أبرز حيل النجمات للحفاظ على جمالهن: لن تصدقي بعضها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
أبرز حيل النجمات للحفاظ على جمالهن: لن تصدقي بعضها

قد تظنين بأن النجمات لا يعانين من مشكلات البشرة أو الشعر مثلما نعاني نحن، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، فكثير من النجمات لديهن مشكلات الشعر والبشرة ولكن كل ما في الأمر أنهن نجحن في التغلب عليها ببعض الحيل التي منحتهن إطلالات متكاملة خالية من العيوب، وسنعرض لك في هذا الألبوم أهم حيل النجمات وأغربها للحفاظ على بشرة نضرة وشعر قوي ولامع.

حيل النجمات للحفاظ على شعرهن

 لا تمتلك كل النجمات الشعر الكثيف الطويل مثلما تشاهدينهم على الشاشة، فأغلب هذه الإطلالات تعتمد على الشعر المستعار، ولكن هل يعني ذلك أن النجمات لا يلجأن لبعض الحيل للتمتع بشعر قوي وصحي! بالطبع لا، فهناك الكثير من الحيل التي لجأت إليها النجمات للتمتع بشعر قوي وصحي خال من التساقط، والأمر هنا لا يقف فقط عند حيل النجمات العرب ولكن نجمات هوليوود هن الأخريات اعتمدن هذه الحيل.

 فمنذ فترة، نشرت النجمة بلاك ليفلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تضع المايونيز على شعرها في شكل ماسك قبل غسله، وتكون بذلك قد أكدت دور المايونيز في تخفيف أثر الشامبو السلبي على الشعر وجعله متوهجاً وانسيابياً.

 أما سمية الخشاب فكشفت عن سر جمال شعرها وبشرتها راجع إلى مداومتها على احتساء العصير الأخضر بانتظام. وأوضحت سمية الخشاب أن فوائد العصير الأخضر لا تقتصر على كونه يعطي نضارة وإشعاعًا للبشرة، بالإضافة إلى جمال للشعر، بل يتخطى ذلك كونه يزيد من الطاقة والحيوية والنشاط للجسم.

 أما الفنانة المصرية دينا فؤاد فقالت إن استخدام الثوم المفري وفركه على الأماكن التي بها فراغات، وتركه لمدة ساعتين يوميا دون انقطاع لمدة 10 أيام، يقضي على هذه الفراغات، ثم عمل خليط لمنع ظهور رائحة الثوم مكون من ملعقة بن والقليل من الماء ونقطتين خل ثم يتم وضعه على نفس المنطقة التي تم وضع الثوم بها ثم تركه لمدة ربع ساعة بعدها اغسلي الشعر.

زيت الزيتون والجاز، هما سر جمال شعر رانيا فريد شوقي، فأعلنت الفنانة المصرية أنها تعتمد على زيت الزيتون والجاز، واكتشفت الفنانة المصرية خلطة سحرية لزيادة كثافة شعرها، تتكون من البيض وزيت الزيتون والعسل وزيت اللوز، وتطبقها مرة واحدة في الأسبوع على شعرها.

أبرز حيل النجمات للحفاظ على جمالهن: لن تصدقي بعضها

أما  مي كساب فتعتمد على الجاز لتقوية الشعر قبل الزواج، إلا أنه بعد استياء زوجها من رائحة الجاز استبدلته بالثوم والجرجير، وهو الماسك الذي ساعدها في الحصول على شعر كثيف وقوي.

ويبدو أن الجاز هو كلمة السر في جمال شعر النجمات، فرانيا يوسف هي الأخرى قالت إنها تستخدم خليط من الزيوت يتكون من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت جوز الهند مع زيت الزيتون وأحياناً تتبع الوصفة القديمة للنساء زمان وتضع ملعقة من الكاز لأنه يجعل الشعر أقوى بكثير ولا تشعر بالخجل من هذا الاعتراف بخاصة وأن الجاز أيضاً يمنح الشعر لمعان ويجعله صحي أكثر لذلك فهي تعتمد عليه دائماً.

حيل النجمات للحفاظ على جمال بشرتهن

تعاني جميع النساء من عيوب البشرة بدرجات متفاوتة، سواء كان الأمر متعلق بالحالة الصحية لبشرتهن، أو كان متعلق باختلاف المقاييس وعدم تناسق بعضها، كأن يكون الأنف أكثر بروزاً، أو أن تكون الشفين غير متناسقتين، أو نحافة الخدود التي تنعكس على الإطلالة النهائية.

النجمات هن الأخريات يعانين من نفس المشكلات والعيوب التي عرضناها لك، ولكنهن ينجحن في التعامل مع هذه المشكلات وإخفائها ببعض الحيل التي تعطي لك انطباعاً بأنهن يمتلكن بشرة خالية من العيوب وملامح متناسقة دائماً، فما هي حيل النجمات للظهور ببشرة ساحرة ملامح متناسقة للغاية!

  •  الفيلر والبوتكس حيلة كثير من النجمات للتخلص من تجاعيد البشرة وملء بعض المناطق مثل الشفتين والوجنتين، والظهور بملامح متناسقة، وتساعد هذه التقنيات كثير من النجمات على الحصول على ملامح متناسقة وبشرة خالية من المشكلات، وأبرزها مشكلات الهالات السوداء، والتجاعيد.
  • حيل المكياج، فللمكياج دوره الرئيسي في إطلالات النجمات، مثل استخدام حيلة أحمر الخدود بما يتناسب مع شكل الوجه، فذوات الوجه الطويل يعتمدن على توزيع البلاشر بطريقة عرضية تمنح الوجه شكل أكثر استدارة، أو استخدام البلاشر أسفل عظام الخدود لتبدو وكأنها أكثر امتلاءً.

أبرز حيل النجمات للحفاظ على جمالهن: لن تصدقي بعضها

  • حيل الكونتور، الكونتور هو صاحب الدور الرئيسي في تغيير شكل النجمات، فببعض الحيل تحصل النجمات على أنف أقل حجماً، أو شفتين أكثر امتلاء، كما يمكن من خلال توزيع الكونتور التحكم في شكل الوجه أيضاً بكل أنواعه، وهو ما يجعل النجمات يبدين أمامك وكأنهن بلا عيوب في الوجه والبشرة.
  • مكياج العيون، فبكثير من اللمسات التي يتم اعتمادها عند تطبيق مكياج العيون يمكن التحكم في شكل العيون ومشكلاتها التي تبدأ من الهالات السوداء، وحتى الانتفاخات.
  • حيل التغلب على الحبوب، بالطبع تظهر بعض الحبوب على بشرة النجمات، وقد تترك آثارها شأنها شأن باقي السيدات، ولكن ببعض أنواع مستحضرات التجميل والمكياج تتغلب النجمات على هذه الأزمة ويتوقف الأمر هنا على طريقة تطبيق المكياج لإخفاء العيوب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار