رهف القحطاني ترد على اتهامها بالتناقض بسبب تعليق على أموالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها
هند القحطاني ترد على اتهامها بالعمل في غسيل الأموال
رهف القحطاني ترد على اتهامها بتخريب وجهها بعمليات التجميل

ردت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني على الاتهامات التي وجهت لها بالتناقض بسبب تعليقها على متابعة تمنت الحصول على أموالها، معتبرة أن الأموال ليست كل شيء، وذلك بعد أن ظهرت أكثر من مرة تتفاخر بأموالها.

رهف القحطاني ترد على اتهامها بالتناقض

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضحت فيه ما تقصد، معتبرة أن المتابعين تسرعوا في الحكم عليها وتوجيه الانتقادات لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفتت رهف القحطاني إلى أنها قصدت أن هناك هموم أكبر من الأموال يمكن أن تكون لدى الشخص، قائلة: "عندي هم أكبر من الفلوس، الفلوس ما تريح النفوس، وهذا أهم شيء وأساسي في الحياة".

وأشارت مشهورة سناب شات السعودية أنها أرادت توصيل الفكرة للمتابعين لكن البعض اعتبرها متناقضة بسبب حديثها من قبل عن أموالها، معلقة: "هذا اللي أرضي أوصله البعض يعتبرني متناقضة".

This browser does not support the video element.

وتابعت: "لو حد تعب من عيلتي ما أقدر أعالجه حتى بفلوسي، لو جت لي مصايب لا استطيع إخراج نفسي من هذه المصايب، لا تتسرعوا افهموا المعنى".

انتقادات لـ رهف القحطاني بسبب الحديث عن الأموال

وجاء هذا الرد بسبب تعليق رهف القحطاني على متابعة تمنت أن تحصل على نفس قدر الأموال التي لديها حتى تستطيع أن تسافر دون أن تلقي بالاً للأموال.

ونشرت رهف القحطاني تعليقاً من إحدى المتابعات في رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي قالت لها: "الله يرزقني وأصير زيك نفسي أسافر وما أشيل هم الفلوس".

ودعت لها رهف القحطاني بأن يرزقها الله الأموال إلا أنها كشفت عن معاناتها من هموم أكبر من الحصول على الأموال لم تكشف عن تفاصيلها.

وعلقت رهف القحطاني تعليقاً مقتضباً دون الخوض في التفاصيل قائلة: "إذا انتي همك الفلوس ترا همي أكبر من كذا والله يرزقك صدق كلن على همه سراً".

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني بالتناقض لأنها ظهرت من قبل في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات وهي تتباهى بأموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها لتغيير شكلها وتعديل أنفها وحاجبها وأسنانها، ما أثار ضدها موجة من الانتقادات.

وظهرت في فيديو وهي تضحك بشكل مبالغ فيه قائلة: ”سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.