أحمد الموسى يكشف تلقيه عروض للزواج بعد انفصاله عن فوز العتيبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف مفاجأة حول انفصالها عن أحمد الموسى
مقطع حصري من زواج فوز العتيبي الثاني من أحمد الموسى
أحمد الموسى يعلن زواجه وفوز العتيبي تفجر مفاجأة

أثار لاعب كرة القدم السابق السعودي، أحمد الموسى، حالة من الجدل بعد أن استعرض عدداً من عروض الزواج التي تلقاها من الفتيات بعد أن أعلن انفصاله عن مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي.

أحمد الموسى يستعرض طلبات الزواج

ونشر أحمد الموسى طلبات الزواج التي تلقاها، وجاءت تعليقات المتابعات: "أنا بتطلق بعد فترة من زواجي تتزوجني؟".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وانتقدت بعض الفتيات فوز العتيبي، وعرضن الزواج عليه، فقالت إحدى المتابعات: "تزوجني حمودي ما دري ليس حبيتك صرت أحبك من طلقتها صرت أشوفك زين تراني أزين منها وأطول منها وأحب عزفم وراح أدعمك ما أبي مهر الحمد لله أنا أعطيك مهراً".

واستعرض أحمد الموسى تعليقاً جاء فيه: "عيونك فيها حنان، وشخص عاطفي تحتاج بنت مثلي استاهلك أنا أعرف أعشق حتى تخيل أشوف العشق الممنوع قبل ومسلسلات تركية صرت في الحب فنانة".

الجمهور يهاجم أحمد الموسى

تسببت التعليقات التي نشرها أحمد الموسي عبر حسابه على سناب شات في حالة من الجدل بين متابعيه ومتابعي فوز العتيبي والذين هاجموه.

انتقدت بعض التعليقات جرأة الفتيات في عرض الزواج عبر الإنترنت على أحمد الموسى وبينما كذب البعض تلك الرسائل.

اتهم البعض أحمد الموسى بمحاولة إثارة غيرة فوز العتيبي، من خلال إرسال هذه التعليقات لنفسه ثم إعادة نشرها خاصة بعد أن ردت الأخيرة برد قاس على إعلانه رغبته التمسك بها وعدم رغبته في الطلاق.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات على أنغام أغنية راجع تقول لي عايزني سوا، وعلقت بنفس كلمات الأغنية على فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل.

 وبعد أن أعلن الموسى رغبته في عدم تطليق فوز العتيبي ردت الأخيرة وكتبت: "وفر هواك لعديمات الكرامة اللي ما صدقو تركتك علشان يركضون وراك".

انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

يذكر أن حرباً من التصريحات اشتعلت بين الثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى بعد إعلان انفصالهما والتي كان آخرها تهديد الأخير لها باللجوء لبيت الطاعة حال تمسكها بالطلاق معبراً عن عدم رغبته في طلاقها وأن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق.

وفي مقطع فيديو نشره أحمد الموسى عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال إنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ليثير الجدل بتلميحه إلى طلبها في بيت الطاعة