أبراج اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد تتسبب خيبة الأمل في شخصية عامة بارزة كنت معجبًا بها دائمًا في حدوث أزمة أخلاقية اليوم ، برج الحمل. قد تجد نفسك تشك في المعتقدات والقيم التي قبلتها دون أدنى شك طوال حياتك. ضع في اعتبارك أن هذه في الواقع عملية صحية. بحلول الغد من المحتمل أن تكون قد توصلت إلى سلام مع نفسك ، وكان من المفترض أن تنضج في هذه الأثناء. أصبر!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يجلب العبور الكوكبي الحالي فرصة للقاء غير متوقع مع شخص ما. هناك فرصة لتذكيرك بشخص عرفته في الماضي ، وبجميع الأوقات الجيدة التي شاركتها. ومع ذلك ، من المقرر أن يكون هذا اللقاء الأخير مختلفًا تمامًا ، وسوف يقدم لك بعض الأنشطة الجديدة المثيرة للغاية بالإضافة إلى الأشخاص. كن مستعدًا لتفجير جواربك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

عقلك دائمًا في دوامة ، ولكن خلال الأسابيع الثلاثة والنصف القادمة ، سيكون أكثر من المعتاد. قد تشعر في بعض النواحي وكأنك تتحرك للخلف بدلاً من الأمام. هذا ما كنت اتوقعه. لفة مع كل ما يأتي في طريقك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

إنه يوم رائع لتأكيد أحلامك ورؤيتك. إذا كنت ترغب في أن ترى نفسك أكثر صحة قليلاً في غضون شهرين ، فإن اليوم هو يوم رائع للسباحة بضع لفات إضافية أو الركض على هذا التل مرتين. إذا كنت ترى نفسك كحيوان اجتماعي أكثر مما كنت عليه خلال الأشهر الستة الماضية ، فإن اليوم هو يوم رائع للتحقق من تطبيق مواعدة (أعلم - كن مجنونًا!) أو مفاجأة نفسك بطريقة أخرى. إنه يوم ممتع ، ويوم لتبدأ فيه الأشياء ، والأهم من ذلك كله هو يوم للتعبير عن نفسك كما تريد أن تكون!

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد يؤدي عدم وجود اتصال بينك وبين شريك رومانسي إلى شعورك بالاكتئاب إلى حد ما ، برج الثور. قد تميل إلى القفز إلى الاستنتاج الخاطئ بأن حبيبك لم يعد يهتم بك ولهذا السبب لا يرن هاتفك. لا تسقط في هذا الفخ. إذا حاولت أن تكون موضوعيًا ، ستدرك أن هذا ليس صحيحًا. من المحتمل أن صديقك تم تعليقه بطريقة ما وسيقوم بالاتصال بمجرد وجود فرصة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد يجعلك جانب اليوم تشعر بالتوتر الواضح بشأن علاقة معينة. إذا كنت ستخرج في موعد اليوم ، فقد تقدر جانبًا جديدًا تمامًا لصديقك الأخير ، وجانب ربما لم تشك أنه موجود بطبيعته. إذا زاد هذا الاكتشاف من جاذبيتها بشكل جيد وجيد ، إذا لم يكن الأمر كذلك - فأنت تعرف ما يجب القيام به.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

من المهم للغاية الامتناع عن توقيع أي عقود خلال الأسابيع الثلاثة ونصف المقبلة. كل ما توافق عليه من المحتمل أن يكون باطلاً بطريقة ما. لن ينتهي العقد بالطريقة التي توقعتها. سوف ينتج عن ذلك مضاعفات.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 قد يكون حدسك قوياً للغاية اليوم لدرجة أنك لن تكتشف الآثار إلا بعد أيام قليلة من الآن. هذا ليس بالأمر غير المعتاد بالنسبة لك ، ولكن قد تشعر ببعض النعاس نتيجة لذلك. هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون لديك طاقة أقل من المعتاد. من المهم للغاية أن تظل نشطًا بدنيًا عندما يكون لديك بضعة أيام من "الضباب" العاطفي الشديد. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بالسير أثناء استراحة الغداء. أي شيء يمكنك القيام به لإضافة بعض الزخم المادي إلى يومنا هذا سوف يجعلك عالماً من الخير.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 تميل إلى أن تكون بديهيًا جدًا ، يا برج الجوزاء ، لكن قناتك على الجانب الآخر قد تبدو اليوم وكأنها محظورة تمامًا. لا يمكنك الشعور بما يشعر به الآخرون ، ولم تعد الأوراكل مثل I Ching منطقية بعد الآن. قد تحاول التراجع عن المنطق ، لكن هذا لا يعمل اليوم أيضًا. ومع ذلك ، لا تعتقد أن هذا وضع دائم. نظمك الحيوية العقلية منخفضة. يجب أن تعود إلى طبيعتك في غضون أيام قليلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لا تقلق من احتمال أن تقضي أمسية مملة عندما تخرج الليلة ، لأن هذا ببساطة غير ممكن مع العبور الكوكبي الحالي. إذا كنت تنوي مقابلة شريك مواعدة جديد ، فاستعد لقضاء وقت رائع. قد لا يتوافق مع ما تعتبره عادة نزهة ناجحة ، لكنه سيجعلك تشعر بالرضا حقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستقول شيئًا واحدًا ، لكن الشخص الذي تتحدث معه سيسمع شيئًا مختلفًا تمامًا. سيتعين عليك تهجئة الأشياء بالحرف لتوضيح وجهة نظرك. لسوء الحظ ، سيكون هذا هو الاتجاه للأسابيع الثلاثة ونصف القادمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

امنح نفسك الوقت الذي تحتاجه لإنجاز عملك حتى تتمكن من تخصيص الوقت اللازم لعلاقاتك. إنه يوم تشعر فيه بالراحة فيما تعرف أنه حقيقي وجيد في حياتك: الأصدقاء والأطفال والعشاق والآباء. اتصل بصديق مفقود ، واعرض عليه مساعدة طفلك في أداء واجباته المدرسية ، واطلب من شريكك القليل من الحنان. كل ما يمكنك القيام به لتحقيق أقصى استفادة من علاقاتك الشخصية موصى به لهذا اليوم.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 أنت عادة مجتهد ، برج السرطان ، سواء كان العمل يتضمن وظيفة ، أو مشروعًا شخصيًا ، أو مجرد أعمال روتينية في جميع أنحاء المنزل. لكنك اليوم تمر بنوبة من الكسل. من المحتمل أنك لا تريد أن تفعل شيئًا ما عدا الاستلقاء وقراءة أو مشاهدة التلفزيون. موافق. نحتاج جميعًا إلى وقت لتهدئة شعرنا والاسترخاء. لا تعاني من ذنب لا داعي له لأنك لا ترغب في العمل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يشجعك الغلاف الجوي السماوي الحالي على القيام بشيء غير تقليدي إلى حد ما. إذا كنت ترغب في الاستفادة من المناخ الكوني الحالي ، فيمكنك التخطيط لأن تكون مختلفًا. حاول ارتداء ملابس مختلفة والذهاب إلى أماكن مختلفة والمشاركة في أنشطة لم تجربها من قبل. ستكون النتيجة يومًا رائعًا ، وربما اجتماعًا ممتعًا للغاية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 سيتصل بك شخص ما لإجراء مقابلة عمل مهمة في حياتك ، لكنه ينسى ترك رقمًا وليس لديك طريقة للحصول على هذا الشخص. ستكون مثل هذه الحوادث المؤسفة شائعة جدًا خلال الأسابيع الثلاثة ونصف القادمة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

لن يكون يومًا سهلاً بالنسبة لك ، خاصةً إذا كنت قد تخطيت وجبة الإفطار! يوصى ببعض البروتين مع وجبتك التالية. يجب أن تمنح نفسك رفاهية الشعور بأنك على الأرض اليوم ، قبل كل شيء. إن تحقيق ذلك يختلف من شخص لآخر ، ولكن من الآمن أن نقول إنه سيكون من الأفضل لك تناول عشاء مطبوخ في المنزل بدلاً من تناول الطعام في الخارج ، والمشي أفضل من السفر بالسيارة ، والنوم في سريرك أفضل من نوم شخص آخر - على الرغم من ذلك لا يعني بالضرورة النوم بمفرده!

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد ترغب اليوم في عزل نفسك عن العالم والاختباء يا ليو. يبدو الفناء الخلفي أو غرفة النوم الخاصة بك جذابة بشكل خاص في الوقت الحالي ، وربما اشتريت للتو غلافًا ورقيًا جديدًا تموت لقراءته. لن تشعر حتى برغبة في مشاركة وجبة مع بقية أفراد الأسرة. لا تقلق بشأن هذا. كلنا نريد بعض الوقت بمفردنا من حين لآخر. يجب أن تفهم عائلتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يجعل التكوين السماوي هذا يومًا مبدعًا للغاية ، لا سيما فيما يتعلق بالحب والرومانسية. إذا كنت ترغب في إخبار شخص ما بما تشعر به ، فحاول إيجاد طريقة فريدة ومبتكرة لإيصال الرسالة. يمكنك محاولة إخراجهم في موعد مفاجئ وارتداء الملابس بطريقة مثيرة للغاية ، أو العثور على بعض الوسائل غير التقليدية الأخرى للفوز بقلبهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 ستواجه معارك صعبة في حربك المستمرة بالأجهزة الإلكترونية خلال الأسابيع الثلاثة ونصف القادمة. من المحتمل أن تتعطل أجهزة الكمبيوتر والكاميرات والمركبات كثيرًا أكثر مما تريد. أظهر نفسك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تتلاقى أحلامك وحدسك مع إرادتك للنجاح وقيادة حياتك. لكن ربما ليس لديك حقًا هدف في ذهنك يمكن أن يستفيد من هذا النوع من الطاقة. هذا جيد؛ كل ما عليك فعله اليوم هو الاستماع إلى صوتك الداخلي وتدوين الملاحظات. لا يوجد شيء يقول أنه يجب عليك تحديد أي شيء الآن. لكن قد ترغب في توقع القرارات التي تعرف أنها قادمة. سيساعدك هذا على الاستعداد.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد يقترح صديق أو قريب بعض السفر ، برج العذراء ، لكنك اليوم لا تريد حتى التفكير في الذهاب إلى متجر البقالة. لن تشعر بالرغبة في التحدث إلى أي شخص أيضًا. ربما يكون عقلك في الأمور الفكرية أو الميتافيزيقية. قد ترغب فقط في البقاء في المنزل ودراسة هذه الموضوعات طوال اليوم. أخبر صديقك أن فكرة السفر تبدو رائعة وستناقشها لاحقًا. هذا كل ما يمكنك إدارته الآن.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 قد لا تشعر بالعاطفة بشكل خاص ، ومع ذلك قد تندهش جدًا لاكتشاف مدى تأثير جو معين عليك ويخلق تيارات عاطفية شديدة. قد تجلب المواءمة الكوكبية لهذا اليوم بعض العناصر المدهشة في علاقتك اليوم ، لذا كن مستعدًا لأي شيء. الأفضل بالتأكيد لم يأت بعد ، ويمكنك تحسينه باستخدام خيالك!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 ستكون المفاوضات المتعلقة بالعمل صعبة خلال الأسابيع الثلاثة ونصف المقبلة. سينشأ احتكاك وسيكون من الصعب عليك التوصل إلى أي نوع من الحلول الوسط. لا تأخذ أي شيء على محمل شخصي. الاتصالات بشكل عام معطلة في هذا الوقت.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت تتطلع إلى الحمل ، أو إذا كنت تتطلع إلى حمل شخص ما ، فإن اليوم هو يوم محتمل للغاية لتحقيق ذلك! على مستوى آخر ، قد يعني ذلك فقط أن حدسك يعمل على مستوى عالٍ. طريقة أخرى لصياغة الأمر هي: ثق بغريزة حدسك. كل ما سبق ينطبق على شعورك بأنه يجب أن تأخذ الالتزامات التي تعهدت بها اليوم بجدية. إنه أيضًا يوم جيد تقضيه مع الأطفال ، إذا كان لديك أي منهم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يستقر عليك الكآبة اليوم عندما تواجه وضعك المالي ، الميزان. ربما كان لديك الكثير من الفواتير لدفعها ، وبالتالي قد تكون خزائنك منخفضة بعض الشيء حسب رغبتك. ومع ذلك ، هذا مؤقت فقط ، وربما يكون من الجيد إبعاد الفواتير عن الطريق. ابحث عن شيء غير مكلف ، مثل القراءة ، لإبقائك مشغولًا وإبعاد تفكيرك عن الأمر. ربما تكون بخير!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تعني المواءمة الكوكبية لهذا اليوم أنك في مزاج أكثر مثالية مما قد يكون صحيًا بالنسبة لك. إذا كنت تفكر في مطالبة شخص ما بالخروج في موعد غرامي ، فاحرص فقط على عدم الانجراف في بعض جوانب مظهره أو أسلوبه ، واعتقد أنه رائع جدًا. من المهم أن تحافظ على الإحساس بالمنظور.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اترك وقتًا إضافيًا للذهاب إلى العمل في الصباح. خلال الأسابيع الثلاثة والنصف القادمة ، لن تبدو الكواكب جيدة في الرحلات القصيرة المدى. كن مستعدا. تأكد من أن لديك كبلات توصيل تعمل في متناول يدك. أنت أو أي شخص تعرفه ستحتاجهم.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

راقب مخاوفك بعناية اليوم. قد تلاحظ نقطة يمكن أن تسير فيها الأمور بطريقة أو بأخرى: اجعل من وظيفتك اختيار أفضل نتيجة ممكنة ووضع طاقاتك في هذا الإطار الإيجابي. الكثير مما نشكو منه كان في الواقع من اختيارنا في المقام الأول. إذا كنت تشعر بعدم الأمان لأنك لم تتلق نصيبك العادل من المجاملات ، فلا تنتظر حتى فوات الأوان! امنح شريكك أو رئيسك في العمل أو أصدقائك أوضح الرسائل الممكنة حول ما تحتاجه.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تنظر هذا الصباح في المرآة وتصاب بالرعب مما تراه ، برج العقرب. لقد كنت تعمل بجهد وتشعر بالتوتر ، لذلك ربما تبدو متعبًا. ومع ذلك ، من الممكن أن تفجر كل ذلك بشكل غير متناسب ، وتعتقد أنك تبدو أسوأ بكثير مما تبدو عليه في الواقع. كافئ نفسك ببعض الملابس الجديدة وتمشِ ، ثم احصل على قسط من الراحة. ستبدو غدًا رائعًا على الأرجح أكثر من أي وقت مضى. أصبر.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد يبدو أن هناك شخصًا ما يتهرب منك إلى الأبد ، وهذا سيصل إليك الآن ، مع الغلاف الجوي السماوي الحالي. ربما تكون قد كونت نوعًا من الصورة الدرامية جدًا لهذا الشخص في عقلك ، وأقنعت نفسك أيضًا أنه رائع حقًا ، وبالتالي لا يمكنك فهم سبب عدم رغبته في الاقتراب منك. اليوم قد تحصل على إجابتك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

على الرغم من أنك منهجي للغاية وخطتك موضوعة جيدًا ، ستواجه بعض العقبات خلال الأسابيع الثلاثة ونصف القادمة. ستجعل مشكلة التواصل من الصعب عليك العمل بفعالية في مكان العمل. ابذل قصارى جهدك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إنه يوم عظيم للتقدير! هل كنت لاعبًا قويًا في الفريق مؤخرًا ، أو عاملاً مجتهدًا ، أو فردًا غير ممتع من العائلة مؤخرًا؟ اليوم ، قد يطفو هذا الإدراك الذي كنت تحاول الذهاب إليه دون أن يطفو نحوك ، لذا استوعبه ، ولا تتجاهل نفسك! في الواقع ، ربما لا تمنح نفسك رصيدًا كافيًا. ما هو الشيء الأكثر إيجابية الذي يمكن أن تفعله لنفسك اليوم؟ إذا كنت تمارس القليل من التمارين ، فيوصى بشدة بذلك.

9. توقعات برج القوس اليوم

 يمكن أن يحدث شيء ما خلال اليوم يذكرك دون وعي بشيء غير سار حدث لك في الماضي ، برج القوس. قد لا تتذكر حتى حدث اليوم ، لكن ذكريات ما حدث منذ فترة طويلة يمكن أن تصيبك طوال اليوم وتجعلك في مزاج شديد السواد. حاول تحليل سبب تأثير هذه الذاكرة عليك كثيرًا. ثم عندما تعلم ، دعها تذهب. قد تشعر كما لو أن وزنًا ثقيلًا قد تم رفعه عن كتفيك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يجعل التكوين الكوكبي الحالي هذا يومًا ساحرًا تمامًا ، خاصة إذا كان لديك شخص مميز كنت على وشك الخروج معه في الموعد الأول. سيكون الجو مليئًا بالإثارة الشديدة عندما تبدأ قصة حب جديدة تمامًا ورائعة. سيكون هناك أيضًا إحساس بالوجود في رحلة والتعلم واكتشاف العديد من الأشياء الجديدة الرائعة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

امتنع عن شراء أي أدوات إلكترونية جديدة لمكتبك خلال الأسابيع الثلاثة ونصف المقبلة. كل ما تشتريه الآن من المرجح أن تواجه أعطال ميكانيكية خطيرة في وقت لاحق. إذا كان عليك شراء شيء ما ، فاحصل على ضمان جيد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يمنحك عبور اليوم الجرأة التي تحتاجها للحصول على ما تستحقه! إذا كنت تشعر بأنك لا تملك ما تريده في حياتك ، فهذا هو اليوم الذي تقولي فيه شيئًا لشخص يمكنه أن يمنحك إياه ، أو تتحدث مع نفسك حول ما يمكنك فعله للحصول عليه. ربما تفكر في تحرك من نوع ما. لا يضر إجراء القليل من البحث حول ما يتطلبه الأمر لتحقيق ذلك في إطار زمني مرغوب فيه.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد لا يكون أي من أصدقائك في المنزل اليوم ، برج الجدي ، وبالتالي لن تتمكن على الأرجح من إجراء أي محادثات هاتفية أو زيارات معهم. قد يجعلك هذا تشعر بالوحدة إلى حد ما. قد تفكر قليلاً في التفكير وتقنع نفسك بأن لا أحد يهتم بك بعد الآن. التقط منه! أنت تعرف جيدًا أن هذا ليس هو الحال. اقرأ أو شاهد مقاطع الفيديو حتى يتصل بك شخص ما ، وسوف يفعلون ذلك!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 يمكن أن يكون الحب رائعًا ومثيرًا ومحبطًا ومؤلمًا في بعض الأحيان ، ولكن مع محاذاة الكواكب اليوم ، قد يبدو أنه القوة الأكثر إغراءً وقوةً التي حسبتها لبعض الوقت. فقط كن حذرًا مما قد تسمح لنفسك به ، حيث لا يوجد أحد مثالي ، وستضطر عاجلاً أم آجلاً لرؤية أقدامهم من الطين. لكن استمتع على أي حال.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 سيكون سوء التفاهم في العمل أمرًا شائعًا خلال الأسابيع الثلاثة ونصف القادمة. سيكون من الصعب الوصول إلى الأشخاص بالطريقة التي تحتاجها. ابذل قصارى جهدك للحفاظ على موقف إيجابي. روح الدعابة هي العنصر الأساسي.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

امنح نفسك اليوم أكثر من الوقت الكافي للقيام بأكثر الأشياء العادية. إن الاندفاع من قبل الآخرين ليس شيئًا سترد عليه جيدًا. من أفضل الطرق للهروب من توقعات الآخرين أن تضع حدودك وتلتزم بها بجنون. امنح نفسك ساعة إضافية من التمرين عن طريق تجربة شكل جديد من التمارين بالإضافة إلى روتينك المعتاد. لا أعني أنه يجب عليك دفع نفسك بعيدًا ، ولكن لديك طاقة إضافية اليوم ، والأفضل أن تستخدمها لأغراضك الخاصة ، وليس لأغراض شخص آخر.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تجد نفسك اليوم مضطرًا للبقاء في المنزل لسبب ما ، برج الدلو. ربما تتوقع وصول زائر متأخر أو تسليم من نوع ما. لذلك ، قد تشعر ببعض النمل. تحب البقاء في المنزل ، ولكن فقط إذا اخترت ذلك. ابحث عن شيء إبداعي لملء الوقت الذي تقضيه في الانتظار. قد يجعلك ذلك تشعر كما لو كنت تختار حتى لو لم تكن كذلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد يجعل موقع الكواكب اليوم من الصعب تمييز ما تشعر به. فمن ناحية ، قد تكون عرضة للمبالغة في التفكير ، أو تفسير الحالة المزاجية على أنها واعدة جدًا ، أو مجرد الانجراف بعيدًا جدًا. من ناحية أخرى ، قد تكون مخطئًا تمامًا في قراءة الإشارات. إذا كان أي من هذه الاحتمالات يمثل مشكلة - فمن الأفضل الانتظار حتى تعرف ما تشعر به.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يصادف اليوم بداية فترة ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع سينقطع فيها الاتصال حول عملك. سوف تترك رسائل للأشخاص الذين لن يتلقوها أبدًا ، وسوف يتم الخلط بين أرقام الهواتف. تحقق من المستندات أكثر من مرتين.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 قد تشعر أن حاستك السادسة في حالة إضراب اليوم. قد تحتاج إلى قضاء يوم في إعادة شحن البطاريات ، وهو شيء لا تفعله بما يكفي! أقترح أن تأخذ نفسك إلى الأرض. أنت بحاجة إلى ضمان وجود أرضية صلبة جيدة تحتك ، وتحملك وتحمل كل وزنك. ممارسة اليوجا أو مجرد القيام ببعض تمارين الإطالة الطويلة في منزلك سيريح جسمك ويمنحك القوت الذي غالبًا ما تذهب بدونه. يوصى بتناول شيء شهي اليوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد يجعل البناء في الشوارع أو المباني من الصعب عليك التجول في الحي الذي تعيش فيه اليوم ، برج الحوت. يمكن نسخ حركة المرور احتياطيًا للكتل. إذا كان عليك القيام ببعض المهمات ، فقم إما بالمشي أو إنجاز المهام في وقت مبكر من اليوم. يمكن أن يؤدي العمل إلى إفساد خطوط الهاتف أيضًا ، على الأقل لفترة من الوقت ، لذلك قد تفوتك بعض المكالمات التي تحتاج إلى تلقيها. قد يكون هذا يوما محبطا. ابق نفسك مشغولا في المنزل.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يعني جانب اليوم أنك قد تحتاج إلى إعادة تنظيم نهجك في الحب والرومانسية ، ربما ليس إلى الأبد ، ولكن بالتأكيد ليوم واحد. إذا كنت تبحث عن شخص مميز ، فلا تقم بذلك من خلال القنوات العادية ؛ لن يكون لديك الكثير من الحظ. حاول الخروج إلى أماكن لم تزرها من قبل ، حيث يمكنك التعرف على أنواع الأشخاص الذين يمكنهم فتح آفاق جديدة لك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

خلال الأسابيع الثلاثة والنصف القادمة ، سيكون من المهم بالنسبة لك العودة والتفكير في آخر مجريات حياتك المهنية. ستكون المراجعة والنظر إلى الوراء أكثر قيمة من محاولة التطلع إلى الأمام. يمكنك تعلم الكثير من ماضيك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اليوم الأمر كله يتعلق بنظامك الغذائي ، وأنا لا أشير إلى الوزن! امنح نفسك ما كنت تتوق إليه ؛ غالبًا ما نتوق إلى ما تحتاجه أجسامنا. من المهم أن تستمع إلى جسدك ، خاصةً عندما تقود نفسك بقوة مثلك. يمكن أن يكون الحديد والكالسيوم وفيتامين أ مفيدًا لك الآن. كل ما كنت تفكر فيه هو على الأرجح رسالة من عظامك أو جلدك. إذا كنت لا تستطيع التفكير في أي شيء ، فضع في اعتبارك هذه الحكمة وابدأ في الاستماع إلى همسات جسمك الغذائية!

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار