3 مناسبات سعيدة للنجوم في أسبوع واحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
3 مناسبات سعيدة للنجوم في أسبوع واحد

يبدو أن شهر أغسطس كان طيباً مع عدد من نجوم الفن، إذ شهدت نهاية عطلة الأسبوع الأول منه هذا العام، 3 مناسبات سعيدة ومبهجة لـ3 نجوم مختلفين.

خطبة ابنة تامر هجرس

احتفل الفنان تامر هجرس بخطوبة ابنته الكبرى تمارا، بعد أسابيع قليلة من تخرجها من المرحلة الجامعية، في أجواء عائلية بسيطة ومبهجة.

عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، شارك هجرس مجموعة من الصور، والتي ظهر من خلالها مع ابنته وهو يحتضنها وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الله حافظ". كما نشر صورة أخرى برفقة زوجته وابنته وخطيب ابنته تمارا.

خطبة ثراء جبيل

تقدم الفنان الصاعد مختار الديناري لخطبة الفنانة ثراء جبيل، في نفس الأسبوع، على طريقة الأفلام الرومانسية، حيث جهز لها عرض زواج في الشارع وسط مجموعة من الأصدقاء.

بعد يوم واحد شاركت ثراء جبيل كواليس خطبتها في حفل آخر أسري بهيج في المنزل، بحضور الأصدقاء مع لافتة طريفة كتبت عليها لقبها ولقب العريس.

زواج طه دسوقي

الفنان الشاب طه دسوقي كان مسك الختام في أفراح الأسبوع الماضي، حيث احتفل بزفافه على الستايلست نادين كتشيدجيان، بحضور مجموعة من الأقارب والأصدقاء وعدد قليل من نجوم الوسط الفني.

وشارك طه دسوقي ونادين كتشيدجيان صورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليتصدر الفنان المصري محركات البحث غوغل بسبب تميز لقطاتهما الرومانسية المليئة بالانسجام.

تصفحوا صور الألبوم أعلاه لمزيد من التفاصيل عن أفراح النجوم في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس الجاري..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار