9 قطع أزياء تجعلكِ تظهرين بقامة أطول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
9 قطع أزياء تجعلكِ تظهرين بقامة أطول

    ما من خلاف حول أن الطول يعدّ واحداً من مقاييس الجمال المعتمدة عالمياً، لكن هذا لا يعني البتة أن قصيرات القامة يفتقرن للجمال، بل على العكس: ثمة توجّه كبير نحو الأجساد القصيرة والضئيلة، سواءً كان هذا من حيث مزاج شريحة لا بأس بها من الرجال، أوعروض الأزياء والمجلات المتخصصة بأمور المظهر والعناية به، والتي باتت تجنح في مرات كثيرة لخيار قصيرات القامة؛ حتى لا يبقى الأمر حكراً على طويلات القامة فحسب.

فيما يلي 9 قطع أزياء من شأنها جعلكِ تظهرين أكثر طولاً:

- الكعوب المرتفعة: لعل الكعوب المرتفعة واحدة من أقدم الطرق وأكثرها رواجاً. لكن ضعي في اعتباركِ دوماً أن الراحة والصحة العامة أهم من الاعتبارات الجمالية. لا تنتعلي كعباً غير مناسباً أو يرفع من احتمالية وقوعكِ أو التواء كاحلكِ. اختاري الأحذية ذات الألوان اللحمية؛ ذلك أنها تمنح قدميكِ مظهراً عفوياً لا يشي بطول الكعب الفعلي.

- التنانير والفساتين متوسطة الطول: تلك التي تكشف عن جزء جيد من ساقكِ، مانحة انطباعاً بالطول لمن ينظر إليكِ، لا سيما إن كنتِ تقبلين من بعيد.

- القطع موحّدة اللون: أو تلك التي تنطوي على درجات متنوعة من اللون. من شأن توحيد اللون، إلى درجة ما، وارتداء ملابس تأخذ شكلاً مستقيما قليلاً، منحكِ مزيداً من الطول.

- الملابس اللامعة: تمنحكِ طولاً، لا سيما إن كانت القطعة العلوية من الملابس.

- التنانير القصيرة: بوسعكِ اختيار الميني جيب، أي التنانير القصيرة، لا سيما إن كان ساقيكِ رشيقين.

- الخطوط الطولية: تعدّ أيضاً واحدة من الحيل المعروفة منذ مدة طويلة. تمنح هذه الخطوط الطولية قامتكِ مزيداً من الامتداد.

- البناطيل العصرية: سواءً كانت تلك المسحوبة بلا تفاصيل كثيرة، أو تلك التي تضيق من أعلى وتمنحكِ اتساعاً في الأسفل.

- الخصر المرفوع: يمنح ساقيكِ طابعاً طولياً أكثر من الخصر المنخفض، سواءً كان بنطالاً أو تنورة.

- القطع العلوية القصيرة: تجنّبي ارتداء البلوزة الطويلة أو أي قطعة علوية منسدلة بإفراط على جذعكِ؛ ذلك أنها تستنزف مساحة من طولكِ. اختاري القطع العلوية القصيرة التي تمنح طلتكِ مزيداً من الامتداد.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار