خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مارس 2021
خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن
مقالات ذات صلة
خلطة كريمات تبييض للعروس
برنامج شهر العسل في دبي
تفتيح المناطق الحساسة بسرعة

تفاصيل حفلات الزفاف والخطوبة أمر مرهق جداً رغم متعته، فالعروس عليها اختيار العديد من الأمور، وبعيداً عن الفستان ومكان إقامة الحفل، فهناك الذكرى الخالدة، خاتم الخطوبة!

إن كنتِ في حيرة من أمرك ومازلت تبحثين عن تصميم مميز لخاتمك، فتعرفي على خواتم المشاهير الكبرى منذ بداية عام 2021 حتى الآن:

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا

بدأت ماريا شارابوافا لاعبة التنس الشهيرة عام 2021 من أو يوم، 1 يناير،  بالكشف عن خاتم خطوبتها على تطبيق إنستغرام Instagram.

أعلنت لاعبة التنس رسمياً خطوبتها على رجل الأعمال ألكسندر جيلكس عبر Instagram في 17 ديسمبر 2020، ومع ذلك، لم تُظهر حتى اليوم الأول من عام 2021، خاتمها الماسي بقطع مستطيل مع خاتم ذهبي.

كيت بوك

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

كتبت عارضة الأزياء الكندية كيت بوك على إنستغرام Instagram، في نهاية يناير 2021: "حسنًا ، كانت هذه أفضل مفاجأة عيد ميلاد يمكن أن أتخيلها على الإطلاق، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأن حبي طلب مني أن أكون محبة. القلب ينفجر طوال النهار والليل",

وفقًا لمحرك البحث عن الألماس Rare Carat، من المحتمل أن يكون خاتم بوك يعود صنعة للثلاثينيات من القرن الماضي، وقد تم صنعه من "ماسة أوروبية قديمة بقطع الوسادة بحوالي أربعة قيراط، وتبلغ قيمتها حوالي 175000 دولار. يبدو أيضاً أنه يتميز بأحجار مميزة صغيرة يبلغ قيراط واحد لكل منها.

شانتال فانسنتين

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية والممثلة شانتال فانستنين Shantel VanSanten هذه الصورة لخاتم خطوبتها في 10 فبراير 2021 عبر حسابها بتطبيق Instagram.
يبدو أن خاتم خطوبتها الفريد من نوعه يتميز بماسة بيضاوية الشكل كبيرة فوق شريط من الذهب الوردي، وقالت الممثلة على موقع إنستغرام إن الممثل فيكتور ويبستر اقترح عليهم السير في جبل يبلغ ارتفاعه 2000 قدم، وهو نفس المكان الذي صرح لها فيه بحبه، ولكن هذا العام كان صادماً أكثر لها، فطلب منها الزواج وقدم لها الخاتم.

باريس هيلتون 

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

شاركت باريس هيلتون هذا المنشور حول خاتم خطوبتها في 17 فبراير 2021 عبر تطبيق Instagram.
كتبت باريس هيلتون إن خطيبها كارتر ريوم رتب رحلة خاصة إلى الجنة الاستوائية ليتقدم لخطبتها، ثم أعطاها خاتماً من قطع الزمرد مغطى بالألماس في ذلك اليوم. كما ذكرت سيليا فرنانديز من Insider، أن الخاتم صممه جان دوسيه، حفيد حفيد كارتييه، ومستوحى من مدينة باريس. من المحتمل أن تكون تكلفته وصلت إلى مليون دولار، وفقًا لرئيس العمليات في Rare Carat Apeksha Kothari.

شايلين وودلي

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

شايلين وودلي ترتدي خاتم خطوبتها في 22 فبراير 2021 أثناء استضافتها في  The Tonight Show.
أجاي أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Rare Carat، أخبر موقع Insider أن خاتم وودلي تصل تكلفته إلى 500 ألف دولار على الأقل.

كما أشار إلى أن مقطع الفيديو الخاص بالممثلة ليس واضحاً تماماً، لكن يبدو أن خاتمها يتميز بخاتم من الذهب الأصفر بتصميم عتيق، وقطع مستطيل من الألماس يمكن أن يكون حوالي 6 قيراط.

وودلي أكدت أنها مخطوبة لآرون رودجرز خلال مقابلة في برنامج "The Tonight Show".

جواو 

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

شاركت JWoww هذه الصورة لخاتم خطوبتها في 9 مارس 2021 عبر تطبيق انستغرام Instagram.
كتبت نجمة Jersey Shore على إنستغرام "في 2/27 قلت نعم على قمة مبنى إمباير ستيت".

يبدو أن خاتمها يتميز بحجر دائري كبير محاط بهالة من الماس، وكلها موضوعة على قمة شريط ذهبي.

بيلا ثورن

خواتم خطوبة ضخمة للمشاهير في 2021 حتى الآن

شارك بنيامين ماسكولو هذه الصورة لخاتم بيلا ثورن في 20 مارس 2021.
كما ذكرت لورين إدموندز من Insider، عرضت ثورن وماسكولو خاتم الخطوبة على شكل كمثرى على Instagram. في مقطع فيديو عن قرب تمت مشاركته في قصة لثورن، يمكنك أن ترى أن حجر مركز خاتمها محاط بهالة من الماس الأصغر.

وباقي خاتم الخطبة مغطى أيضاً بأحجار الماس الصغيرة البراقة.