مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Coperni خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Coperni ريزورت 2022
مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022

بقصات كلاسيكية أنيقة مع لمسة عصرية مبتكرة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Coperni خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر مجموعة Coperni 

حيث جاءت مجموعة أزياء Coperni خريف وشتاء 2022 تحمل قصة مميزة تم روايتها من خلال الأزياء العصرية والكلاسيكية. حيث كانت الفكرة الأساسية هي الخروج من الشرنقة للظهور على هيئة فراشة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولها وهذا ما يمر به الجميع في مراحل العمر بطريقة مميزة. وقد تم الكشف عن هذا التحول الذي ظهر بشكل واضح من بداية المجموعة وحتى نهايتها مع ظهور الفساتين الناعمة التي جعلت عارضات الأزياء تبدو وكأنهن راقصات باليه.

لذلك بدت مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية مناسبة لذوق المرأة العصرية التي تبحث دائماً عن التميز بشكل رائع. لهذا يمكنك التركيز على اختيار القطع التي تعبر عن ذوقك من خلال روح الانطلاق والأناقة التي ظهرت مع مجموعة Coperni بشكل رائع يتناسب مع ذوقك.

تفاصيل أزياء Coperni 

تم التركيز على تقديم أزياء متنوعة خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال العديد من القطع التي لفتت الأنظار. حيث تم تقديم البليزر الرسمي الذي يتميز بغطاء للرأس على طريقة الشرنقة بشكل غير تقليدي. إلى جانب ظهور موضة الفتحات الـ Cutout مع البليزر بشكل رائع. لكن تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بأشكال متنوعة.

ظهرت السترات والتوب القصير المنسق مع التنورة اللف على غرار التايورات الكلاسيكية ولكن بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتمنحك مظهراً جذاباً. تم التركيز على تقديم التنورة اللف القصيرة بشكل كبير خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022 سواء الجينز أو الجلد أو الكريب بالشكل الذي يتناسب مع ذوق كل امرأة.

تم التركيز على تقديم المعاطف الرسمية الطويلة التي تشبه البليزر، إلى جانب ظهور المعاطف الفرو الملونة بدرجات ناعمة مثل الأصفر أو السماوي بشكل جذاب. كما تم تقديم المعاطف الترانشكوت المزين بفتحات على الخصر بشكل أكثر من رائع.

فساتين Coperni 

ظهرت تصميمات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022. فكانت الفساتين القصيرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout من أكثر الموديلات ظهوراً والتي عكست مظهراً عصري رائع خطف الأنظار وجاء مناسب لذوق المرأة التي تبحث عن التميز بشكل مستمر.

تم التركيز على تقديم الفساتين الجلد بعدة طرق خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022، فتم الاهتمام بتقديم الفساتين الناعمة المزينة بتفاصيل الزهور البارزة بشكل ساحر وجذاب سواء مع الموديلات الطويلة أو الميدي أو القصيرة. كما ظهرت الفساتين الجلد القصيرة بشكل عصري جريء التي زينتها التفاصيل المعدنية بشكل مبهر.

خطفت أنظارنا الفساتين الشفافة بشكل كبير خلال المجموعة والتي زينتها تفاصيل الزهور بشكل مفعم بالأنوثة بحيث يساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة جذابة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة.

إكسسوارات Coperni 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022، حيث لفت أنظارنا ظهور الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي مع أربطة فضية بشكل جانبي راق. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع الجوارب الطويلة بشكل عصري رائع. كما خطفت أنظارنا الأحذية الـ Mule التي منحت عارضات الأزياء مظهراً عملياً أنيق.

تم التركيز على تقديم البوت الجلد اللامع الطويل الذي يغطي الركبة بشكل كبير خلال مجموعة Coperni الذي نجح في أن يضيف مظهر أنيق للمرأة بمختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع يمكن أن يلبي ذوقك.

ظهرت تصميمات مختلفة من الحقائب خلال مجموعة Coperni خريف وشتاء 2022. فكانت الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير من أكثر الموديلات ظهوراً. إلى جانب ظهور الحقائب ميتاليك بشكل كبير التي عكست المظهر العصري غير التقليدي بشكل كبير لفت الأنظار.