أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده

بعد استضافتها كضيفة للحلقة الثانية لبرنامج خلي بالك من فيفي، للفنانة فيفي عبده، والذي يذاع على شاشة إم بي سي ضمن برامج رمضان 2020، نشرت الفنانة سمية الخشاب أول تعليق لها.

أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده

أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده

وقالت سمية الخشاب في تعليق على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "حلقة النهاردة من خلي بالك من فيفي مع فوفة حبيبة قلبي، هعمل ايه يا جماعة، مهما عملت فيا بحبها برضو".

برنامج فيفي عبده

برنامج فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، أحد البرامج الرمضانية لهذا العام، حيث تقدم لأول مرة برنامج مقالب، يعتمد على استضافتها لضيف، ثم يفاجأ بمجموعة من الأحداث المفاجئة، التي تتضمن سقوط أحد أفراد الخدم عليه، وحريق في الفيلا، وكانت ضيفة أولى حلقات برنامج فيفي عبده الفنانة زينة، وضيفة الحلقة الثانية هي الفنانة سمية الخشاب، والتي حاولت التعامل مع الموقف، كما بدا على الشاشة بهدوء في البداية.

برامج رمضان 2020

برامج رمضان 2020 يسيطر عليها المقالب، حيث تذيع شاشة إم بي سي برنامجي مقالب أحدها لرامز جلال، والذي يحمل عنوان، رامز مجنون رسمي، حيث يجلس فيه الضيف على كرسي ثم توجه له الأسئلة، لتبدأ بعد ذلك فقرة المقالب، وذلك إلى جانب برنامج فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، والذي واجه في أولى حلقات عرضه انتقادات، وتصدر أمس تريند تويتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار