الذي يسود فيه التباعد الاجتماعي.

وتبرع فرقة BTS وشركة Big Hit بأكثر من مليون دولار لليونيسف، إضافة إلى ريع مبيعات المواد المخصصة للبيع ضمن حملة ’أحبُّ ذاتي‘، وكذلك جزء من أرباح مبيعات ألبوم ’أحبّ ذاتك‘ (LOVE YOURSELF) الغنائي.

ومنذ عام 2017، تمكنّتْ حملة "أحب ذاتي" التي أطلقتها فرقة BTS الموسيقية وشركة Big Hit من جمع 2.98 مليون دولار على مستوى العالم لمساندة عمل اليونيسف في القضاء على العنف ضد الأطفال واليافعين، كما ساعدت الحملة مراهقين من جميع أنحاء العالم للتحدث عن تجاربهم.

وقد خاطَبَتْ فرقة BTS، بوصفها داعمة لليونيسف، رؤساء الدول وقادة العالم أثناء اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي عقد في نيويورك، وأطلقت مقطع فيديو موسيقي حصري لدعم حملة اليونيسف للتشجيع على المحبة واللطف على شبكة الإنترنت وفي الحياة الواقعية. وقد خصصت الفرقة في الأماكن التي قدمت فيها حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم مقصورات خاصة لتوفير معلومات حول الكيفية التي بوسع الأفراد حماية أنفسهم وحماية بعضهم البعض من العنف والتنمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار