رامز جلال يكشف عن ضيوف برنامجه ويتصدر تريند تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
رامز جلال يكشف عن ضيوف برنامجه ويتصدر تريند تويتر

كشف الفنان رامز جلال، عن قائمة ضيوف برنامجه الرمضاني، رامز مجنون رسمي، والذي سيعرض على شاشة قناة إم بي سي، تصدر البرنامج تريند تويتر بعد الكشف عن ضيوفه.

ونشر رامز جلال في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي برومو البرنامج، والذي كشف فيه عن ضيوف حلقاته.

 ضيوف حلقات برنامج رامز جلال

وكشف الإعلان التشويقي الذي نشره رامز جلال عن عد كبير من الضيوف من بينهم ياسمين صبري، ريهام عبد الغفور، نبيلة عبيد، ياسمين رئيس، فيفي عبده، عبد الباسط حمودة، وعدد من نجوم الكر منهم عبد الله السعيد، كهربا، وعلي معلول.

X

برنامج رامز مجنون رسمي

وتصدر برنامج رامز مجنون رسمي تريند تويتر بعد نشر مقدمه للإعلان التشويقي، وعلق عليه عدد من الجماهير بين مهاجمين ومتشوقين لعرض البرنامج.

وبعد نشر رامز جلال بوستر لبرنامجه خلال الأيام الماضية، علقت عليه الفنانة ياسمين صبري بهذه الكلمات: يالاهوي، ليرد عليها رامز جلال: اتخضيتي! ادعيلي وربنا يكملها على خير ويتممها بالستر.

وأكملت ياسمين صبري تعليقها قائلة : اتخضيت والله ربنا يبارك لك وينجحك وتكون دايماً غير المتوقع ويزيدك نجاح يارب. معلش شوية شحاته كدة.

فكرة برنامج رامز جلال

تدور فكرة برنامج رامز جلال، هذا العام حول استضافة الفنانة أروى للنجوم لإجراء برنامج حواري في دبي داخل استوديو مجهز للمقالب، حيث يتم وضع المتسابق على كرسي اعتراف، وتبدأ في توجيه الأسئلة له كمقدمة برامج، لتبدأ بعد ذلك اللحظات الخداعية، والتي تتضمن سقوطهم وتعريضهم لكثير من المواقف الخادعة إلى أن يظهر رامز جلال ويكشف عن المقلب.

رامز جلال

رامز جلال هو أحد وجوه السينما والدراما والبرامج التليفزيونية، فإلى جانب الأدوار التي شارك فيها في السينما مثل ظهوره في فيلم حبك نار إلى جانب الفنان مصطفى قمر، وفيلم غاوي حب إلى جانب الفنان محمد فؤاد، قدم رامز مجموعة من الأفلام التي كانت بطولته ومنها أفلام، مراتي وزوجتي، غش الزوجية، رغدة متوحشة، سبع البرومبة، شبه منحرف، وعيال حبيبة.

كما شارك رامز جلال في عدد من المسلسلات التليفزيونية والتي بدأها بظهوره مع الفنانة يسرا في مسلسل حياة الجوهري إلى عدد من النجوم الشباب وقتها منهم جيهان فاضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار