بعد نشر بوستر البرنامج ياسمين صبري تعلق على رامز جلال: شوية شحاتة كدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
بعد نشر بوستر البرنامج ياسمين صبري تعلق على رامز جلال: شوية شحاتة كدة

نشر الفنان رامز جلال بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني لعام 2020 والذي سيقدمه بعنوان، رامز مجنون رسمي، وعلقت عليه الفنانة ياسمين صبري بهذه الكلمات.

وبعد نشر رامز لبوستر جديد لبرنامجه، علقت الفنانة ياسمين صبري قائلة: يالاهوي، ليرد عليها رامز جلال: اتخضيتي! ادعيلي وربنا يكملها على خير ويتممها بالستر.

بعد نشر بوستر البرنامج ياسمين صبري تعلق على رامز جلال: شوية شحاتة كدة

وقالت ياسمين صبري: اتخضيت والله ربنا يبارك لك وينجحك وتكون دايماً غير المتوقع ويزيدك نجاح يارب. معلش شوية شحاته كدة.

 ورد عليها رامز جلال قائلاً: "يارب تنجحي في كل اللي نفسك فيه يا سكر يا ام قلب حليب ومتحرمش من دعاكي اللهم امين وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

برنامج رامز جلال

برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، دور فكرته هذا العام حول استضافة الفنانة أروى للنجوم لإجراء برنامج حواري في دبي داخل استوديو مجهز للمقالب، حيث يتم وضع المتسابق على كرسي اعتراف، وتبدأ في توجيه الأسئلة له كمقدمة برامج، لتبدأ بعد ذلك اللحظات الخداعية، حيث تتضمن الأسئلة عرض صور لـ3 شخصيات والثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

وياسمين صبري كان أحد ضيوف برنامج رامز جلال لهذا العام، والذي انتهى من تصويره قبل زيادة حدة أزمة انتشار فيروس كورونا، والتي أجبرت العديد من البرامج والمسلسلات على وقف التصوير وتأجيل العرض.

رامز جلال

 رامز جلال هو أحد وجوه السينما والدراما والبراج التليزيونية، فإلى جانب الأدوار التي شارك فيها في السينما مثل ظهوره في فيلم حبك نار إلى جانب الفنان مصطفى قمر، وفيلم غاوي حب إلى جانب الفنان محمد فؤاد، قدم رامز مجموعة من الأفلام التي كانت بطولته ومنها أفلام، مراتي وزوجتي، غش الزوجية، رغدة متوحشة، سبع البرومبة، شبه منحرف، وعيال حبيبة.

كما شارك رامز جلال في عدد من المسلسلات التليفزيونية والتي بدأها بظهوره مع الفنانة يسرا في مسلسل حياة الجوهري إلى عدد من النجوم الشباب وقتها منهم جيهان فاضل.

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

وبعد إعلان خطبتهما، فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بزواجها اليوم من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وظهرا معاً في صورة كتب كتابهما، وارتدت ياسمين فستاناً أبيض بسيط لا يحمل كثير من التفاصيل.

ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال التليفزيونية من بينها مسلسل طريقي والذي ظهرت فيه إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة ندى موسى، لتبدأ بعد ذلك تقديم أدوار البطولة بمسلسل حكايتي والذي عرض على شاشة التليفزيون في رمضان الماضي.

وتقدم ياسمين صبري مسلسل فرصة ثانية كأحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام ويشاركها عدد من نجوم الفن في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار