3 خطوات بسيطة للتخلّص من الوزن الزائد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
3 خطوات بسيطة للتخلّص من الوزن الزائد
مقالات ذات صلة
تخلصي من وزنك الزائد بهذين المكونين!
رجيم اللبن والليمون لخسارة 6 كيلو غرام قبل أسبوع العيد!
تخلصي من السموم المتراكمة في جسمك بهذه الوصفات

تشعرين أنك اكتسبت وزنا إضافيا وترغبين بالتخلص منها إليك 3 خطوات بسيطة تساعدك على التخلص من الوزن الزائد:

<

p style="text-align: right;">الفطور المثالي: إذا كنت تريدين خسارة بعض الكيلوغرامات، تناولي البيض عند وجبة الفطور. تقول دراسة أن البيض غني بالبروتين والألياف، فيعطيك نشاطا وقوة طوال النهار ويساعدك على خسارة الوزن الزائد. وجد ايضا الباحثون أن مستويات الكولسترول لم تختلف عند الأشخاص الذين يتناولون البيض عند وجبة الفطور.

حتى اذا كنت ترغبين في الحصول على بعض التغييرات في حياتك، يجب أن تفعلي شيئا لكي تغيّري مصيرك. ولكن يجب عليك الانتباه لأن تغيير نمط حياتك فجأة سيىء للغاية لجسمك وعقلك. لذلك يجب التروي. إذا قررت شرب عصير الليمون كوجبة فطور كل يوم، حتما ستشعرين بالملل. حياتك يجب أن تكون صحية وممتعة في آن واحد.

لكي تشعري بالسعادة وتمتنعي عن الإفراط بالأكل، اجعلي كل وجبة من وجباتك الثلاث تحتوي على البروتين. سيرفع هذا الأمر من مستويات التربتوفان في الدم، وهو مادة كيماوية تتحول في آخر المطاف إلى السيروتونين وهو بالتحديد ما تقوم به الأدوية المضادة للاكتئاب. يمكن إيجاد تلك المادة بكثرة في لحوم الدواجن والثمار البحرية واللحوم الخالية من الدهون. يجب أن تتناولي وجبة صغيرة وخفيفة تحتوي على الكاربوهيدرات بعد كل وجبة بنحو ثلاث أو أربع ساعات وقبل ساعة من الوجبة المقبلة.

الطرق الصحيحة لتثبيت الوزن تعرفوا عليها

6 طرق ناجحة لفقدان الوزن الزائد

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح الصحة والرشاقة والريجيم على البريد الإلكتروني