مجموعة Halpern خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022
مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022
مجموعة Marni خريف وشتاء 2022

بلمسات مبدعة عكست مظهر أنيق وعصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن التميز، تم الكشف عن مجموعة أزياء Halpern خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر أناقة امرأة Halpern في السهرة

حيث جاءت مجموعة أزياء Halpern خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح سواء بتقديم الأزياء الكلاسيكية أو العملية وسيطرت أزياء السهرة بشكل أكبر. وكان هذا الأمر يعود إلى توقف السهرات والحفلات مع انتشار فيروس كورونا وقضاء أغلب الوقت بالمنزل. لهذا فجميع السيدات حول العالم أصبحت بحاجة لشراء إطلالة مناسبة لها من أجل استعادة أناقتها.

حيث كان هذا هو السر وراء التركيز على تقديم موديلات متنوعة من ملابس السهرة المطرزة بالترتر والاستعانة بأقمشة الحرير والستان الناعمة لضمان مظهر فخم وجذاب يتناسب مع المرأة في السهرات والحفلات. لذلك لا تترددي من الاستعداد لعودة الحياة من جديد باختيار الإطلالة المناسبة لكِ.

تفاصيل أزياء Halpern 

ظهرت الكثير من الملابس الكلاسيكية خلال مجموعة أزياء Halpern خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم التايور الكلاسيكية التي تكونت من سترة وتنورة قصيرة بشكل أنيق يمكن أن يتناسب مع الإطلالة الرسمية للمرأة ولكن لفت أنظارنا تقديمها بألوان النيون مثل الأخضر أو الأصفر أو البرتقالي.

سيطر الجمبسوت على مجموعة أزياء Halpern خريف وشتاء 2022. فظهرت التصميمات المزينة بشراشيب أو أقمشة ناعمة إلى جانب ظهور الجمبسوت السواريه المطرز بالترتر بشكل عصري فخم ورائع.

ظهرت التوب البسيط أو المطرز بشكل راق ليتم تنسيقه مع التنورة بالقصة المستقيمة أو المزينة بتموجات بشكل غير منتظم أو بمقدمة قصيرة بحيث يتناسب مع الإطلالة العصرية للمرأة عند اختيار إطلالة مميزة في السهرة.

فساتين Halpern 

خطفت أنظارنا الكثير من تصميمات فساتين السهرة خلال مجموعة Halpern خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين الحرير والستان الناعمة بشكل كبير خلال المجموعة سواء بقصات منسدلة على القوام بطريقة بسيطة أو مع الموديلات الدرابيه بشكل جمع بين المظهر العصري والكلاسيكي. إلى جانب تقديم فساتين السهرة متعددة الطبقات ولكن بأقمشة الحرير بطريقة فخمة.

زينت التموجات والفيونكات أغلب تفاصيل الفساتين بشكل رائع وذلك لضمان الحصول على إطلالة جذابة بطريقة مميزة. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بالشراشيب سواء على منطقة الخصر أو الصدر أو على تصميم الفستان بأكمله بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع أجواء الحفلات لمظهر رائع ومنطلق.

ظهرت بعض موديلات الفساتين متأثرة بنقوش جلود الحيوانات وبالتحديد الحمار الوحشي. ولكن جاء هذه الفساتين بتفاصيل بارزة على القماش بشكل غير تقليدي بحيث يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة. وقد تنوعت قصات هذه الفساتين بين الموديلات الفضفاضة بشكل أنيق إلى جانب ظهور الفساتين المنسدلة على القوام التي تتميز بفتحات أو ذات الكتف الواحد.

سيطرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل كبير على المجموعة وذلك بحيث تضيف مظهر رائع للمرأة في المناسبات المهمة. لذلك احرصي على اختيار تصميم الفستان المطرز المناسب لكِ لهذا ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر سواء بقبة مستقيمة وموديل محدد للقوام أو بكتف واحد أو التصميمات ذات الفتحات أو المغلقة بشكل محتشم.

تم تقديم فستان الزفاف البسيط الذي تميز ببعض التموجات وكتف مائل وجاء منسق مع طرحة الزفاف التل القصيرة بشكل عصري رائع مع بعض الإكسسوارات الفخمة مثل التاج والشوكر. حيث جاءت إطلالة عروس Halpern بشكل غير تقليدي يجمع بين الفخامة والمظهر العصري بشكل رائع.

إكسسوارات Halpern 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Halpern خريف وشتاء 2022 بشكل مميز لفت الأنظار. فكانت الأحذية البلاتفورم Platform shoes سواء المغلقة أو الصندل من أكثر التصميمات ظهوراً. إلى جانب تقديم أحذية ماري جين الكلاسيكية Mary Jane Shoes التي عكست مظهراً رائعاً للعارضات الأزياء.

لفت أنظارنا التركيز على تقديم الأحذية ذات السيور المتعددة على الكاحل والملونة بشكل عصري مميز. إلى جانب ظهور البوت الطويل أو مرتفع الكاحل من الجلد أو بأقمشة الستان بحيث يتناسب مع الفساتين أو بشكل مطرز لمظهر عصري رائع يتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة.

ظهرت القفازات الطويلة التي تصل للكوع بشكل كبير خلال مجموعة Halpern بحيث تعكس المظهر الكلاسيكي الأنيق للمرأة بطريقة مميزة. لذلك ظهرت القفازات الجلد باللون الأسود والوردي بشكل ناعم وأنيق.