موقف عفوي بين ميسي وزوجته أنتونيلا في السوبر ماركت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
موقف عفوي بين ميسي وزوجته أنتونيلا في السوبر ماركت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو أظهر لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في موقف عفوي مع زوجته أنتونيلا روكوزو بينما كانا يتسوقان أغراضهما المنزلية من السوبر ماركت.

مفاتيح السيارة

يبدو أن ليونيل ميسي كأي زوج في العالم، يعتمد على حقيبة زوجته في حمل الأغراض التي يخشى عليها من الضياع، خاصة خارج المنزل، ليعطي مفاتيح سيارته إلى زوجته.

وفي لقطة عفوية داخل السوبر ماركت، التقطتها كاميرات التصوير بالمكان، طلب ميسي من أنتونيلا أن تناوله مفاتيح سيارته ليستعد إلى مغادرة المكان بعد أن تولت أيضاً مسؤولية دفع الحساب بنفسها.

طلب ميسي من نجله الأكبر مرافقته للجراج لاستخراج السيارة ومقابلة أنتونيلا بعد الانتهاء من شراء الأغراض اللازمة لمنزلهما الأمريكي الجديد.

شاهدوا ميسي وأنتونيلا في السوبر ماركت

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة عبر عدد من الصفحات المهتمة بالنجوم والمشاهير، وعلق البعض تعليقات طريفة.

قال البعض في تعليقاتهم: "معاها مفاتيح السيارة وتحاسب ع الأغراض وهو ماشي وراها الناس عبالهم سيمب فالواقع هو مريح دماغه ومسلمها هالامور وهو متفرغ لكتابة التاريخ"، "الله يستر لا يكون ساحبة جواله بعد"، كما أشاد البعض بطريقة ميسي المتحضرة في التعامل مع زوجته.

موقف عفوي بين ميسي وزوجته أنتونيلا في السوبر ماركت

يذكر أن ليونيل ميسي انتقل أخيراً إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأميركي، بعد فشل مفاوضات ضمه لنادي الهلال السعودي، فيما كانت قد أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن سبب انتقاله للولايات المتحدة الأمريكية كانت زوجته أنتونيلا روكوزو.

وكان ليونيل ميسي قد تزوج من صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو في عام 2017، بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة، ودائماً ما تثير الاهتمام بظهورها معه في مناسبات عديدة.

ودرست أنتونيلا روكوزو طب الأسنان في الأرجنتين، ثم انتقلت إلى برشلونة لتكون برفقة ميسي، حيث ينصب تركيزها الدائم على حياتها العائلية، ثم أطلقت خط أحذية خاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار