أحمد السالم يكشف مواصفات زوجته المستقبلية: هل هذه رسالة لملكة كابلي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
أحمد السالم يكشف مواصفات زوجته المستقبلية: هل هذه رسالة لملكة كابلي؟
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

كشف رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، طليق الفاشنيستا ملكة كابلي، عن مواصفات فتاة أحلامه في حال قرر الزواج مرة أخرى.

أحمد السالم يكشف مواصفات فتاة أحلامه

وقال أحمد السالم في فيديو له: "ابيها حلوة ودمها خفيف وتعرف تطبخ" وهو ما اعتبره البعض رسالة إلى زوجته السابقة ملكة كابلي حول المواصفات التي قد لا تكون موجودة فيها.

وتفاعل الجمهور مع فيديو أحمد السالم، وانتقد البعض المواصفات التي تحدث عنها، فعلق أحد المتابعين قائلا: "ما بدك ياها تطير بعد"، في إشارة إلى المبالغة في الصفات التي يبحث عنها.

وانتقد بعض المتابعين تركيز أحمد السالم على هذه المواصفات فقط فقال أحدهم: "يعني راح أكون ناصح لك شوف يا أحمد ما فيه شي ياتيك كامل ما فيه أحد كامل"، وقالت متابعة :"يبي واحدة دمها خفيف وهو دمه تقيل، وأهم شئ عاد من زينة وهو وجهه حتى ما قال ابي اخلاقها زينة وتكون متحرمة".

ولفتت بعض التعليقات إلى إجراء أحمد السالم عملية تجميل في وجهه خاصة منطقة الفك الذي بدت واضحة.

طلاق أحمد السالم ومكلة كابلي

وأعلن الأنفلونسر الكويتي أحمد السالم عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي في شهر مارس الجاري.

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمدلله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير".

ونشر السالم أيضاً بحسابه وثيقة الطلاق التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت السعودية ملكة كابلي منذ أشهر قليلة في مقطع فيديو توضح فيه خيانة زوجها له ومرورهما بعدد من المشاكل وأنه رغم الإنفصال وتركه للمنزل، إلا أنه لم يطلقها رسمياً".

أحمد السالم يرد على اتهامات خيانته

ورد أحمد السالم على زوجته ملكة كابلي وظهر السالم في مقطع الفيديو موضحًا سبب خلافه مع زوجته ملكة كابلي  والذي أدى إلى انفصالهما نهائيًا، موضحاً أنه طلب الطلاق من زوجته منذ شهرين ولكنها رفضت، مشيرًا إلى أنه طلقها بالفعل في اللحظة التي خرج فيها من البيت، ولكن زوجته من الممكن أن تقصد أنها لم تصلها أوراق طلاق حتى الآن، لذا فهي تنفي خبر طلاقهما.

ونفى السالم اتهامات زوجته له بالخيانة قائلاً: "لو أنا خاين كانت هي خلعتني من أي محكمة ، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله ، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟ ".

وأنهى السالم حديثه عن المشكلة قائلاً:"أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه ، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته ، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط ، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت علي ، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي،  وزوجتك المفروض تكون أحن شئ في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد، إذ انتهت السعادة خلاص".