نجمات ارتدين نفس إطلالات سيدات العائلة المالكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 14 أغسطس 2022
نجمات ارتدين نفس إطلالات سيدات العائلة المالكة

التقطت عدسات الكاميرات، عدداً من النجمات وهن يرتدين إطلالات ملكية، أو إطلالات ارتدتها سيدات العائلة المالكة من قبل.

حاولت بعض النجمات تغيير الاستايلينغ الخاص بالزي الذي ارتدينه، وأخريات استوحت فقط الألوان المميزة من التصميم الخاص بالأميرة أو الملكة، قبل أن تغير ما يحلو لها لتظهر بإطلالة مشابهة وقريبة جدا من الإطلالة الأصلية.

تعالوا نستعرض أبرز هؤلاء النجمات اللاتي قلدن إطلالات ملكية:

الأميرة ديانا

ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي ملابس التمرين غير الرسمية للأميرة ديانا في عام 1995، قلدت  راتاجوفسكي استايل ديانا، حيث ارتدت قميصا من النوع الثقيل مع شورت لدن باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض لتمشية كلبها في مدينة نيويورك في عام 2019.

خطفت جينيفر لورانس الأنظار بقلادتها الخلفية من شوبارد مع فستان من كريستيان ديور في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013. ومع ذلك، يبدو أن الحائزة على جائزة الأوسكار قد استعارت استايل التصميم من أميرة ويلز، التي قامت أولاً بلف خيط من اللؤلؤ على ظهرها بينما كانت ترتدي ثوبا أحمر مخمليا مكشوف الظهر من كاثرين ووكر في العرض الأول لفيلم Back to the Future في عام 1985.

ميغان ماركل

خلال زيارتها الملكية للمغرب في عام 2019، تألقت ميغان ماركل في ثوب أزرق منقوش من كارولينا هيريرا وذلك في مقابلتها مع الملك محمد السادس بعد بضعة أشهر فقط، ارتدت الممثلة أماندا بيت نفس الفستان في العرض الأول لـ Game of Thrones في الموسم الثامن في مدينة نيويورك.

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا وميغان ماركل دوقة ساسيكس صديقتان حميمتان، لذلك فمن الصعب معرفة من الذي استوحى أولا الإطلالة أحادية اللون العنابي، حيث نسقت شوبرا تنورتها الجلدية الضيقة مع بلوزة بنفس اللون في مدينة نيويورك في عام 2018، بينما وصلت ميغان ماركل إلى حدث Queen"s Commonwealth Trust في عام 2019 في إطلالة مشابهة.

كيت ميدلتون

كان  فستان Tory Burch متعدد الألوان الذي ارتدته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مناسبا تماما للشال البرتقالي اللامع الذي زينته به في مأدبة عشاء خلال زيارتها الملكية لبوتان في عام 2016. ارتدت النجمة درو باريمور نفس الفستان واعتمدت أحمر شفاه فاقع اللون في حضور العرض الخاص لفيلم ASPCA Bergh Ball في عام 2016.

في احتفالات عيد الميلاد لعام 2018، ظهرت دوقة كامبريدج بإطلالة خريفية احتفالية مميزة مكونة من تنورة كاروهات من اللونين الأحمر والأسود وبلوزة سوداء، لتظهر بعد أيام قليلة النجمة ريس ويذرسبون وهي ترتدي نفس الإطلالة بعد وضع لمستها الخاصة..

لمزيد من التفاصيل شاهدوا صور النجمات وهن يرتدين نفس إطلالات سيدات العائلة المالكة أعلاه...