طريقة عمل مكياج برونزي للصيف من محمد هنداش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
طريقة عمل مكياج برونزي للصيف من محمد هنداش

من ألوان غروب الشمس الدافئة والرمال الذهبية؛ يستمد المكياج البرونزي بريقه ليعتبر المكياج الأنسب لفصل الصيف. كما أنه يلائم كافة ألوان البشرة بتدرجات مختلفة.

سنقدم لكِ في هذا المقال طريقة عمل مكياج برونزي ناعم للصيف من خبير التجميل محمد هنداش خطوة بخطوة، مستخدماً أحدث منتجات التجميل من اربن ديكاي لتحصلي على إطلالة متألقة.


خطوات عمل مكياج برونزي للصيف من محمد بن هنداش:


مكياج الوجه:
1.    ابدئي بوضع Hot Springs Hydrating Gel كبرايمر على كامل الوجه لترطيب البشرة والحفاظ عليها.

2.    ثم طبقي Liquid Aura Illuminating Mix-In Medium على الأماكن البارزة في الوجه، لإضاءة بشرتك قبل وضع كريم الأساس أو يمكنكِ مزجه معه. ضعيه فوق خدودك وعلى عظمة الأنف وفوق الشفة العليا.

3.    اختاري اللون المناسب لبشرتك من كريم أساس Naked Skin One & Done للحصول عل تغطية مثالية وخفيفة لا تشعرين بها. قومي بتوزيعه على كامل الوجه بواسطة الفرشاة.

4.    استخدمي Lip Love لترطيب شفاهك وتحضيرها قبل وضع أحمر الشفاه.

5.    طبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين، استخدمي أولاً Naked Skin Color Correcting Fluid باللون الأصفر ثم ضعي فوقه Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer باللون الذي يناسبك، وقومي بدمجهما معاً بالفرشاة ومن ثم بالبيوتي بلندر للحضول على بشرة متناسقة.

6.    للكونتوروالهايلايت استعملي Naked Skin Shapeshifter والتي تعمل كمصحح وكونتورينغ وهايلايتنغ معاً، كريمية أو بودرة. ابدئي باستخدام الكريم أولاً ثم استخدمي البودرة لتثبيت الكونتوروالهايلايت. واستخدمي أيضاً اللون الموزي لتثبيت الكونسيلر تحت العينين.

7.    بدلاً من استخدام أحمر الخدود الزهري، استخدمي مصحح اللون الموجود في مجموعة Naked Skin Shapeshifter للحصول على لون دافئ يلائم مكياجك البرونزي.

8.    طبقي Naked Skin The Illuminizer Translucent Pressed Beauty Powder على وسط الوجه فقط، أي على الأنف فوق الشفة العليا وعلى الذقن لتحصلي على ستروبينغ مذهل.

9.    أخيراً؛ استخدمي مجموعة الهايلايت After Glow لإضافة لمسة مشرقة أخيرة على بشرتك.

تحديد الحواجب:
1.    ارسمي حواجبك بقلم Brow Beater Microfine Brow Pencil and Brush ذو درجة لون فاتحة، ومن ثم استخدمي الدرجة الأغمق لجعله أكثف.

2.    مشطي حواجبك للأعلى لتوزيع اللون، وضعي القليل من الكونسيلر بفرشاة دقيقة لتنظيف حول منطقة الحاجب.

3.    أخيراً؛ قومي بوضع ماسكارا Brow Tamer Flexible Hold Brow Gel لتثبيت رسمة الحواجب.

مكياج العيون:
1.    طبقي أولاً برايمر العيون Primer Potion، مما يجعل مكياج العيون يدوم لوقت أطول.

2.    استخدمي Naked Heat Palette للحصول على مكياج عيون بألوان غروب الشمس، استخدمي اللون الداكن على آخر وأول العين. وضعي اللون الفاتح على منتصف الجفن لتحصلي على مكياج هايلو رائع.

3.    ارسمي خطاً فوق رموشك العلوية بقلم 24/7  Glide-On Eye Pencil باللون البني، واللون الفاتح لتحديد أسفل العين وقومي بدمجة بفرشاة دقيقة.

 مكياج الشفاه:
1.    حددي شفاهك بقلم 24/7 Glide-On Lip Pencil

2.    ثم طبقي أحمر شفاه Vice Lipstick بلون نيود دافئ على كامل الشفتين.

تثبيت المكياج:
قومي برش All Nighter Long Lasting Makeup Setting Spray على كامل الوجه، لثبات فائق لمكياجك.

لمشاهدة الفيديو كاملاً والتعرف على خطوات عمل مكياج برونزي خلاب لسهراتك الصيفية بأنامل الفنان محمد هنداش قومي بالنقر هنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار