سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!

اتجهت الأنظار نحو الفنانة سمية الخشاب فور إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عن خطوبته على علياء بسيوني، لتنطلق حالة جدل بفضل الفيديو الذي نشرته تستعرض فيه باقة ورد.

سمية الخشاب وأحمد سعد

نشرت سمية الخشاب فيديو لباقة ورد حمراء، أخذت تستعرضها بلقطات قريبة وبعيدة مع وجود أغنية في الخلفية، وعلى إثره انهالت الأسئلة عليها هل هذه الباقة من حبيبها؟ أم أنها ترغب في إرسال رسالة بأنها لا تهتم بارتباط طليقها وأنها طوت الصفحة وربما لديها حب جديد؟!

سمية الخشاب ترد على متابعيها بعد فيديو باقة الورد

وعلقت متابعة من إحدى الحسابات الداعمة لسمية الخشاب على الفيديو لتقول لها: "طب براحة عشان اللي بيهم غل مش مرتاحين"، فردت الفنانة المصرية قائلة: "أنا مركزة مع نفسي وبس"، وجاء سؤال آخر من متابعة قال لها: "لو حب جديد من قلبي ربي يسعدك والله، الحياة بدون رجل كالأكل من غير ملح"، لترد عليها سمية قائلة: "الحياة بدون رجل جميلة ومريحة وهادئة جدااااا" مع وضعها "إيموجي" وجوه تضحك بشدة.


وكان أحمد سعد قد نفى وجود أي تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

كما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.

أحمد سعد وسمية الخشاب
زواج سمية الخشاب

من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.


هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار