7 أشياء ستثير دهشتك أن الرجال يهتمون بها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
7 أشياء ستثير دهشتك أن الرجال يهتمون بها

أحياناً كثيرة نتعرض لمواقف مزعجة ونزاعات غير مفهومة السبب مع من نحب، فتشعرين أنك في وادي وزوجك في وادي آخر، وعند الحديث عن المشكلة تمون بسيطة وفيها بعض سوء التفاهم، وهذا يعود بالطبع إلى أن النساء يختافن عن الرجال، وطريقة تفكير الرجل مختلفة تماماً عما تفكر به المرأة، وطبعاً مع الوقت تفهمين شريكك أكثر وتتمكنين من التواصل معه باسترخاء أكبر، ولكن هذا لايمنع أن تعززي معرفتك به من خلال الاطلاع والقراءة أكثر حول هذهه الأمور.
اخترنا لك في هذا الموضوع بعض الأمور التي يمكن ألا تخطر في بالك تهم رجلك وقد تكون من أولوياته لحياة مشتركة هادئة وسعيدة، تابعيها واكتشفي إن كانت موجودة في حياتكما.

1- الاحترام:
أحد أهم الأشياء التي تعني الرجل كثيراً هي الشعور بالاحترام من قبل من حوله، فكيف إن كانت حبيبته أو زوجته؟ يجب عليكِ أن تحرصي على التعامل مع شريكك بكلل احترام وأن تظهري له ذلك أمام الناس وحتى عندما تكونين معه بمفردك، وتأكدي أن المرأة الزكية هي من تشعر زوجها بالاحترام طوال الوقت.

2- التقدير:
قد تندهشين عندما تكتشفين معظم الرجال لا يمكن أن يعيشوا دون تقدير، إنهم بحاجة إطراء دائم على إنجازاتهم. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن تظهري امتنناك للرجل وسوف تكون سعادته لا نهاية لها. وهي توازي تماماً شعورك عندما يقول لك أحبك. أسمعي زوجك بعض الإطراء والتقدير ولاحظي الفرق.

3- ابتسامتك
 هل تعلمين أن ابتسامتك رائعة؟ ويمكنكِ أن تسحري بها كل من حولك؟ وتحديداً رجلك. فاسمحي له بالتمتع بدفء ابتسامتك السعيدة. بالتأكيد، كل رجل يحب أن تكون امرأته متفائلة وأن  يتشارك معها دائما المشاعر الإيجابية. فإذا كنت تلك المرأة السعيدة فلابد أن يكون رجلك محب ويهتم بك، فمن خلال إظهار سعادتك أمام رجلك ستمنحينه شعور بالرضا عن الذات. تذكري أن أشياء صغيرة كابتسامتك تساهم إلى حد كبير في نجاج علاقتك مع من تحبين.

4- الخصوصية
من المعروف أن أحد سيئات الحياة الزوجية هي التخلي عن الخصوصية، فإذا كنت حريصة على علاقة ناجحة ومستقرة، افسحي لزوجك مجالاً ليكون وحده، أعطه مساحة صغيرة يمارس بها أشياء  خاصة، وهذا لايعني أموراً كبيرة بل فقط بعض الحرية كي لايشعر بالاختناق وبأنه محبوس في قفص ، دعيه يتنفس ليعود لك بشوق وحب ولهقة.

5- كوني جميلة
لاتهملي نفسك أبداً، وتأكدي بأنك كلما أعجبتِ بنفسك زاد إعجابه بك،فاحرصي دائماً على الاهتمام بنفسك داخلياً وخارجياً، كوني دائماً مشرقة بالطبع دون تكلف، وكوني أكيدة بأن رجلك سيكون سعيداً جداً عندما يراك جميلة في عينيه ويعرف أنك لازلت تبذلين جهداً لتحافظي على هذا.

6- المبادرة :
أن تستلمي زمام المبادرة وتتصرفي بحكمة كربة منزل هي من الأشياء المهمة بالنسبة للرجل، وهذا لايعني أن تتخلي عن أنوثتك وتقومي بدوره، فقط كوني واثقة من قدراتك، اتخذي بعض القرارات بنفسك، وتأكدري بأنك ستكبرين بعينيه وسيبذل جهده للحفاظ عليكِ.

7- حس الدعابة:
لا تكوني عبوسة، استمتعي بالدعابات التي يطلقها زوجك، فالرجل بحاجة للترفيه ولأن يشعر بأنك قريبة منه وتتواصلين وتشاركينه دعاباته، فليس هناك أجمل من أن يصبح لديكم جملكم الخاصة أو مواقف خاصة مضحكة تراكمت عبر السنين تدعوكما للضحك من وقت لآخر، فالتفاصي الصغيرة هي التي تضفي نكهر على الحياة المشتركة، حافظي على أوقاتك الممتعة معه واصنعي ذكريات لاتنسى بينكما.


اقرأي أيضاً :

زوجك ينظر للأخريات؟ إليك الحل

أول 9 أشياء تجذب انتباه الرجال في النساء

5 أفعال قد تدمر أي علاقة رومانسية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار