بدور البراهيم تظهر بدون نقاب: كل إنسان يمر بظروف صعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021

عادت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم للظهور مرة أخرى بدون النقاب بعد أن تخلت عنه بعد أيام فقط من ارتدائه لتثير الجدل من جديد.

بدور البراهيم تخلع النقاب

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات أكدت فيه أنها بدأت تشعر بتحسن وبطاقة إيجابية الآن بعد أن مرت بظروف سيئة خلال الفترة الماضية.

وتابعت بدور البراهيم :"إن كل إنسان يمر بظروف سيئة ولكن يجب أن يأخذ وقته لكي يستطيع مواجهتها"، وتابعت :"إنسان بيمر بظروف ما، ولكن في النهاية راح تنتهي هذه الظروف، لكن لابد أن نأخذ وقتنا ونفرغ طاقتنا السلبية، وتفاءلوا بالأمل والخير القادم إن شاء الله".

وكانت البراهيم أثارت ضجة الأيام الماضية بسبب إعلانها ارتداء النقاب لظروف ما، دون أن تفصح عنها حينها.

وظهرت بدور البراهيم بدون نقاب بعد أيام من ارتدائها له  لتثير الجدل مجدداً، وتعرض نفسها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها الذين هاجمتهم بضراوة واعتبرت أنهم يغيرون منها.

 بدور البراهيم بالنقاب

في مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم بشعرها، هاجمت الفاشنيستا السعودية منتقديها ووصفتهم بالمرضى، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها مرتدية النقاب ومحدثة جدلاً بأسباب ارتدائها له، حيث قالت بدور البراهيم: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة

وقبل هذا الفيديو أثارت  بدور البراهيم الجدل بأول تعليق لها بعد ارتدائها للنقاب،  وتحدثت عن أسباب ارتداءئها له مرة أخرى دون أن تعلن عن هذه الأسباب بشكل واضح، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بنفس  الإطلالة وقالت: "يا هلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعا انتو مستغربين إني تنقبت وكدة، لاكن أنا تنقبت بسبب ظروف وكدة  وبعدين راح أعلن لكم سبب انتقابي بس هلا أنتو متقبليني بنقابي ولا لا".

 وتابعت بدور البراهيم: "البعض قال إني انا متنقبة علشان إعلان،  لكن مو أنا اللي اتنقب علشان الإعلان، ولكن الموضوع مؤقت،   بالفعل بعض الحسابات الفاشلة قالت هذا لكن  ده غلط تماماً"

وعبرت بدور البراهيم عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بعد ارتداء النقاب، معلقة :" أنا ما قررت البس نقاب وأنا أقول فترة معينة وراح أرميه، وياسر وغير ياسر ما عجابهم شيء ما عاجبكم حجاب ولا نقاب الناس غايتهم لا تدرك أبداً، هؤلاء لا يعجبهم شيء تركت الحجاب أو ارتديته، ارتديت عباءة أو كنت سفوراً في كل الحالات هم ينتقدونني، لأنهم ينتقدون لمجرد الانتقاد فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار