5 ألوان يجب ألا يرتديها الضيوف في حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
5 ألوان يجب ألا يرتديها الضيوف في حفل الزفاف
مقالات ذات صلة
هؤلاء هم أهم ضيوف جورج كلوني في حفل زفافه
أفكار للإطلالات ضيوف حفل الزفاف في الربيع
ماذا يرتدي الضيوف خلال أسبوع الموضة للرجال في ميلان؟

عندما يتعلق الأمر بحضور حفل زفاف كضيف، فهناك بعض قواعد الآداب التي يجب الالتزام بها، اعتماداً على ما يؤسسه العروس والعريس، ستكونين قادرة على تحديد ما إذا كان من الأفضل أن تكون إطلالاتك قصيرة أو طويلة أو غير رسمية أو أكثر رسمية ومع ذلك، هناك قواعد عالمية يجب تطبيقها في كل هذه المناسبات، خاصة عندما يتعلق الأمر مع الألوان المحظورة في حفل الزفاف، إذا كنتِ تريدين تجنب عدم الاحترام، انتبهي ولا تستخدمي الظلال التالية أبداً.

أبيض

أبيض

هل علينا شرح ذلك؟ ارتداء اللون الأبيض في حفل الزفاف هو عدم احترام مطلق، هذا هو لون العروس وأي ضيف يرتدي فستاناً أو بدلة من نفس اللون سيتم تذكره على أنه الشخص الذي أراد سرقة الأضواء في الحدث، إذا كنتِ ترغبين في تجنب هذا اللقب، فمن الأفضل تجنبه بأي ثمن والابتعاد عن اللون الأبيض تماماً.

اللون البيج

اللون البيج

تختار العديد من العرائس استبدال الأبيض بالبيج ولهذا السبب تصنع العديد من بيوت الأزياء التصميم فساتين الزفاف بهذا اللون، خاصة إذا كان حفل زفاف مدنياً، فمن الأفضل أن تختاري ارتداء أي من الألوان الأخرى الموجودة في العالم بدلاً من البيج.

نيود

نيود

على الرغم من أنه لم يكن محظوراً في السابق، إلا أن الاتجاه السائد في فساتين الزفاف لمدة عامين هو ظلال النيود القريبة من لون البشرة، لذلك إذا كنتِ تريدين ارتدائ إطلالة من هذا اللون، فمن الأفضل أن تسألي العروس أولاً إذا كان ليس لديها اي مشكة في ذلك، إذا لم تكوني قريبة جداً منها، فمن الأفضل أن تختاري بديلاً آخر، فالأمر لا يستحق إثارة التوتر خصوصاص أن هذا الظل يشبه اللون الأبيض.

أسود

أسود

ما لم يكن حفل زفاف في الليل وفي المدينة، يرتبط اللون الأسود عموماً بالمناسبات الحزينة، لهذا السبب، فإنه ليس بالضبط القرار الأنسب للحظة من السعادة والاحتفال مثل حفل الزفاف على الرغم من عنه لون أنيق وفاخر وتفضل جميع النساء اللون الأسود، لكن يمكنك إرسال رسالة خاطئة من خلال ارتدائه ليوم واحد أو حفل زفاف على الشاطئ.

ألوان تشبه الأبيض

ألوان تشبه الأبيض

يجب ارتداء اللون الأزرق الفاتح الذي يشبه الأبيض أو الوردي الباهت والأصفر والأخضر الباستيل  للغاية بحذر شديد، حيث قد يبدو جيداً في الحفل ولكن في الصور الليلية قد يبدو أنكِ ترتدي فستاناً أبيض تماماً مثل العروس، فلماذا المخاطرة؟ إلا إذا كانت العروس تريد من صديقاتها ارتداء ألوان الباستيل يمكنك أختيار اللون البرتقالي أو البنفسجي.