5 اتجاهات كلاسيكية يمكنك تجربتها هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 فبراير 2020
5 اتجاهات كلاسيكية يمكنك تجربتها هذا الربيع
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة

ليس كل الاتجاهات لها تاريخ انتهاء، فهناك قطع يمكنها أن تظل معانا لأعوام، خصوصاً تلك التي تطورت لتصبح من القطع الكلاسيكة الأساسية التي نحتاج لها وبما أننا متحمسون حيال العديد من اتجاهات الربيع الجديدة الممتعة، فإننا نريد أن نعرض لكِ مجموعة من القطع التي يمكنك الاعتماد عليها.

شاهدي الصور أدناه لتتعرفي على اتجاهات الربيع للموسم القادم.

فساتين ميدي بنقشة الزهور

فساتين بنقشة الزهور

فستان ميدي بنقشة الزهور هو مثال للفستان اليومي غير الرسمي،  كانت النساء يرتدين نسخاً منه منذ أوائل القرن العشرين عندما أصبح الكاحل مقبول للعرض في الأماكن العامة، لقد مر هذا الاتجاه بمجموعة متنوعة من التطورات، لكن نقشة الأزهار الصغيرة متعددة الألوان ستكون مناسبة في الأشهر المقبلة.

إطلالة كاملة بألوان الباستيل

إطلالة بالوان الباستيل

مثل نقشة الورود، الباستيل خلال الربيع سيكون رائعاً ولكن تظهر الأن أكثر على غرار ألوان تشبه عيد الفصح، ليس من الضروري أن يبدو المظهر بالكامل أحادي اللون ولكن تنسيق الباستيل في طلالة كاملة، سيعمل على إبراز  هذا اللون بشكل أفضل. 

الأحذية الرياضية البيضاء

من الصعب أن نتذكر وقتاً لم تكن فيه الأحذية الرياضية البيضاء من القطع الرئيسية في الربيع، لأن فكرة أن الأحذية عالية الكعب اعتادت أن تكون بمثابة قاعدة تقريباً للمظهر الأنيق تبدو غير مفهومة، لذا تم استخدام الأحذية الرياضية البيضاء كابديل مريح يمكن إضافته للإطلالتك الأنيقة، نحن نراهن على أن اتجاه الأحذية المريح سيظل معنا لفترة. 

معطف trench

معطف trench
سوف يستمر معطف trench البيج في الظهور إلى الأبد، يكفي أنه من القطع الأساسية التي يمكن أن ترتديها في أي وقت ويمكن أيضاً الاعتماد عليها في أوقات الطقس المتقلب.

نقشة النقاط Polka Dots

 نقشة النقاط Polka Dots

توقعي أن تكون نقشة النقاط Polka Dots سائدة هذا الربيع كما كانت في الماضي، خصوصاً أنها تعتبر من القطع الكلاسيكية التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على إطلالة مميزة، جربيها مع فستان بتصميم مستوحى من الثمانينات.