صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 13 أبريل 2024
صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

عندما ظهرت موضة التسعينات لأول مرة، كان لدينا صدى كبير مع المجموعات الملونة والديكورات الداخلية الفريدة، لأن صيحات الأزياء هذا العام تبدو وكأنها تمنح العقد حياة ثانية، في الوقت الذي كنا فيه جميعاً عالقين في منزلنا في الجزء الأكبر من العام الماضي، أصبح هذا العالم مستعداً لاحتضان شم النسيم بأنماط شبابية وحيوية وممتعة لفصل الصيف المليء بالأمل.

كان واضحاً عندما أصدر مصممو الأزياء مجموعات ربيع وصيف الخاصة بهم وكان واضحاً اليوم الذي نقوم فيه بالتمرير عبر بائعي التجزئة المفضلين لدينا وسط صفحات أساسياتنا اليومية، ستجدين مجموعة لا حصر لها من الألوان والمطبوعات التي تبدو وكأنها تم تسليمها مباشرة من كبسولة زمنية.

إذا كنتِ مستعدة لاحتضان الحنين إلى الماضي يوم شم النسيم وإعطاء موضة الثمانينات والتسعينات تجربة أخرى، فقد نقلنا لكِ أفضل صيحات الموسم أدناه، استعدي للخروج من ركود الموضة واحتضني ملابسك مرة أخرى.

أزياء الكروشيه

أزياء الكروشيه

لقد رأينا العديد من قطع الكروشيه على الإنترنت، في كل شيء من الحقائب إلى القبعات، يبدو شيء ما عن الكروشيه مثالياً جداً لفصل الصيف.

أحذية فلاتفورم

أحذية فلاتفورم

سواء كان ذلك في شكل مسطح أو قبقاب أو حذاء أنيق عالي الكعب، ليس هناك شك في أن موضة الأحذية لهذا العام تدور حول الوصول إلى آفاق جديدة.

نظارات شمسية بعدسات ملونة 

 نظارات شمسية بعدسات ملونة 

سواء تم ارتداؤها في تصميمات كبيرة الحجم أو مستطيلة، فإن العدسات الملونة، خاصةً الصفراء منها هي الإكسسوارات التي لا يبدو أن فتيات الموضة يحصلن عليها الآن بشكل كافِ.

أزياء مزينة بنقشات مميزة

أزياء مزينة بنقشات مميزة

يكاد يكون من المستحيل رؤية مجموعة اليوم بدون طباعة رسومية غير تقليدية مدمجة في مزيج الألوان المناسبة ليوم شم النسيم، لماذا ترتدين فستان أو جمبسوت مزيناً بنقشات تقليدية مع خطوط أو منقطة، بينما يمكنك الحصول على دوامات مخدرة وأزهار عتيقة؟

جوارب ملونة

جوارب ملونة

سواء كان ذلك مع تنورة أو فستان، فقد استحوذت الجوارب الملونة على عروض الأزياء وهي تعمل بكامل طاقتها في الطقس الأكثر دفئاً في المستقبل.

بدلة الديسكو 

بدلة الديسكو 

بينما قد تكوني معتادة على مجموعاتك المحبوكة المتطابقة، هذا الموسم صيحات الأزياء تأخذ الإطلالة المنسقة إلى مستوى جديد تماماً، مع البدلات اللامعة وألوان الميتاليك.

أوشحة الساتان

أوشحة الساتان

بما إن معظمنا يرتدي الحجاب، فإننا نقدر كثيراً هذا الاتجاه للأوشحة التي تجلبها صيحات الموضة الأساسية إلى إطلالات الربيع لتجربتها يوم شم النسيم، ربما تكوني قد رأيتِ بالفعل سيدات يرتدين أوشحة ساتان حريرية مربوطة حول رؤوسهم وبصراحة، إنه شعور رائع.

فساتين وبلوزات بتصميم Halter Neckline

فساتين وبلوزات بتصميم Halter Neckline

وصل خط العنق الرسن إلى ذروة الشعبية في التسعينات ويبدو أنه يشق طريقه مرة أخرى هذا العام، سواء كان ذلك في الفستان أو البلوزة، تختار فتيات الموضة في كل مكان خط العنق الدراماتيكي أكثر من واحدة أساسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار