طه دسوقي يحتفل بزفافه: هذه أبرز المعلومات عن زوجته نادين كتشيدجيان

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
طه دسوقي يحتفل بزفافه: هذه أبرز المعلومات عن زوجته نادين كتشيدجيان

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بزفافه على الاستايليست نادين كتشيدجيان، في أحد الفنادق بعد عام من إعلان خطبتها وذلك بحضور عدد من الأصدقاء وعائلتهما.

حفل زفاف طه دسوقي

وحرص طه دسوقي على نشر مجموعة من الصور له بصحبة زوجته من حفل الزفاف ظهر معها وهو يجمل بوكيه الورد في يده كما التقط الثنائي بعد اللقطات الكوميدية من حفل الزفاف.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرت وحالة الحب والبهجة التي ظهرت فيها حيث تفاعل طه دسوقي وزوجته بطريقة كوميدية أثناء جلسة التصوير التي سبقت حفل الزفاف.

وارتدى الفنان طه دسوقي بدلة زفاف باللون الأبيض، بينما اختارت العروس فستان أوف شولدر، مزين بالورود من قماش الدانتيل،  وأكملت إطلالتها بأقراط من اللؤلؤ.

وجاء مكياج نادين كتشيدجيان ناعماً ليتناسب مع إطلالتها، وحملت باقة من الورود التي تنوعت ما بين اللون الأبيض والوردي وزينت شعرها بإكسسوار يحمل الورود البيضاء.

من هي زوجة طه دسوقي؟

نادين كتشيدجيان، هي زوجة طه دسوقي من أصول أرمينية، وتعمل ستايلست ومصممة أزياء للملابس، وشاركت في تصميم ملابس زوجها وفرقته الكوميدية The elite.

وظهرت نادين كتشيدجيان في معظم الفعاليات الفنية مع طه دسوقي منذ إعلان خطبتهما في أغسطس 2022، والتقاط الصور معاً والتي تحرص على نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكان طه الدسوقي قد عبر خلال لقاء تلفزيوني له عن حبه الشديد لـ نادين كتشيدجيان، والاعتماد على رأيها ومساعدتها له في كثير من الأوقات.

وقال طه دسوقي: "خطيبتي نادين شاهدة على مراحل مختلفة في حياتي، من أول ما بدأت وهي معايا، وبتقول رأيها بصراحة دايمًا، وبتساعدني في حاجات كتير، حكمها مش عاطفي لكن حقيقي، ودايمًا بتشوف الصورة من بره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار