أبراج اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الإثنين 1 أغسطس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأثنين 5 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الإثنين 5 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من أول الأسبوع المنصرم فالأعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات أيضاً ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجراً مستقراً على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع أصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الأكثر تعرضاً للضغوط.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إن كان قد مر وقت طويل على آخر مرة قمت فيها بمفاجأة سعيدة لطرفك الآخر، أنت إذًا تحتاج لمزيد من التجديد، فقم بذلك بشراء هدية بسيطة دون أى مناسبة، واسعد بها شريكك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

يحذرك هذا اليوم من بعض التراجع المعنوي المترافق مع بعض التردّد الذي يفرض الحسم قبل فلتان الأمور من بين يديك وعجزك عن إصلاح ما فسد.

2. توقعات برج الثور اليوم

تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أحوالك مستقره مع الحبيب هذه الأيام لابأس بهدية مفاجئة له تدخل السعادة على قلبه، ولكن أحذر ألا ينقلب هذا الاستقرار عليك لذلك تحلى بالصبر والهدوء فى حل المشاكل الصغيرة التى قد تقابلكم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

إن تعرضت لبعض المواقف المحرجة فلا تأخذ الأمور بشكل جدى وعصبي، كن هادئًا، وحافظ على اتزانك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

الإهتمام متجه صوبك هذا اليوم والأضواء مسلطة عليك في مجال العمل ومحيطك الإجتماعي لكلامك وشخصيتك المرحة فحاول أن تستغل الحظ الداعم لك وأيضاً تمشية أعمالك، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تأكد أنه لا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، لذا حاول عندما تكون فى علاقة ألا تجرح الطرف الآخر، كن قانعًا بصفاته، وقم باحتوائه. وقانعاً بنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

اليوم قد يتراجع الضغط الذي تواجهه، ما يجعل جو العمل مريحًا جدًا، وقد تتوقع ردًا لا يأتي أو تتخلص من معاكسة ما ومن احتجاج.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يوم جيد يا عزيزي السرطان وبالأخص أن مزاجك رائع وأمورك تسير على ما يرام ، قم بأعمالك واستغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار، الحظ يرافقك وأيضا الأخبار الجيدة، قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر ،أما المساء فهو جيد لإعادة العلاقات مع الحبيب أو مع صديق بينكما مشكلة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

عاطفياً للاعزب : تبدو جذّاباً جدّاً وقد يبوح لك أحدهم بالحب في هذه الأثناء وتوقّع بعض المفاجآت والتطوّرات اليوم. للمرتبط : استخدم السحر والطاقة اللطيفة في شخصيتك لتحظى بالشخص الذي تعشقه.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حان الوقت لأن تركز على مواهبك وألا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا اليوم هو يوم حظك ومن المتوقع أن تحقق فيه نجاحًا او رغبة في الفترة القادمة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

يوم حافل بالأحداث كيوم أمس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى أن عليك ترك الأمور تسير بنفسها دون التدخل بها، إذا كنت تفكر في إصدار قرار أو مبادرة عملية أو عاطفية فمن المستحسن تأجيل أي شيء إلى يوم آخر أو إلى الأسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الإنتباه على صحتك وبالأخص على مناطق الضعف خاصتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عليك الانتباه لمن هم حولك في محيط العمل , ، وعليك أخذ احتياطاتك تجاههم، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج.

6. توقعات برج العذراء اليوم

حركتك سريعة وثرثرتك أكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم أكثر من فعلك، حاول أن تسيطر على الأحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، أما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه إلى أوضاعك المالية، عليك النوم باكراً هذه الليلة، وعدم الاستسلام للأفكار السخيفة التي قد تراودك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

اليوم الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك إلى أهدافك إذا أحسنت التصرف وحسن المعاملة مع الشريك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يفسح لك هذا اليوم في المجال لحلّ الأمور، لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يوم به كثير من الأحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم أو لا ولا تجعل أي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الأول فهم الأكثر استفادة من هذه الوضعية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

كن متسامحًا مع الشريك إلى أقصى حد، فهو يستحق منك التضحية الكبيرة. كلنا بشر قد نخطئ او يتقلب مزاجناً تبعاً للظروف المحيطة بنا , اساس العلاقات الناجحة الصدق والتسامح.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اليوم إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة , مخططاتك الحالية تبدو أكبر من طموحك , لاتجعل هذا يشعرك باليأس.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب، فالأمور تسير بشكل جيد وأفضل ما تتوقع، من المفضل أن تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الأمر فقد يزعل منك الأشخاص المقربون.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يوم رائع جدًّا ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة بعزيمة وتفاؤل. لاتتردد في الصراحة وكن صريح , ومن اهم ميزات العقرب العاطفية : صادق ومخلص بكل شي.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إحذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص جديدة دائماً , ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا. وحاول أن تنتهى من اعمالك في اوقاتها المحددة.

9. توقعات برج القوس اليوم

ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول أن تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الأخطاء التي من الممكن أن تفعلها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

التفاعل مع الأصدقاء والمحيطين به هو ما يجعلك أكثر دينامية في التعامل مع الجانب الإجتماعي من حياتك. وعلى الصعيد العاطفي لمن هم بعلاقة عاطفية عليك بالمزيد من المشاعر والرعاية نحو حبيبك، وإظهار الاهتمام به بشكل كبير.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك , اهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

انه يوم الحظ يا صديقي الجدي و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الأمور بالتحسن وتبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على أشخاص قد يهمونك في المستقبل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

للمرتبط : قد تبدو نشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، لاتنسى ادخال بعض الامور او الكلمات الجديدة الى حياتك العاطفية , للاعزب : التفاهم أساس قيام العلاقة وهو الشيء الذي يجب ان تعمل عليه في الفترة الحالية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

حاذر التذمر والنزعات والتمرد , قم بواجباتك بشكل تام , كن واضح في اولوياتك , ولاتدع احد يثير انفعالاتك , او غضبك نظم وقتك جيداً.

11. توقعات برج الدلو اليوم

الأمور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالأخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا أكثر أريحية.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الأمل يرافقك والأجواء مشجعه , ليس معنى وقوعك فى الحب أن الأمر انتهى، علاقة الحب علاقة مستمرة تحتاج إلى مجهود كبير للحفاظ عليها .. لذا ابذل بعض الجهد لتنعم بعلاقة جيدة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذا اليوم ، فالمقبل قد يكون أفضل , وقد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن أكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الأكثر توتراً لهذا اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

اليوم قد تتحسن الاجواء وبأستطاعتك اجراء لقائات او حوارات هادفة مبنية على المنطق والصراحة , احرص على نصفك الثاني جيداً ولا تكن متهوراً بالتصرف.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الخلافات الصغيرة غالبًا ما تكون نتيجة بعض التسرّع، وعليك ان تفرض شخصيتك لكى تستطيع ان تنظم الامور في حياتك المهنية.

المصدر: موقع الأبراج