5 نصائح لارتداء البدلة بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
5 نصائح لارتداء البدلة بطريقة مميزة

تعد البدل الرسمية من أكثر القطع الأساسية التي تحرص على اختيارها المرأة الأنيقة في مختلف المناسبة الرسمية لها وأثناء العمل. لذلك يجب الاهتمام باتباع بعض القواعد والنصائح المهمة عند اختيار وتنسيق البدل الرسمية لضمان الحصول على إطلالة موفقة في مختلف الأوقات. فهذه التفاصيل البسيطة هي التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر ساحر بشكل مميز.

1- اختاري البدلة العصرية

يمكنك التجديد بإطلالتك الرسمية وذلك باختيار البدلة التي تتميز بقصة فضفاضة قليلاً فهي من أكثر التصميمات التي أصبحت مفضلة لدى العديد من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. حيث يمكنك تنسيق البدل الفضفاضة بعدة طرق سواء مع الكنزات الفضفاضة أو البلوزات الطويلة مع الحرص على اختيارها بألوان محايدة أو زاهية بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

يمكنك تجربة اعتماد البدلة العصرية مع التوب القصير وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مبتكرة وغير تقليدية على غرار النجمات. فهناك الكثير من المشاهير اختارت اعتماد البدلة العصرية الفضفاضة مع توب قصير أو الفيست الرجالي وذلك لضمان إطلالة رائعة.

2- البدل الرسمية الملونة

يمكنك كسر رتابة إطلالتك بالبدل الرسمية وذلك بتجربة اختيار البدلة النسائية الملونة بدرجات زاهية، فهذه الطريقة تعد هي الأفضل. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن أفكار رائع ومميزة للحصول على مظهر رسمي لكِ في إطلالة بعد الظهيرة لا تترددي من تجربة اعتماد البدل الرسمية باللون الأصفر أو الوردي أو الأزرق أو الأحمر. 

لكن انتبهي جيداً باختيار تصميم البدلة المناسبة لكِ وذلك سواء باختيار البدلة الرسمية البسيطة مع البنطلون الرسمي أو البنطلون الشارلستون. حيث لجأت الكثير من مدوني الموضة إلى اختيار وتنسيق البدلة الملونة سواء بطريقة موحدة اللون أو بإضافة كنزة بسيطة برقبة عالية بلون محايد لضمان مظهر أنيق.

3- أضيفي التنورة أو الشورت

هل تبحثين عن مظهر مميز لكِ مع البدلة الرسمية؟ إذاً عليك تجربة تنسيق البليزر مع تنورة كلاسيكية بقصة محددة للقوام فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معك عند اختيارها أثناء الذهاب للعمل. لذلك اختاري البدلة الرسمية بألوان محايدة لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي رائع يتناسب معك ويعكس مظهر أنيق لكِ.

أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري مبتكر وغير تقليدي يمكنك اختيار البدلة التي تتميز بسروال قصير أو شورت. وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز. لكن اهتمي باختيار الشورت بالتصميم الرسمي الطويل وذلك من أجل أن يتناسب مع البليزر أو البدلة بشكل أنيق لا يقلل من أناقتك في مختلف الأوقات. 

4- أضيفي الإكسسوارات للبدلة

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق مناسب لكِ مع البدلة الرسمية وذلك عند اعتماد الموديل الكلاسيكي منها مع إضافة بروش بتصميم بسيط أو فخم مرصع بالفصوص البراقة. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة مميزة وبسيطة سواء في الإطلالة الرسمية لكِ في المناسبات المهمة أو في إطلالات بعد الظهيرة.

حيث يمكنك تجربة إضافة البروش مع البدل الكلاسيكية ذات الألوان المحايدة مثل الأسود أو الأبيض أو العاجي أو الرمادي. وذلك لأنها سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر راقي بشكل بسيطة ومميز دون أن تكون إطلالتك مبالغة أو غريبة.

5- تنسيق البدلة مع الأحذية

يجب التركيز على اختيار البدلة النسائية مع الأحذية التي تناسب ذوقك وذلك سواء باختيار الأحذية الرياضية باللون الأبيض أو الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الـ Pump. حيث يمكن أن تساعدك كل قطعة في الحصول على مظهر رائع ولكن الأول يمكن أن يتناسب مع البدلة الملونة أو البدلة العصرية الفضفاضة. أما الأحذية ذات الكعب العالي فستكون مناسبة لكِ بشكل أكبر بعد الظهيرة أو المناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار