فساتين زفاف Ines Di Santo خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022
فساتين زفاف Amsale خريف وشتاء 2022
فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2022

بلمسات ناعمة ورقيقة كشفت عن تراثها في الطفولة، تم تقديم مجموعة فساتين زفاف Ines Di Santo خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع العروس بنيويورك. فقد كانت المجموعة مميزة للغاية ومتنوعة تحمل بطياتها الكثير من التفاصيل الرائعة التي يمكن أن تلبي ذوق كل عروس تبحث في ليلة زفافها عن التميز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين زفاف Ines Di Santo بلمسة إيطالية

حيث جاءت مجموعة فساتين زفاف Ines Di Santo خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية. فكان من الواضح تأثر المصممة Ines بذكريات طفولتها وتجمع العائلة في أحد المدن الإيطالية لهذا حملت المجموعة اسم "The Heritage" وهي تعني التراث. وقد انعكست هذه التفاصيل على موديلات فساتين الزفاف بشكل رائع يمكن أن يضيف للفتاة مظهر ساحر.

فقد تم تقديم لقطات حسية من ذكريات المصممة Ines على ساحل أمالفي. فقد أنعكسن روائح العطر المسكر والأزهار البيضاء التي تزين فساتين الزفاف مع صوت زقيق الطيور المبتهج، ومذاق الحلويات اللذيذة من الليمون والقشدة التي كانت تعتز بتناولها في فترة الظهيرة. لهذا جاءت جلسة تصوير المجموعة مميزة وتحمل بتفاصيلها بعض الأجواء العائلية الحميمة. 

تفاصيل فساتين زفاف Ines Di Santo

تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف بتفاصيل الزهور بشكل كبير خلال المجموعة والتي ظهرت سواء مع الموديلات الضيقة المحددة للقوام أو مع التصميمات المنفوشة بطريقة كلاسيكية أو عصرية. كما لفتت أنظارنا التطريزات التي جاءت مع فساتين الزفاف بطريقة كلاسيكية عتيقة ولكنها عكست مظهر رائع للعروس.

تنوعت قصات فساتين الزفاف خلال مجموعة Ines Di Santo خريف وشتاء 2022 بين الموديلات الضيقة بطريقة عروس البحر أو التصميمات المنسدلة على القوام بشكل انسيابي رائع وجذاب. إلى جانب ظهور الموديلات الكلاسيكية المنفوشة بعدة أشكال سواء بالشكل الفخم أو البسيط الذي يلبي ذوق كل عروس في ليلة الزفاف.

لفتت أنظارنا أيضاً ظهور موديل فساتين الزفاف القصيرة من خلال قطعة واحدة بتصميم بسيط وهادئ مع ذيل طويل من أقمشة التل الناعمة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذابة وأنيقة في ليلة الزفاف.

ظهرت البدلة الرسمية باللون العاجي خلال مجموعة عروس Ines Di Santo والتي جاءت بحيث تتناسب مع العروس التي تبحث عن مظهر أنيق وغير تقليدي. كما أنها يمكن أن تلبي ذوق العروس التي تبحث عن إطلالة مميزة في حفل عقد القران كي لا تكون بحاجة لارتداء فستان باللون الأبيض أو العاجي.

صيحات فساتين عروس Ines Di Santo

تنوعت صيحات فساتين الزفاف التي ظهرت خلال مجموعة Ines Di Santo خريف وشتاء 2022. وذلك بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات المقبلات على الزواج قريباً. لهذا احرصي على اختيار صيحة فساتين الزفاف بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وشكل قوامك.

  • حيث تم تقديم فساتين الزفاف المزينة بالزهور البارزة بعدة طرق تعكس مظهر ساحر للعروس. حيث تم تقديم فساتين الزفاف المنفوشة والمحددة للقوام التي تزينها تفاصيل الورود على الصدر أو الفستان بأكمله.

  • خطفت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف المزينة بالريش بشكل رقيق يمكن أن يعكس مظهر مفعم بالأنوثة بطريقة بسيطة وجذابة. فتم تقديمها مع الموديلات المنفوشة سواء على الفستان بأكمله أو على حمالات الفستان.

  • لفتت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف التي تتميز بتموجات وكرانيش بطريقة الـ Ruffles بشكل عصري جذاب يمكن أن يناسب مع ذوق العروس التي تبحث عن التميز من خلال قطعة جذابة وغير تقليدية بشكل راقي.

  • تم تقديم فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة بشكل بطريقة عصرية جذابة وبالتحديد مع الموديل الضيق على القوام الذي أضاف لعارضة الأزياء مظهر رائع. لهذا وإن كنت ترغبين في مواكبة أحدث صيحات الزفاف اختاري الفساتين ذات الأكمام المنفوشة.