هل أكد أحمد سعد قصة خلاف شيرين وحسام حبيب بتعليقه الجديد دون قصد؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يخرج بتعليق جديد على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب
أحمد سعد يرد بعد تداول قصة اعتدائه على حسام حبيب بسبب خلافه مع شيرين
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تسبب تعليق جديد للفنان أحمد سعد حول شائعة خلاف شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، في إثارة التساؤلات بسبب حديثه الذي لم ينف به بشكل قاطع ما يتم تداوله.



أحمد سعد يعلق على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب

خرج أحمد سعد بتعليق جديد عند سؤاله عن حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فقال: "أنه أمر شخصي بينهما ولا يمكنه التعليق بالإيجاب أو النفي، ولا يحب أن يكون طرفاً في أي نزاع لا يخصه"، بحسب تصريحه لسيدتي.

وعلق أحمد سعد على إقحام اسمه في قصة خلاف شيرين وحسام حبيب، بطلبه من الصحافة احترام خصوصيات الفنانين، مؤكداً على أنه لو كان طرفاً بالفعل لذكر كل تفاصيل الواقعة إن صحت.

تعليق أحمد سعد الجديد أثار المزيد من البلبلة، حيث ألمح البعض بأنه لم ينف بشكل صريح الواقعة المتداولة عن نشوب مشادة بين حسام حبيب وشيرين وصلت لحد التراشق بالأيدي والألفاظ الجارحة.

هذا ليس تعليق أحمد سعد الأول، فقد نشر صورة تجمعه بشيرين وحسام حبيب فور تداول قصة خلافهما، ومساعدته للفنانة المصرية في مواجهة زوجها، فعلق قائلاً: "أصحابي وحبايبي...وكل اللي بسمعه إشاعات".


شيرين تنفي شائعة خلافها من زوجها حسام حبيب

ومن جانبها، حرصت شيرين على التوضيح سريعاً بعد انتشار قصة خلافها مع زوجها حسام حبيب، فغردت قائلة: " قريت أخبارا أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. ‎#بحبك ياصاحبي".


حسام حبيب يعلق على قصة خلافه مع شيرين

كما نفى حسام حبيب هو الآخر كل ما قيل بشأن خلافة مع زوجته شيرين، فكتب في البداية بالآية القرآنية: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا"، ثم أكد في تغريدة أخرى أنه كان بصدد الرد على الشائعة ولكنه تراجع احتراماً للصحفيين الشرفاء، ثم توعد بمحاسبة مطلقي هذه القصة عنه غير الحقيقية.