محمد رمضان في مرمى الانتقاد والسبب مشاهد جريئة في الأغنية الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
محمد رمضان في مرمى الانتقاد والسبب مشاهد جريئة في الأغنية الجديدة

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لانتقاد وهجوم كبير، من قبل الجمهور  بعد طرح أغنيته الجديدة "تطبطب" على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، حيث هاجم مستخدمو وسائل  التواصل الاجتماعي، عدد من المشاهد التي ظهر فيها الفنان مع موديل الأغنية.

هجوم على محمد رمضان بسبب الفيديو كليب

وهاجم عدد مستخدمي السوشيال ميديا، الفيديو كليب الخاص بأغنية الفنان محمد رمضان، بسبب الجرأة التي ظهر بها الفنان، حيث جرأة في المشاهد والحركات التي يتضمنها الكليب، حيث ظهر محمد رمضان في بداية الكليب وهو يجلس وبجواره عدد من الفتيات موديل الكليب، بطريقة كلها جرأة، حيث يتركهن ويحاول البحث عن فتيات أخرى.

مشاهد جريئة في فيديو كليب محمد رمضان

كما تضمن الفيديو الكليب، عدد من مشاهد الرقص والحركات الجريئة التي جمعت بين الفنان المصري والفتيات خلال الكليب، كما ظهر محمد رمضان في بعض المشاهد في الكليب وهو بملابس عارية، إضافة إلى وصلة رقص مع الفتيات بطريقة جرئية رفضها الكثير من الجمهور.

فيلم محمد رمضان الجديد

ومنذ أيام أعلن  محمد رمضان، عن موعد طرح فيلمه الجديد "ع الزيرو"، وأكد رمضان أن الفيلم سيتم عرضه في دور السينما في شهر أغسطس المقبل، مما أثار اهتمام متابعيه الذين يترقبون عرض العمل السينمائي.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة بجانب محمد رمضان، عدد من نجوم الفن مثل الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، والطفل منذر مهران، وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار