5 حيل للحفاظ على أحمر الشفاه لأطول مدة ممكنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2017
5 حيل للحفاظ على أحمر الشفاه لأطول مدة ممكنة

هنالك الكثير من الأشياء متعتها في وقتها القصير، وغيرها تتمنين لو تبقى مدة طويلة من الزمن للإستمتاع بها أكثر، وكذلك الحال مع أحمر الشفاه فهو من الأمور التي تود جميع الفتيات إيجاد حلاً له والحفاظ عليه لمدة طويلة خلال اليوم لأن الكثير من النساء لا تجد الوقت خلال عملها أو حتى حضورها حفل إعادة تطبيق احمر الشفاه مرة أخرى، ولكن نحن لدينا الحل بخمسة خطوات فقط للحفاظ على أحمر الشفاه لمدة أطول على شفتيك:


1- استخدام التمهيدي (البرايمر):


يقول خبراء التجميل بأنه يجب أن تتخيلي شفتيك لوحه ويجب أن تقومي بتهيأتها جيداً قبل الرسم، وتذكري بأن الشفاه الجافة ستدمر شكل شفتيك وستقوم بإخفاء أحمر الشفاء الذي ستطبقيه، لذلك تأكدي دائماً من تطبيق البرايمر الخاص بالشفاه الذي سيعمل على ترطيب الشفاه، وسيترك سطح شفتيك أملس.

2- ملئ الشفاه:


قومي بملئ شفتيك بقلم الشفاه، واختاري لون قريب جداً لشفتيك، إن ملئ الشفاه بقلم تحديد الشفاه سيقوم بخلق قاعدة قوية لشفتيك وسيقوم بتثبيت الطبقات الأخرى من أحمر الشفاه التي ستضعيها فوق هذه الطبقة.

3- اختيار منتج طويل الأمد:


قومي بإختيار أحمر شفاه طويل الأمد الذي يتوفر بالأسواق، فهي تحتوي على صبغات إضافية تقوم بثبيت اللون مدة أطول من أحمر الشفاه العادي، وقومي بإختيار لون أقل لمعان من غيرة لأن المواد اللامعة تختفي بسرعة أكبر من أحمر الشفاه العادي.

4- استخدام القشة:


قومي بإستخدام القشة لشرب المشروبات بشكل عام وحتى عند شرب القهوة!، لأن الشرب من الكوب أو الزجاجة مباشرة سيقوم بإخفاء طبقة أحمر الشفاه شيئاً فشيئاً.

5- عدم فرك الشفاه:


بعض السيدات يعانين من عادة فرك الشفاه أو قضمها، فإذا كنتِ من تلك السيدات حاولي مقاومة هذا الأمر، وعند تطبيق احمر الشفاه لا تقومي بفرك الشفتين سوياً لتوزيع احمر الشفاه فهذا الفعل يسهل عملية إختفاء احمر الشفاه مع مرور القليل من الوقت.

قدمنا لك عزيزتي خمسة حيل ستساعدك في الحفاظ على أحمر الشفاه لمدة طويلة على شفتيك، وخصوصاً إذا كنت في مناسبة خاصة أو حتى في العمل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار