أبراج اليوم الجمعة 22 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج يوم الجمعة 7 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج يوم السبت 22 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج يوم الجمعة 14 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت متأكد من أن التغيير يجب أن يحدث من أجل إحراز تقدم. في كثير من الأحيان يجب على المرء هدم هيكل قائم قبل أن يتم بناء هيكل أفضل.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

التواصل هو أكثر من مجرد لعبة وليس طريقة ممتعة لتمضية الساعات معًا. يبدو الأمر كما لو أنكما تحاولان التكهن ببعضكما البعض بينما تتظاهران في نفس الوقت بالصدق التام.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يبدو أن لا شيء يسير في طريقك اليوم. ومما زاد الطين بلة أن أولئك الذين عارضتهم علنًا قبل بضعة أيام يزدهرون. هذا ليس وقت الندم أو التراجع، عليك أن تظل على المسار الصحيح وتثق في أن وقتك سيأتي قريبًا جدًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

قد يكون الوقت قد حان لمعرفة ذلك أو إذا كنت تعرف ما الذي يمنحك دفعة، فابدأ واطلب ذلك، حتى شيء متواضع مثل المشي على الشاطئ مع كلبك، يمكن أن يكون الحل للانفتاح على مشاعرك الحقيقية.

2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أن تكون مفتونًا بالأدوات والأجهزة الإلكترونية أكثر من المعتاد. لديك القدرة على عمل ملاحظات ماكرة حول كيفية عمل الأشياء. قد ينتهي بك الأمر بفكرة رائعة حول كيفية تحسين كفاءة أحد الأجهزة في منزلك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تكون قادرًا على إخفاء بعض مشاعرك القوية خلف جدار من اللامبالاة، سيتمكن حبيبك الجديد من أن يرى بوضوح أنك تقع في حبه بجنون، حتى لو كنت تتظاهر أنك لا تهتم حقًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

بأقل قدر من التخطيط الدقيق، يمكنك تحويل فكرة صغيرة إلى ربح ضخم. فرص مالية هائلة في انتظارك اليوم. تحقق مرة أخرى من الأرقام قبل التوقيع على الخط المنقط، ولكن على الأرجح لن تضل الطريق.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

جسمك هو زخرفة مقدسة قم بتلميعه من الداخل وبدون ممارسة الرياضة تقوم اليوغا بتدليك الأعضاء الداخلية، وحمامات التقشير والشوفان والكمثرى المفروم مزيج رائع لإحضاره إلى الماء وفركه على بشرتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما تكون مشغولًا جدًا بالقفز من فكرة إلى أخرى بحيث لا تأخذ أيًا منها بعيدًا بما يكفي لتعرف ما إذا كانت تستحق المتابعة أم لا. أكتب الأفكار فور ورودها إليك، ثم راجعها لاحقًا عندما يكون عقلك في حالة أكثر هدوءًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

بطريقة ما لا يمكنك تحمل السماح لمن يعجبك بالاعتقاد بأنك عشت حياة عادية، كما فعل معظمنا. نظرًا لأنك بالفعل مفتون جدًا بهم، فأنت تريد منهم أن يعتقدوا أنك مرغوب فيه للغاية ومميز وفي نهاية محادثتك سيفعلون.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ثقتك العامة قوية اليوم لذا لا تدع هذا يهتز من قبل شخص ربما يكون ذكرًا يتخذ نبرة عدوانية معك. فقط لأن شخصًا ما أكثر حزماً لا يعني أنه على حق ثق بنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تشعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وفعلت ما بوسعك للبقاء بصحة جيدة. يمكنك استخدام هذه الطاقة للتعرف وتقدير ما يصلح في حياتك. إذا كانت ساقاك تعمل فاستخدمها.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تنظر إلى الآخرين على أنهم متقلبون أو مترددون أو متقلبون. من المهم ألا تغلق تفكيرك بعد اتخاذ قرار بشأن شيء ما. اجعل عقلك منفتحًا على التغييرات التي تحدث من حولك وربما ستغير رأيك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت قد بدأت للتو في علاقة جديدة فقد لا تكون صادقًا تمامًا مع بعضكما البعض. قد يكون كلاكما في موقف تشعر فيه أنه يمكنك الكشف عن الكثير ولكن ليس أكثر. أشياء كثيرة مخفية عن الأنظار.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

هناك احتكاك بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه، وقد تشعر كما لو أنك لا تستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح في مكان العمل. لا تفترض تلقائيًا أن اللوم يقع عليك. حاول الابتعاد عن الصراع بدلاً من القفز إليه مباشرة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

حاول أن تحفز ثلاثة من حواسك على الأقل بشيء جديد: الذوق الصوت الرائحة إلخ. الجديد لا يحتاج إلى تشويش الأشياء التي تمنح حياتك هيكلية وانتظاماً. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد تشعر بالحاجة القوية للتعبير عن شخصيتك، ابحث عن مكان أو مجموعة تتيح لك أن تكون على طبيعتك ولا تقلق بشأن ما يعتقده الآخرون بشأن أسلوبك. أصالتك ملهمة. لا تسحقها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تشعر في قلبك أن حبيبك الجديد متحمس جدًا لك، ومع ذلك ربما لم يقل ذلك بالفعل. تشعر أنهم ليسوا صادقين، على الرغم من أنهم يظهرون العشق لك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 ستحصل أحلامك التي شوهت مؤخرًا على بداية جديدة اليوم. لا يوجد سبب يمنعك من إنشاء السيناريو المثالي في حياتك المهنية. اعمل على تحقيق هذا السيناريو المثالي بدلاً من أن تكون راضيًا عن المتوسط.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

كن منفتحًا على الجديد والذي يمكن أن يأتي في عبوات مفاجئة. تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تتردد في السير على طريقتك الخاصة بغض النظر عما يقوله الآخرون عن ذلك. قد تتعرض لضغوط من قبل أحبائك للتصرف بطريقة معينة أو الذهاب إلى مكان مميز. لا تفعل هذه الأشياء فقط لإرضائهم. افعل ما يرضيك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الأشياء التي يجب أن تكون واضحة تمامًا يتم تجاهلها بطريقة ما أو دفعها إلى جانب واحد، بينما تستمر المحادثة بمناقشة كل شيء ما عدا القضية الحقيقية المعنية. إذا كان بإمكانك التحدث بوضوح فستتم مكافأتك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لديك القدرة على القيام بعمل جيد للغاية لنفسك. لا تقلل من شأن حظك الجيد. أنت تعمل تحت نجم محظوظ جدًا وهذا الحظ لديه القدرة على جلب ثروة هائلة في طريقك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

خصص وقتًا لتنغمس في نفسك الشعر والجلد والقدمين واليدين والجسم، أنت عامل بالفطرة وقليل من TLC لن يعرض أخلاقيات عملك للخطر! الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك. أذهب خلفها.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ربما لا تعرف سبب شعورك فجأة بالراحة حيال الموقف الذي عادة ما تكون متشككًا فيه، فإن هذا الشعور ممكن. لا تهتم بالتشكيك في عواطفك. ببساطة تتدحرج مع أي ظروف تأتي في طريقك. سوف تفتح لك العديد من الأبواب.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا يعني ذلك أن تكون غامضًا جدًا، أو أن تخفي الحقيقة عن أعز قلبك، ولكن أكثر من ذلك أنك تحب اللعب مع أي عدد من الاحتمالات في وقت واحد. يميل قول ما تقصده أو ما تقوله إلى تضييق نطاقك بشكل كبير.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سيتم اختبار وجهة نظرك من قبل شخص لديه قدر كبير من القوة وراء كلماته. فقط لأن هذا الشخص يحاول جذب الانتباه لا يعني أنه يعرف بالضبط ما يتحدث عنه. كن قويا ولا تتردد.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

أحيانًا تغرق في عادة التفكير في أن أكثر ما تريده بعمق هو شيء ما أو بعض المشاعر التي لا يمكن أن يمنحك إياها سوى الآخرين. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

إذا تمكنت من الابتعاد عن نفسك، فمن المحتمل أن ترى أنك بالفعل محاصر في دراما شخص آخر. في الوقت الحالي من الضروري أن تجد منفذًا يمكنك من خلاله التعبير عن نفسك بحرية دون الشعور بأنه يتعين عليك التصرف بطريقة معينة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تشير الطاقة السماوية إلى أنه على الرغم من أن إمكانات الاتصال جيدة، إلا أنك تأمل في سماع بيان محدد للشعور، وقد يكون هذا هو سبب المشكلة. إنهم مصممون على عدم جعل أنفسهم عرضة للخطر.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 اطلب مساعدة إضافية عندما تحتاجها. ربما يُترجم هذا إلى حصولك على سكرتيرة أو شريك إضافي في فريقك في العمل. قد يعني هذا أيضًا الحصول على مدبرة منزل أو جليسة أطفال في منزلك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تسمح للناس بمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. يمكن تخفيف هذه الطاقة السماوية الطاغية عن طريق اللغة. نصيحة أخرى تعامل مع إحباطك من خلال تمرين جاد أو على مسار الدراجة.

9. توقعات برج القوس اليوم

ستشعر على الأرجح بالحاجة إلى التحرر من التكرار وإنشاء مسارات جديدة تسمح بفرص أخرى. قد لا تدرك حتى إنك تهزم حصانًا ميتًا من نواح كثيرة. لا تستمر في إهدار طاقتك على مسارات لا تذهب إلى أي مكان.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 يشجع الجانب في اللعب أفكارك على التحليق وكذلك الاختباء بعيدًا. ومع ذلك فأنت مصمم بنفس القدر على اكتشاف أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها، دون التخلي عن الكثير. يجب على أحدكم أن يسكب الفاصوليا قريبًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تم وضع خطة في ذهنك لفترة طويلة. لقد تلقيت إشارات من عدة مصادر تؤكد أن هذه الخطة هي الخطة الصحيحة. كل ما هو مطلوب الآن هو أن تقوم بالأعمال الشاقة واتخاذ الخطوة الأولى.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

استخدم الطاقة السماوية لتقوية علاقتك مع نفسك أيضًا، اسأل نفسك ما الذي تريده حقًا من نفسك، هذا النوع من الدردشة الصادقة مع نفسك سيحدث تغييرات أسرع مما تعتقد. أبدا الآن.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت جزء كبير من نظام الدعم العاطفي لديهم ويعتمدون عليك في القوة. يمكن أن تشعر بالإحباط من هذا الوزن الزائد. ستحتاج على الأرجح إلى تمزيق تلك البرنقيل من أجل منحك مساحة أكبر للتنفس.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تشجعك طاقة الكواكب اليوم على طرح وجهة نظرك بطريقة تجعل من تحب يعرف ما تريد ولا يجرؤ على رفضه، على الرغم من أنك ربما لم تذكر ذلك علانية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيتم توبيخك من قبل زميل في العمل أو صاحب العمل اليوم لكونك متهورًا بعض الشيء. لا تحاول أن تجادل في طريقك للخروج من الموقف، لأن هذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم النزاع.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 أنت طموح ويمكن أن تنسى أحيانًا المتعة التي ستتمتع بها على طول الطريق. حاول تصميم اختبار يمكنك أن تقدمه لنفسك عدة مرات في الشهر: أطلق عليه اختبار راحة المخلوق". الأسئلة متروكة لك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تشعر أن الآخرين لا يمنحونك الاهتمام الذي تعتقد أنك تستحقه. حاول ألا تجعل سعادتك تعتمد كثيرًا على تصرفات الآخرين. أهم حب هو حب الذات.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تستمتع بلعب الألعاب مع من تحب في أفضل الأوقات، ولكن قد تشعر الآن بالرغبة في اصطحابهم في رحلة طويلة ومعقدة. ستكون المحادثة مغرية للغاية، ومن المؤكد أنك تعرف كيف تقودها في اتجاهات معينة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تجاوز المشاحنات الصغيرة اليوم حتى تتمكن من رؤية الصورة الأكبر. هناك فرصة في الصراع، سواء أدركت ذلك أم لا. الهدف من اللعبة ليس من هو على حق ومن هو على خطأ. الهدف هو تحسين عملك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قد ترغب في أخذ دورة تنشيطية أولاً عندما تكون مهتمًا، هل تعرف حقًا ماذا تفعل ولا تريد، تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

هناك خط غريب في داخلك يريد أن يكون يومه في دائرة الضوء. دع هذا الجزء منك يتألق من خلال ارتداء سروالك المنقوش مع قميص منقّط وقبعة برتقالية من الفرو. ارتدِ ألوانًا مشرقة ومعبرة تُظهر رغبتك في التميز وسط الزحام.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لسبب ما لا يمكنك فهمه حقًا، قد تجد أنك تستمتع بتناول الحقيقة ببعض الصفات والصور المختارة جيدًا لتجعل نفسك مرغوبًا أكثر. من المحتمل أن يسقط سحقك من أجلها.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

انضم إلى أولئك الذين يسلكون مسارًا إيجابيًا ومتصاعدًا بدلاً من الانجرار إلى أسفل من قبل الرافضين الذين لا يرون سوى المزالق المحتملة للخطة والذين يستمرون في انتقاد عملك بشكل مفرط.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

سواء كنت مبتدئًا أو بطلاً في المدرسة الثانوية، حاول دمج هذه الرياضة الرائعة منخفضة التأثير في حياتك. إنه يقوي سعة رئتيك أثناء تنغيم جسمك بالكامل، وبمجرد أن تتدحرج يمكن أن يكون مثل التأمل.

المصدر: www.horoscope.com