أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

انتشر في الآونة الأخيرة، صور مسربة تعد هي الأولى من نوعها لزوج الفنانة اللبنانية الجميلة، كارمن بصيبص، بطلة مسلسل "عروس بيروت"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد كارمن بصيبص الفنانة اللبنانية الشهيرة، التي حققت شهرة واسعة في الوسط الفني من خلال مشاركتها في العمل الشهير مسلسل عروس بيروت حيث لعبت فيه دور البطولة أمام الممثل التونسي ظافر عابدين، واحدة من أجمل الفنانات على الساحة الفنية حاليًا.

ونظرًا لشهرتها الكبيرة في العالم العربي تساءل الجمهور من هو زوجها الحقيقي؛ رغبةً منهم في التعرّف عليها عن قرب، بات البحث عن معلومات عن زوجها وصور من حفل زفافها يشغل عددًا كبيراً من جمهور ومتابعي الفنانة في العالم العربي.

أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

زوج الفنانة كارمن بصيبص:

وزوج كارمن بصيبص هو رجل أعمال يحمل الجنسية اللبنانية ولا ينتمي إلى الوسط الفني بأي صلة ولكن لم يُذكر اسمه حتى الآن، حيث يعمل في مجال العمل الحر ويمتلك العديد من الشركات والمؤسسات التجارية فيعتبر واحدًا من أغنياء دولة لبنان الذي يعيش بها مع زوجته الفنانة اللبنانية الشهيرة كارمن، الجدير بالذكر أنه لم يرد عنه الكثير من المعلومات نظرًا لتحفظ زوجته في هذا الأمر حيث ترى أن حياتها الزوجية خاصة بها وبزوجها فقط وليس للجمهور دخل بها.

ومن ضمن الصور التي تم تسريبها، كانت واحدة تجمعها بزوجها، كشفت لأول مرة ملامحه بشكل واضح، خصوصاً أنه بعيد عن الأضواء بشكل تام وهو من خارج الوسط الفني، ولفت المتابعون وسامته.

علما أن زواج كارمن تم قبل شهرتها الكبيرة مع تجسيدها دور البطولة في مسلسل "عروس بيروت"، ولا يعرف كثيرون أنها متزوجة منذ سنوات.

أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

حفل زفاف كارمن بصيبص:

وسبق وأعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية أثناء ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية بعد نجاح مسلسلها عروس بيروت.

حيث قالت إن زوجها هو شخصية لبنانية ولكنه لا يعمل بالوسط الفني وقد صرحت أنهما كانا على علاقة حب قوية استمرت لمدة ثلاث سنوات ومن ثم قررا الزواج بشكل رسمي في صيف عام 2016، وكان حفل زفافها ضخم ومتميز للغاية ولكن حضره أفراد العائلة والأصدقاء فقط، واختارت كارمن لهذه المناسبة فستانا جميلًا، تميّز بتطريزاته الناعمة التي تشبه شخصية كارمن الهادئة.

كارمن بصيبص هي فنانة وممثلة ومخرجة تلفزيونية تحمل الجنسية اللبنانية وتبلغ من العمر 28 عامًا حيث ولدت في يوم 9 من شهر أكتوبر لعام 1993م.

بدأت مشوارها الفني منذ عام 2011م وقد شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية ومن أشهرهم: “مسلسل ليالي أوجيني، مسلسل عروس بيروت، مسلسل الزئبق”، ونظرًا لنجاحها الكبير حصلت في العام الجاري وهو 2022م في مهرجان السعودية Joy Awards على جائزة أفضل ممثلة سينمائية وذلك عن فيلمها الأخير العازف.

أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

نجاح كارمن بصيبص في عروس بيروت:

لفتت كارمن بصيبص أو ثريا الأنظار لها خلال مسلسل عروس بيروت بسبب دورها الرومانسي، وكذلك ملابسها الكلاسيكية الأنيقة التي ظهرت بها من مختلف العلامات التجارية.

كان من اللافت عدم اختيار شخصية ثريا لملابس من دور أزياء فخمة، واستعانت طيلة أحداث المسلسل بفساتين وقطع من متاجر Fast Fashion، هذا يسهل كثيراً فرصة تنسيق واختيار الملابس على طريقتها.

مسلسل "عروس بيروت"  حقق نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه، وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي إبراهيم.

أول صورة مسربة لزوج كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تروها من قبل

ولم يأت هذا النجاح الباهر لهذا المسلسل اللبناني الناجح الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوى الجيد، ولقد أعلن ظافر العابدين بطل المسلسل عن استعداده لتقديم جزء قان من عروس بيروت.

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ونفت شبكة MBC نيتها في تقديم جزء ثالث من المسلسل الشهير، على الأقل في العام الحالي بينما من الممكن التفكير بذلك في العام المقبل، مع الإشارة إلى أنه ربما تحت ضغط الجمهور ونسب المتابعة الكبيرة التي حققها العمل والنهايات المفتوحة التي تتيح استمرار المسلسل، ربما يتغير هذا القرار في الفترة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار