رهف القحطاني ترد على اتهامها بتخريب وجهها بعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على اتهامها بالتناقض بسبب تعليق على أموالها
أخت رهف القحطاني ترد على متابع يقنعها بالخضوع للتجميل
رهف القحطاني ترد على اتهامها بعدم الثقة بنفسها: أجمل مما يتصور أحد

ردت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، على أحد التعليقات التي وصفتها بأنها خربت وجهها نتيجة الخضوع للكثير من عمليات التجميل.

رهف القحطاني تكشف حقيقة تغير ملامحها

ونشرت رهف القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرضت فيه وجهها لتؤكد أن تبدل ملامحها كان نتيجة استخدام الفلتر واصفة المتابعة بالمتنمرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "أنا كدا بدون فلتر يا متنمرة"، مشيرة إلى أن الفلتر هو من تسبب في تكبير الشفاه بطريقة مبالغ فيها مؤكدة أنها لم تخضع لتكبير حجمها.

ولفتت رهف القحطاني إلى أنها خضعت فقط للكونتور لتحديد الشفاه قائلة: "شوفي حاطة كونتور وشفايفي صغار ولايقة على وجهي وأكبرها شوية بالكنتور والفلتر يكبرها، شفايفي صغار أساسا وسويت فيلر وكنتور بسيط".

This browser does not support the video element.

وأكدت أن ما يظهر في الفيديو هو الحقيقي قائلة: "الفلتر مو شفايفي والله أنا أحلى"، كما لفتت إلى خضوعها لتقنية تكساس لتحديد الوجه: "سويت تكساس وبرجع اسويه بحب التحديد الخفيف اللي يرسم وجهي".

وأنهت رهف القحطاني حديثها مؤكدة أنها تخضع فقط لتحديد الشفاه قائلة: "شفايفي دايماً أسوي كنتور أحدد شفايفي فقط ورسمتها، وجهي مرة صغير".

رهف القحطاني ترد على المتنمرين ضدها

يذكر أن الجمهور انتقد كثيراً خضوع رهف القحطاني للتجميل، إلا أنها أكدت أنها كانت تمتلك ملامح جميلة قبل الخضوع لعمليات التجميل قائلة: "أنا كنت حلوة صرت أحلى بعد التجميل".

وأضافت رهف القحطاني أنها أصبحت أجمل بعد الخضوع للتجميل، مما جعلها تتمنى أن تكون خضعت له من قبل قائلة: "لو بدري أني بطلع مزة كدا، كنت سويت تجميل من زمان، أهبل أجنن طلعت حلوة مرة".

ووجهت رهف القحطاني نصيحة إلى المتابعات اللاتي يرغبن في الخضوع للتجميل، موضحة أنه يجب أن تكون تملك ملامح جميلة حتى تحصل على نتائج من تلك العمليات.

وتابعت: "لو ما تكوني شيء وتخضعين للتجميل مش هتصيري حلوة، لأن ملامحك مو حلوة من الأول"، موضحة أنها توجه هذا الحديث لمن يتنمرون عليها.

وأشارت إلى أن البعض ينتقد شكلها بسبب الغيرة قائلة: "هذا الكلام اللي يتنمرون علي، يكتبون كدا بسبب العيرة، والله أني كنت حلوة وأشوف نفسي ملكة جمال".

ولفتت رهف القحطاني أنها لم تكن تنتبه إلى بعض العيوب الموجودة في شكلها قبل الدخول إلى عالم السوشيال ميديا لكنها اكتشفت الأمر من تعليقات المتابعين، قائلة: "يوك دخلت السوشيال ميديا اكتشفت أن فيا عيوب، ما كنت أشوفها، ما أدري من وين طلعوها"