أبراج اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الأربعاء 17 مارس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام. تستطيع حل أي مشكلة مهما كان حجمها، لكن لسوء حظك لن يستمر هذا الوضع كثيرا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تزداد قوة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

الغيرة هى علامة للحب لكن ازديادها عن الحد المسموح به سيجعل شريكك يشعر بالملل الشديد، حاول أن لا تصل فى علاقتك إلى مرحلة الملل.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حاول أن تفصل بين ما يحدث لك فى حياتك الشخصية وبين حياتك العملية، حاول أن تجتهد لإثبات ذاتك الأيام المقبلة، حتى لا تترك انطباع عنك فى العمل خاطئ.

2. توقعات برج الثور اليوم

تطلع اليوم على عدد كبير من الكتب والمجلات للحصول على بعض المعلومات. انتظر اليوم أخبارا سارة تتعلق بمجال العمل. ستكون لديك القدرة على معالجة كافة الأمور والمشاكل بسرعة البرق. تصرف بحكمة ولا تفقد ثقتك في نفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أنت تعلم جيدا أن الحبيب يحاول أن يقدم لك كل مافى وسعة لإسعادك حاول أن تبادله نفس الشعور ، لتكون الحياة أكثر سعادة واستقرار نفسى، لا تتجنب مواجهة المشاكل الصغيرة فتكبر دون أن تشعر حاول دائما حلها أول بأول وسيكون ذلك أفضل لكلا الطرفين.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

دافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل , اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك ، لا تقع فريسة الضعف فهذا الوقت غير مناسب لذلك .

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

عليك أن تستغل كل الفرص المتاحة أمامك اليوم. لا تتخذ أي قرار قبل أن تتأكد من الخيارات المتاحة أمامك وتفكر فيها جيدا. لا تجعل حقيبتك تخلو من قلم وورقة حتى تسجل أفكارك أولا بأول. الأفكار النيرة قد تكون غير مرئية للجميع باستثنائك فأنت الشخص الوحيد القادر على رؤيتها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

احذر بعض الكلمات او التصرفات اليوم , لاتطلب من الشريك قبل ان تعرف حالته المزاجية كي تتجنب الرفض , بشكل عام البحث في دفاتر الماضي ونبش الذكريات قد يكون جميلاً أحياناً كثيرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ، عجل باستغلالها لصالحك او طور من مهاراتك , لاتتردد في اعطاء الكلمة في إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص يهمك امره.

4. توقعات برج السرطان اليوم

حاذر من الغضب والتهور الذي قد تبديه حيال الأشخاص الذين تتعامل معهم كرفاق أو عاملين أو موظفين، لا تكن طائشا وحاول أن تنهي أعمالك المهنية عندما تذهب إلى مقر عملك برحابة صدر وسعة قلب. عليك أن تشارك أصدقاءك في أفراحهم وأحزانهم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يجب أن توسع مفهومك عن الحب بشكل أكبر، وتفكر في المسؤوليات والحياة على المدى الطويل , اجلس مع نفسك قليلاً وادرس خطواتك جيداً , وفي ظل هذا كله حاول أن تستعيد التوازن فى العلاقات وخاصتاً العائلية , وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. و انتبه من مغالطات وأخطاء وتحدّيات، ولا تجازف لا ماليّاً ولا تجاريّاً , و كن حاسما بقراراتك لأنك محظوظ اليوم.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ربما يخبرك أحد الأقارب أو الجيران بأمر ما ولكنك ترى العكس لأنك تظن أن هذا الشخص يخدعك أو يغشك. من الأفضل ألا تواجهه بهذه الحقيقة لكي لا تكون سببا في خلق خلافات أو منزاعات بينكما. لا تهدم علاقاتك بسبب أمور تافهة بل عليك أن تتأنى في اتخاذ القرارات.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تتردد في طرح أفكارك اليوم على الشريك , قد تعيش بعض التناقضات العاطفية والعائلية عليك ايجاد حلول لها سليمة , عليك المساواة بين الاطراف , وقرر انت والشريك القرارات سوياً الشريك ينتظر منك بعض الدعم المعنوى لتكون الحياة فى طريق أفضل.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يدعوك الفلك إلى الهدوء وعدم المجازفة، ويتحدث عن أوضاع مهنية قد تطرأ، لكن الجوّ يصبح مناسب لتحسين الوضع الحالي.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تسمع بعض الأخبار السيئة اليوم والتي تجعلك تفقد أعصابك طوال فترة الصباح. ربما تؤثر هذه الأخبار على أدائك في العمل إن لم تكن حذرًا. عقلك لا يزال مشغولًا طوال اليوم بهذه الأخبار وبالمشاكل المعقدة. لا تبدأ بحل أي مشكلة حتى تتأكد من كافة المعطيات.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تتمتع بقدر من الذكاء العاطفي , لا تتردد فى الإفصاح عن كل مايزعجك فأنت من الأشخاص الحساسة في كثير من المواقف ولا مانع من النقاش الصريح اليوم مع الشريك بهذا الخصوص , وتذكر الاحترام المتبادل والمصارحة يضمنان علاقة سليمة وناجحة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تتلقى تأثيرات إيجابية طوال اليوم، والعوامل الإيجابية المتضافرة تجعلك تنطلق بثقة عالية بالنفس. وقد تخضع لضغط عملي اليوم لكن بصبرك سوف تنتهي , فهنيئاً لك

7. توقعات برج الميزان اليوم

على الرغم من المشاكل التي تحاصرك اليوم في كل مكان، تحاول أن تخرج بعيدًا عن هذه الأجواء بالاستماع إلى الأغاني الرومانسية الهادئة. عليك أن تشجع الأصدقاء على عدم الخضوع لظروف العمل القاسية. لديك القدرة على اجتياز كل المواقف الصعبة اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الصعيد العاطفي للاعزب : لا تحاول قفل أبواب قلبك أمام الحب فربما يكون المعوض لك لما مررت به من فترات سيئة فى حياتك الماضية , الصعيد العاطفي بالنسبة للمرتبط : أمضي هذا اليوم بالقرب من الشريك، مغادراً الجمود، مستغنياً عن العقلانية التي عرفت بها والرصانة التي تسيطر عليك. لابأس ببعض الجنون.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حاول أن تحصل على بعض الاسترخاء وتهدئ أعصابك اذا واجهتك بعض المعاكسات في اوقات العمل , لكل شيء حل ولا داع للتذمر كثيراً , المسؤوليات موجودة في حياة الكل منا وهي شرط اساسي في الحياة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تستطيع الانتهاء من الأعمال في الوقت المطلوب بدون أي توتر وهذا يُرضي الجميع. سوف يطلب منك البعض المساعدة أكثر من ذي قبل وسوف تتلقى الشكر عليها أيضًا. أنت الآن قادر على التعبير عن مشاعرك بوضوح أكثر في حياتك العاطفية، ولديك الشجاعة الكافية لكي تعترف بأخطائك. إذا كنت تمتلك الشجاعة لكي تتحدث مع الآخرين، سوف تنال الإعجاب وتحصل على مردود أكثر مما كنت تتوقع.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

سمائك الغرامية مشمسة اليوم , تفكر بالشريك كثيراً , إذا قررت الخروج عن الأساليب الروتينية التقليدية , سترى فرصاً عاطفية تنفتح أمامك ، ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت إنسان طموح لديك القدرة على العمل بنظام ووضع خطط من أجل الوصول إلى أهدافك وتحقيق أحلامك ولكن لا تحاول التدخل فى شؤون الآخرين خاصة عندما يتعلق الأمر بمسارهم المهني.

9. توقعات برج القوس اليوم

تبدأ اليوم بمزاج اجتماعي مبتهج ولكن سرعان ما يتحول في الغد إلى مزاج مكتئب وعدواني. يجب أن تحترم الأشخاص الذين تطلب دعمهم. أنت فخور بلياقتك وحسك الجيد ولكن لا تبالغ في ذلك. يمكنك التغلب على هذه الفترة بالمثابرة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

حاول قدر الإمكان أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات صغيرة ومؤثرة جدًا كرسالة صوتية او كتابية رومنسية وهذا يحفر أثره بعمق فى نفس الشريك وفى مشاعره ويساعدك على تطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أعمق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

اعمل وتصرف بحسب نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك واعرفها جيدًا. وانت قادراً على ضبط الأمور الخاصة بك , فهنيئاً لشجاعتك واصرارك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

ستشعر اليوم أنك عاطفي جدا خاصة أثناء تعاملك مع شركائك في العمل. ننصحك بقضاء وقت فراغك اليوم برفقة الحبيب. ربما يدعوك عدد من الأشخاص المميزين والمحترفين والمبدعين لمشاركتهم في مشروع جديد كنت تحلم به منذ فترة طويلة. هناك شيء ما يحدث بعيدا عن منزلك ولكنه في الحقيقة يلفت انتباهك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الحب هو النقطة المضيئة في حياة مواليد الجدي , ولاتستطيع العيش بدون الحب , لذا احرص على الصدق والثقة بعلاقتك وقوي الروابط الاجتماعية الاسرية لك وللشريك , لتنعم بحياة هادئة مرنة وعلى مزاجك بعيداً عن الخلافات والصراعات.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد تحقق نتائج إيجابية فى هذه الفترة على الصعيد المالي , لذالك احسن استغلال اموالك لتحقق بعض الأمال حتى لو في المستقبل القريب.

11. توقعات برج الدلو اليوم

القوة التي تشعر بها اليوم تجعلك تشعر أن بإمكانك أن تحرك الجبال من مكانها. قد تقوم اليوم ببعض الأفعال التى يراها البعض مستحيلة وصعبة. تتطور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والعاطفية بفضل حرصك ومجهودك الرائع الذي بذلته خلال الأسبوع الماضي.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

عقلك يتحكم في اغلب الامور وقد تبدو قاسياً قليلاً بنظر الشريك لكن هذه القسوة ضرورية للحفاظ على صلب العلاقة , وضح الافكار لشريكك دائماً ولا تجعله يفسر الامور من تلقاء نفسه , وخطط للمستقبل لضمان العلاقة , و كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك للوصول الى العلاقة المثالية.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يوفر لك هذا اليوم فرصة للتعمق في بعض الموضوعات او المشاريع ويجعلك تتغلب على المعوقات أذا فكرت جيداً بامورك , و حاول ألا تتسرع قدر الإمكان ولا تقدم على أى خطوة غير محسوبة وفكر مرتين فى كل شيء قبل التنفيذ.

12. توقعات برج الحوت اليوم

توقع إقامة علاقة من نوع مختلف هذا اليوم. تعبر عن مشاعرك بطربقة رائعة. تحتفل بمناسبة وتفرح بها جدا في المساء.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

للاعزب : وسع علاقتك الاجتماعية , ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد , بالنسبة للمرتبط تشير التوقعات اليوم : حاول تجاوز المعاكسات مع الشريك اليوم , ولاتكن مزاجياً في بعض الاوقات.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

القمر في برجك , ما يستدعي الحيطة والحذر والإصغاء إلى الآخرين، وقد تحصل على عائدات اليوم , تتمتع بالقوة والذكاء لاتدع امور تافهة تقف في طريقك.

المصدر: موقع الأبراج