2020 عام تألق كيت ميدلتون بـ 23 إطلالة فاخرة: فكم بلغ سعرهم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
2020 عام تألق كيت ميدلتون بـ 23 إطلالة فاخرة: فكم بلغ سعرهم؟

يعتبر عام 2020 كان عام التألق لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، حيث تنوعت أزيائها ما بين فساتين متلألئة فاخرة وأزياء كانت أسعارها عادية

ورغم الإطلالات باهظة الثمن التي ارتدها على مدار العام إلا أنها حرصت على إعادة تدوير بعض القطع المميزة لديها من بينها فستان جيني باكنحهام الأزرق الذي ارتدته عام 2016.  

كيت ميدلتون بإطلالات باهظة خلال 2020 

وكشفت مجلة femail التابعة لصحية ديلي ميل البريطانية أن كيت ميدلتون ارتدت ملابس بقيمة إجمالية بلغت 128 ألف دولار خلال عام 2020 بانخفاض عن تكلفة خزانة ملابسها البالغة 140 ألف دولار في عام 2019 

ورغم انخفاض تكلفة ملابسها عن العام الماضي إلا أن هذا المبلغ أكثر مما انفقته في 2018 البالغ 92 ألف دولار. 

وكانت الإطلالة الأكثر تكلفة خلال عام 2020 في شهر مارس عندما ظهرت في مطار دبلن الدولي بإطلالة باهظة الثمن ارتدت خلالها أقراط وصل سعرها إلى 23 ألف دولار 

خلال شهر يناير ظهرت ميدلتون لأول مرة عام 2020 في معطف أنيق، وارتدت ميدلتون أيضا في نفس الشهر فستاناً باللونين الأسود والأبيض من زارا خلال زيارة أحد مطعم إلى جانب الأمير ويليام، ويبلغ سعره 129 دولارًا. 

وتألقت ميدلتون في فستان أحمر وإكسسوارات متطابقة في حفل استقبال في قصر باكنجهام، كما ظهرت الدوقة مرتدية تنورة زارا بطبعة جلد الفهد وياقة مدورة سوداء أسفل المعطف الجملي. 
بدت ميدلتون أنيقة أيضا عندما ارتدت مجموعة من اللونين الرمادي والأسود، كما زارت الدوقة مستشفى إيفلينا لندن للأطفال مرتدية بدلة تنورة من التويد من دولتشي آند جابانا. 

 وفاجأت كيت الجميع خلال حضورها حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2020 بفستان من ألكسندر ماكوين ارتدته لأول مرة في عام 2012. 
وخلال شهر فبراير، ارتدت ميدلتون في فبراير مجموعة من تصميم ألكسندر ماكوين مستوحى من القوات البحرية الإنجليزية، كما ارتدت ميدلتون في مارس خلال جولة ملكية إلى أيرلندا فستان أخضر أنيق، كما ظهرت في حفل عشاء بفستان بقيمة 2000 دولاراً 

وفي جولتها في شهر مارس في أيرلندا، حافظت ميدلتون على المظهر الأخضر في فستان سوزانا فاليري، ووصلت ميدلتون في نفس الشهر إلى يوم خدمة الكومنولث مرتدية مجموعة أنيقة ملونة بالأحمر الفاتح. 

وارتدت ميدلتون فستانًا رائعًا بأكمام طويلة لاستضافة حفل عشاء في مارس. 

وبحلول فصل الصيف، ظهرت كيت ميدلتون استعدادها للفصل بفستان ميدي مزهّر بقيمة 189 دولارًا، وفي أغسطس بدت الدوقة أكثر إشراقة في فستان مزين بحزام بطبعة زهور. 

وقامت ميدلتون بإقران فستانها الحريري المطبوع بالورد بقناع زهري بقيمة 19 دولارًا. 

وأعادت ميدلتون ارتداء زوج من السراويل الوردية بقيمة 38 دولارًا مع قميص بأكمام ربع وأحذية رياضية بيضاء. 

ملابس كيت ميدلتون في الخريف 

وارتدت الدوقة ملابس الخريف المريحة عندما زارت جامعة ديربي في أكتوبركما ارتدت ميدلتون فستانًا أزرق من ألكسندر  للقاء الرئيس والسيدة الأولى لأوكرانيا. 

وارتدت ميدلتون معطفًا أسود رائعًا مع قبعة فيليب تريسي. وفي ديسمبر وأثناء زيارتها لويلز، ارتدت ميدلتون معطف أحمر من ألكسندر ماكوين ووشاح الترتان المطابق. 

وخطفت كيت الأنظار بمعطف كاثرين ووكر الزمردي اللون في المحطة الأخيرة من جولتها بالقطار الملكي. 

ارتدت ميدلتون فستانًا باللون الكحلي لإطلالة على السجادة الحمراء مع الأمير ويليام وأطفالهما. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار