نجمات ومشاهير ظهروا بدون فلتر في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
نجمات ومشاهير ظهروا بدون فلتر في 2021

يلعب فلتر الصور دوراً كبيراً في حياة النجمات والمشاهير لمساعدتهم على الظهور في أيوقت للتواصل مع جمهورهم دون الحاجة لأدوات التجميل والمكياج في كل مرة فهو يساعد على اخفاء الكثير من عيوب البشرة أو الجسد الذي قد تعاني منه بعض النجمات العرب.

وبدأت الفلاتر تأخذ حيز اهتمام كبيراً بين النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً في تطبيقي إنستقرام وسناب شات وأصبح شائعاً وجود فلاتر خاصة بأسماء العديد من النجمات مثل النجمة نادين نسيب نجيم، فهذه الفلات التي تحولك إلى شكل يشبه تلك النجمة أثناء استخدامه وقت التصوير.

النجمات والمشاهير بدون فلتر

وخلال عام 2021 رأينا حرص عدد كبير من النجمات والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي يرفعن شعار التصالح مع عيوب بشرتهن وحقيقة ملامحهن إذ كشفت العديد من النجمات والمشاهير صورهن بدون قناع الفلاتر الإضاءة والمكياج وبرامج الفوتوشوب التي كانت تخفي الكثير من عيوب البشرة من حب شباب أو حبوب دهنية أو بشرة باهتة. 

الأمر كذلك ينطبق على العشرات من الفنانات والمشاهير في العالم، ممن لا يخجلن من الظهور بطبيعتهم أو حتى نشر صورهم بدون رتوش الفلاتر والفوتوشوب، خاصة أنه الفترة الأخيرة تحاول بعض النجمات الظهور بشكل طبيعي أكثر أمام الجمهور إلا أن البعض النجمات متمسكات بالظهور في أجمل شكل بعيداً عن حياتهم الحقيقية ولا يمكنهن التخلي عن المكياج أو الفلاتر إلا نادراً حتى أن الجمهور لم يرى بعض هؤلاء النجمات بشكل طبيعي سوى مرة واحدة.

التعليقات على صور النجمات بدون فلتر

وفور مشاركة النجمات أو المشاهير صورهن بدون فلتر تتباين عليها التعليقات  فهناك من تتعرض للعديد من االنقد وسخرية وتنمر إذا ما نشرت صورة لها بدون فوتوشوب أو فلتر، ونهال عليهن موجة سخرية لاذعة بفضل ملامحها دون تعديل.

وهناك من يدعمهن بالتعليقات المؤثرة التي تشجعهم على مشاركة المزيد من صرهن بدون فلتر لتشجيع الفتيات على تقبل وحب أنفسهن دون تكلف.

وخلال هذا الألبوم نقدم لكي عدد من النجمات والمشاهير بالوطن العربي شاركن صورهن دون فلتر أو مكياج وأبرزهن: نيللي كريم، بلقيس، دنيا بطمة، هند صبري، هيا المرعشلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار