ميرهان حسين تثير الجدل بعد إعلانها عن تلقى عروض للزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ميريهان حسين
ميرهان حسين صاحبة الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل
صور وفيديو حمل مريم حسين بعد أسابيع من زواجها تثير الجدل بين متابعيها

أثارت الفنانة المصرية أمس ميرهان حسين، حالة كبيرة من الجدل وذلك بعد تصريحاتها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات، " إنستقرام"، بأن زواج الثنائي الأشهر في هوليوود جينيفر لوبيز وبن أفليك جعلها ترغب في إعادة النظر حول الزواج.

ميرهان حسين تعرض فرص للزواج منها

تصدرت أمس الفنانة ميرهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة الجمهور مجموعة من صور زواج الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، وكتبت عليها معلقة بأن هذا الخبر فتح نفسها على الزواج، حيث كشفت عن أن باب الطلبات لمن يرغب في التقدم للزواج مفتوح ولكن وضعت مجموعة من الشروط لقبول هذا الزواج.

وعلقت: "فتحتوا نفسي يا ولاد الإيه. يالا يا جماعة اللي جاهز يتفضل، باب الطلبات مفتوح للجادين فقط. الكدابون والبخلاء والعطيطة وولاد التيت يمتنعون".

ميرهان حسين تتصدر الترند البحث العالمي

وخلال المنشور الخاص بها حرصت على كتابة الطلبات للجادين فقطط في طلب الزواج، ووضعت شروط عدم قبول البخلاء والعطيطة، كما أنها حرصت على تهنئة الثنائي بالزواج ممازحة بكلماتها:" مبروك حبيبتي جوجا، وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكوا، خلوا بالكم من بعض يا حبايب الحساد كتير خمسة عليكم".

الجمهور يتفاعل مع ميرهان حسين

وبدأ الكثير من المتابعين في التفاعل مع منشور ميرهان، بشكل كبير ومن بينهم عدد من نجوم الفن والمشاهير وأبرزهم الفنانة المصرية إيمان العاصي والتي كتبت معلقة: "كدا مش هنتجوز خالص"، لترد عليها ميرهان ممازحة: "لما تطلب من أمازون بن أفليك".

وأيضاً حرص الفنان مصطفى بسيط على كتابة تعليق على منشور ميرهان قائلاً: "أنت عاملة كاستينج للجوازة"، لترد عليه ميرهان ممازحة: "أنا تعبت من البلاوي اللي بتتحدف عليا".

وبدأت التعليقات الساخرة من المتابعين حيث قال أحدهم: “ممكن مواعيد ال interview ”. وقال آخر: “فين لينك التقديم ”، وكتب أخر معلقاً: “برجاء توضيح أماكن سحب الابلكيشن”.

ميرهان حسين بملامح ياسمين صبري

نشرت ميرهان حسين الصورة، وبمجرد أن رآها متابعون تباينت التعليقات فبينما شبهها البعض بـ نور الغندور رأى آخرين أنها تشبه كيم كاردشيان، فيما جاءت النسبة الأكبر من التعليقات بأن نجمة ستار أكاديمي الشهيرة تحولت لنسخة من الفنانة ياسمين صبري خاصة مع تحول لونها إلى اللون البرونزي واختيارها قبعة تتماثل مع قبعات النجمة الشهيرة.

 ما زاد من حيرة الجمهور حول ملامح ميرهان حسين هو براعتها الشديدة وقدرتها في استخدام المكياج لتتحول ملامحها إلى نسخة من النجمات العرب والأجانب، حيث ظن البعض أنها استخدمت نف التقنيات لتتحول إلى الفنانة ياسمين صبري.