مقطع حصري من زواج فوز العتيبي الثاني من أحمد الموسى

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أحمد الموسى يعلن زواجه وفوز العتيبي تفجر مفاجأة
أحمد الموسى يكشف تلقيه عروض للزواج بعد انفصاله عن فوز العتيبي
أحمد الموسى يوبخ فوز العتيبي بسبب عدم احترامها له

أحدثت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي صدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان عودتها لزوجها أحمد الموسى بعد أسابيع من إعلان انفصالها.

وشاركت فوز العتيبي مقطع فيديو أثناء زواجها الثاني من أحمد الموسى، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض طويل وتنزل من سلم قصر وتحمل في يدها باقة من الزهور ويستقبلها أحمد الموسى. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي أحدث مقطع فيديو لزواج فوز العتيبي وأحمد الموسى الثاني، ظهرت وهي سعيدة وترقص.

وفي مايو الماضي، أعلن الثنائي فوز وأحمد، أنها في طريقهما للانفصال بشكل رسمي، لكن انفصالهما لم يكن هادئاً، إذ شن كلا منهما حرباً كلامية على الآخر، لذلك كانت عودتهما مفاجأة للجمهورهما.

الهجوم على فوز العتيبي وأحمد الموسى 

تعرض الثنائي لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن ما فعله أحمد الموسى بالتعاون مع فوز العتيبي يعد خداعاً للجمهور، حينما افتعلا مشاكل حتى يتصدرا محركات البحث.

This browser does not support the video element.

وفي يوم 22 فاجأت فوز العتيبي جمهورها حينما نشرت لحظاتها السعيدة بعودتها إلى أحمد الموسى على حسابها الرسمي على "سناب شات" وكتب: "فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي.. أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح.. وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر".

أما أحمد الموسى، كتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا".

وقبل إعلان حفل فوز العتيبي وأحمد الموسى، نشر الأخير صور توحي بأنه يتزوج من امرأة أخرى، بالتزامن مع تأجج الخلافات مع فوز العتيبي، وقال إنه تزوج دون أن يعلن هوية الزوجة.

وحينما علم الجمهور بأن هذه المرأة هي فوز العتيبي، شعر البعض بوجود تضليل وخداع وأن المشاكل كانت مفتعلة، وسريعاً بدأت حملات لإلغاء المتابعات عن الزوجين.

أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي

وفي وقت سابق، وجه أحمد الموسى رسائل تهديد لفوز العتيبي، أعلن فيها التوجه إلى القضاء، وقال: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زلت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده".

وأضاف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات": "أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها تسقط كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".