إليكِ كل ما يمكنك إضافته إلى خزانة ملابسك هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
إليكِ كل ما يمكنك إضافته إلى خزانة ملابسك هذا الربيع

مع طقس الصيف الذي بدأ للتو، حان الوقت رسمياً لإضافة بعض الملابس المناسبة لخزانة ملابسنا، نعلم أن الشتاء هو الوقت المفضل لدى العديد منا في السنة لأن المعاطف والسترات المصنوعة من الكشمير والجوارب في الواقع تجعلنا ننسى تنسيق الملابس، لكن على الرغم من أن هناك شيئاً ما حول أسلوب الصيف يصرخ بالمرح والإثارة، الشعار الذي لا يمكن إنكاره خلال فصل الصيف هو "الأقل هو الأكثر".

لوضع أفضل خطوة لدينا وأكثرها أناقة للأمام، من الضروري أن نقوم بتحديث خزانة الملابس الخاصة بنا وما يمكن أن يكون أفضل من الاستلهام التصاميم التي زينت مدارج عروض الأزياء من الوفرة المتقطعة إلى لمعان المعدن السائل، إليكِ قائمة بعلاج التجزئة في فصل الربيع. 

الملابس المقطعة

إننا ندرك أن القواطع ليست جديدة في هذه المرحلة، في الواقع، نحن متأكدون من أنه لا يمكنك التمرير عبر موجز Instagram الخاص بكِ دون أن تصادفي صورة تظهر أحد المشاهير يرتدي زياً مع القواطع، لقد أثبت الاتجاه أنه ليس بدعة، لذلك من الحكمة أن ترتدي الصيحة في فستان أو توب يتيح لكِ التباهي ببشرتك.

ألوان النيون

النيون، على وجه الخصوص، هو الموضة مرة أخرى، هذا اللون سيسود هذا الموسم وخزائن متعددة، لكن وازنيها مع بعض الألوان المحايدة لجعل المظهر أنيقاً.

التنانير القصيرة

مع وجود دار أزياء Miu Miu الذي يتركنا جميعاً مفتونين ومحيرين بتنورته القصيرة، نحن متأكدون من أن التنانير الصغيرة جداً التي تحظى بشعبية هذا الموسم لا تجعلكِ تشعرين بالدهشة فقط ليس لدينا أدنا شك في أن هذه التنورة هي أجمل شيء نضع أعياننا عليه. 

الأزياء الامعة

إذا كنتِ ترغبين في التفوق على الجميع، قد ترغبين في اختيار مظهر معدني، ستجعلكِ هذه المادة أكثر فخامة ودقة في اللمعان والترتر، بلا شك ستجعلكِ تتوهجين.

ملابس مزينة بخيوط

اكتسبت اللمسات الضيقة شعبية خلال المواسم الأخيرة، لكنها من المقرر أن تترسخ حقاً من هذا الموسم فصاعداً سواء كان ذلك من أعلى مع إكسسوارات وأحزمة متعددة على الكتفين والرقبة أو بنطلون بحزام خصر مربوط يتقاطع عبر البطن أو حتى فستاناً سيكون عليكِ التخلي عن أي مخاوف من الخطوط الموسم المقبل واحتضان الأشرطة.

البدلة الرسمية

البدلة الجيدة لم تكن أبداً خارج رادارنا، الزي التمكيني للمرأة العاملة، يتكون هذا الموسم من صبغة دقيقة إلى حد ما، باللون الأبيض مع أنماط مختلفة هو العنصر الأساسي هذا الربيع. 

بناطيل وتنانير بخصر منخفض

عاد الخصر المنخفض المتدلي مرة أخرى، على الرغم من أننا نفضل البناطيل بخصر مرتفع، إلا أن هذا الاتجاه هو الآن المفضل لدى فناني الأزياء، لذلك لا توجد قيمة في اختيار الارتفاع المنخفض وإخفائه تحت قطع علية طويلة، اختاري القمصان القصيرة للحصول على دراما كاملة مستوحاة من عام 2000.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار