17 مطعم في تايم أوت ماركت دبي في سوق البحار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
17 مطعم في تايم أوت ماركت دبي في سوق البحار
مقالات ذات صلة
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي
القرية العالمية في دبي تمدد هذا الموسم لأسبوعين
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

يستعد سوق البحار المقابل لدبي مول في داون تاون دبي للكشف عن تايم أوت ماركت دبي مع إضافة أربعة مطاعم جديدة لقائمة المطاعم المشاركة.

تشمل القائمة مطعم فولفيوز Fulvio's الإيطالي المبتكر، الذي يقدم أطباقاً فريدة تحمل توقيع رئيس الطهاة في إل بورو، فولفيو أوباليو، بالتعاون مع شركة أورانج هوسبيتاليتي، وليبان باي ألو بيروت Liban by Allo Beirut الذي يقدم أشهى الأطباق التقليدية اللبنانية. كما سينضم إلى الوجهة مطعم الفنر Al Fanar المتخصص بالمطبخ الإماراتي التقليدي ومطعم لونج تينج Long Teng الذي يعد من أهم المطاعم الصينية في دبي.

وتنضم المطاعم الأربعة الجديدة إلى 13 مطعماً أعلن عنها تايم أوت ماركت دبي سابقاً، تشمل كلاً من ماستي، وبي بي سوشيال داينينغ، وفولي باي نك أند سكوت، بالتعاون مع شركة جيتس هوسبيتاليتي، وفيتناميز فوديز، وبيكل، وبيتفاير، وبريكس، ونايت جار، وريف جابانيز كوشاياكي، وليتل إيرث باي نابز أند جي وسكوبي كافيه، بالإضافة إلى مفاهيم تو ليفز باي بروجكت تشايوالا ولوكال فاير باي ذا مطر فارم الجديدة.

من المقرر افتتاح تايم أوت ماركت دبي بالتعاون مع مجموعة إعمار لمراكز التسوق خلال الربع الأول من عام 2021، حيث تُعتبر هذه الوجهة المرخصة الأكبر من نوعها في الإمارات مع 17 مطعماً محلياً مميزاً، والكثير من التجارب الثقافية والترفيهية الاستثنائية.

مصدر الصور: انستغرام