أحمد السالم يحير الجمهور بالحديث عن العلاقات العاطفية: ماذا قصد؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟
أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز
أحمد سالم الذي أبهر الجمهور بأغنية وردة يكشف عن عمله المقبل

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، حالة من الجدل حول استمرار حبه لطليقته السابقة خبيرة التجميل، ملكة كابلي.

أحمد السالم يثير جدل بالحديث عن العلاقات العاطفية

ونشر أحمد السالم عبارات غامضة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات حول سهولة بناء العلاقات العاطفية الجديدة وصعوبة الارتباط بشريك جديد دون إقناع تام به وبتفاصيله.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبارات أحمد السالم أثارت جدل حول استمرار حبه لطليقته ملكة كابلى إلا أن ظهور فتاة معه في الصور جعلت الجمهور يشك في ارتباطه عاطفياً مع فتاة جديدة.

وانتقد البعض حديث أحمد السالم عن العلاقات العاطفية بعيداً عن الحديث عن الزواج والخطوبة واعتبره البعض وقاحة وترويجاً لإقامة العلاقات العاطفية.

وفي الوقت نفسه انقسمت التعليقات ما بين المقصود من الحديث، واعتبر البعض أنه موجه لـ ملكة كابلي لكن البعض الآخر شكك في وجود علاقة عاطفية جديدة.

وجاءت التعليقات:" يقصد ملكة بعدو يحبها"، و" مو أحمد مجرد صورة وكتب عليها"، و" طالما عملت علاقة بكل سهولة فهذا أنت مالك راس أصلاً"، و" هذي وقاحة علنية"، و" بعد ما خلص من بنات الكرة الأرضية".

بينما انتقد البعض أحمد السالم قائلين: "راسك كله خبال أنت بس منظر"، و" إحنا ما بأوروبا حتى تبني علاقة.. وين دينكم؟.. صح إنكم مسلمات على ورق"، و" من زين راسك كلمتين يا الله ما تعرف تقول"، و" الترويج للعلاقات المحرمة سهل.. ما في شي اسمه علاقة في الإسلام.. إما خطبة أو زواج اتقوا الله"

طلاق أحمد السالم ومكلة كابلي

وأعلن الأنفلونسر الكويتي أحمد السالم عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي في شهر مارس 2021

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمدلله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير".

إلا أن الثنائي كثيراً ما أثاروا الجدل حول عودتهم خاصة بعد أن تغزل أحمد السالم في جمال ملكة كابلي وكشفت الأخيرة عن تلقيها باقة ورود منه في بداية العام الجاري.

كان قال أحمد السالم رداً على سؤال وجهته له إحدى المتابعات وكتبت: "شو معايير الجمال للنساء في رأيك؟"، ليرد أحمد السالم قائلاً: "معايير النساء ما في معايير محددة، كل واحدة لها جمالها الخاص، يعني مو ضروري الخشم مسنن والأنف كيف، يعني مثلا نادين نجيم تختلف عن ياسمين صبري، هيفاء حلوة، وياسمين صبري حلوة وملكة  حلوة".