جربي القلادة السلسلة للحصول على إطلالة أنيقة حتى مع ملابسك البسيطة

المجوهرات الزجاجية موضة رائعة تستحق التجربة

"30 مونتان" عنوان أناقة صيف 2020 من Dior

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
"30 مونتان" عنوان أناقة صيف 2020 من Dior

من خلال أسلوب "ديور" Dior المتميّز المستوحى من شعار CD الذي يزيّن حقيبة "30 مونتان" ‎30 Montaigne الخاصة بالدار، تمّ كشف النقاب عن هذه النظارات الشمسيّة الجديدة التي تحمل الاسم الأيقونيّ نفسه خلال عرض أزياء مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020 من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري". يتميّز التصميم بالشكل المربّع الكبير الحجم، ويتزيّن الهيكل بالأحرف الأولى للدار.


"30 مونتان" عنوان أناقة صيف 2020 من Dior

تجسّد هذه النظارات رمزاً للموضة مع إطلالة مستوحاة من التصاميم الراقية، وتتوفّر بإصدارات باللون الأسود، أو بنقش صدفة السلحفاة، باللون العاجي، وباللون الأسود أو الأبيض مع لمسة نهائية غير لمّاعة. 


"30 مونتان" عنوان أناقة صيف 2020 من Dior

من خلال أسلوب "ديور" Dior المتميّز المستوحى من شعار CD الذي يزيّن حقيبة "30 مونتان" ‎30 Montaigne الخاصة بالدار، تمّ كشف النقاب عن هذه النظارات الشمسيّة الجديدة التي تحمل الاسم الأيقونيّ نفسه خلال عرض أزياء مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020 من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري". يتميّز التصميم بإطار مربّع كبير الحجم، ويتزيّن الذراعان بالأحرف الأولى للدار. تجسّد هذه النظارات رمزاً للموضة مع إطلالة مستوحاة من التصاميم الراقية، وتتوفّر بإصدارات باللون الأسود، أو بنقش صدفة السلحفاة، باللون العاجي، وباللون الأسود أو الأبيض مع لمسة نهائية غير لمّاعة. تعرّفي على هذه القطع المرغوبة باللغة العربية على إنستاغرام وجرّبيها.